خدمة التوصيل تتوفر الآن لدى 800 Degrees Neapolitan Pizzeria

خدمة التوصيل تتوفر الآن لدى 800 Degrees Neapolitan Pizzeria

  • مطعم 800 Degrees Neapolitan Pizzeria يقدم خدمة التوصيل لمواقع مختارة من فروع ” ديرة سيتي سنتر” و”معيصم سيتي سنتر” و”مول الإمارات”
  • البيتزا الشهية تصلكم إلى باب منزلكم عند الاتصال بالرقم 800-DEGREES (3347337 – 800)
  • فروع 800 Degrees Neapolitan Pizzeria حالياً في ديرة سيتي سنتر ومعيصم سيتي سنتر ومول الإمارات، وخطط لإطلاق فرع في مركز برجمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة –May 1 2016: يقدم مطعم 800 Degrees، مطعم بيتزا نابولي الشهير بحفاظه على التقاليد الإيطالية العريقة في إعداد بيتزا نابولي والمحضرة من أجود المكونات الطازجة والناضجة أمام رواد المطعم، خدمة توصيل البيتزا ساخنة وشهية إلى مواقع مختارة في دبي. ويهدف المطعم من خلال هذه الخدمة إلى إتاحة المجال لعشاق بيتزا نابولي الاستمتاع بها وهم مرتاحون في منازلهم. والآن أصبحت أصناف بيتزا نابولي الشهية من 800 Degrees على بعد مكالمة هاتفية عند الاتصال على الرقم 800 DEGREES أو (3347337 800). وتتوفر خدمة التوصيل حالياً من فروع ديرة سيتي سنتر ومعيصم سيتي سنتر ومول الإمارات.

1800 Degrees - Delivery 1

وفي هذا الصدد قال السيد مانيشجيسواني، مدير عام شركة Eaters LLC ومالك حقوق امتياز العلامة التجارية لمطعم 800 Degrees Neapolitan Pizzeria الأمريكي:

“نسعى دائماً في 800 Degrees إلى توفير طرق أفضل وأذكى لتقديم أفضل بيتزا نابولي لزبائننا. وتتوفر الآن أطباقنا المتخصصة وأصناف البيتزا حسب الطلب ضمن خدمة التوصيل. كل ما عليكم هو الاتصال بالرقم 800-DEGREES (3347337 800) لتصلكم بيتزا خفيفة هشة ومخبوزة بشكل مثالي على طريقة نابولي، على باب المنزل. ولا شك أن هذه الخدمة تعد خياراً رائعاً لمن يرغبون بتناول وجبة شهية تصلهم في منازلهم او أماكن عملهم. ونحن سعداء جداً بإطلاق هذه الخدمة في فروعنا”.

في مطعم 800 Degrees يتم إعداد أرقى وأشهى المأكولات الإيطالية بأسلوب نابولي التقليدي، باستخدام أجود المكونات الطازجة والتي يتم إعدادها كل صباح في المطعم. وتعد أصناف بيتزا نابولي في فرن على نيران خشب اللوز للمسة تقليدية أصيلة. وتشمل خدمة التوصيل 800-DEGREES قائمة من المشروبات الإيطالية التقليدية مثل Chinotto وSpumaBionda، بالإضافة إلى خيارات البيتزا بقاعدة خالية من الغلوتين، لتمنح عشاق بيتزا نابولي بهجة الاستمتاع بالبيتزا المفضلة لديهم في راحة منازلهم.

تطرح العلامة خدمة التوصيل ليتمكن زبائنها من الاستمتاع بمذاق إيطاليا في المنزل. ويمكن للزبائن بالإضافة إلى أصناف البيتزا العديدة، طلب أطباق السلطة الطازجة والبوراتا ولقيمات البيتزا وأطباق الباستا المختلفة والحلويات والمرطبات والقهوة من قائمة أطباق المطعم المتنوعة.

حول 800 Degrees Neapolitan Pizzeria:

تأسس مطعم 800 Degrees Pizza في الولايات المتحدة على يد أنتوني كارون، ويسعى للحفاظ على التراث العريق والتقاليد الإيطالية من خلال بيتزا نابولي التي يتم إعدادها بأجود المكونات الطازجة والناضجة أمام مرتادي المطعم. حقق المطعم نجاحاً كبيراً منذ الأسبوع الأول على افتتاحه في الإمارات، في معيصم سيتي سنتر، حيث يقدم عبر علامة امتياز الاسم للشرق الأوسط مذاق نابولي التقليدي الأصيل عبر أصناف البيتزا المبتكرة والتي يمكن تغيير مكوناتها حسب الذوق، وعلى الطريقة الإيطالية. تم افتتاح فرع المطعم في مول الإمارات وفي ديرة سيتي سنتر، كما تخطط لافتتاح فرع في برجمان يخدم منطقة بر دبي. يذكر أن سلسلة مطاعم Neapolitan Pizzeria تتواجد عالمياً عبر 5 فروع في كاليفورنيا وفرعين في نيفادا وفرع في إيلينوي ومن المقرر افتتاح مزيد من الفروع. وتستعد سلسلة المطاعم للتوسع عالمياً مع افتتاح فرعها الأول في اليابان والمقرر في أبريل 2016.

Related posts