أوبريشن فلافل تعلن عن خطط توسّع جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

أوبريشن فلافل تعلن عن خطط توسّع جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، 2 مايو 2016 ـ كشف أوبريشن فلافل، وهو مطعم الأكلات العربية الشعبية، عن خططه للتوسّع بأربعة مطاعم جديدة في دبي. إن مطاعم أوبريشن فلافل متحمسة لاستراتيجيتها التوسعية لجلب تجربة الطعام العربي الأصيل لمزيد من الناس في جميع أنحاء دبي.

إن مطعم أوبريشن فلافل هو الوجهة الرئيسية للأكلات العربية الشعبية، حيث يقدم تجربة طعام أصيلة وقائمة طعام بمأكولات شهية من الشرق الأوسط. ويتواجد المطعم حالياً في ثلاثة مواقع متميزة، كما سيفتتح أربعة فروع أخرى في مواقع إستراتيجية جديدة خلال الأشهر المقبلة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمواقع الجديدة هي بوليفارد محمد بن راشد في داون تاون دبي، ذا ريبون في موتور سيتي، ذا فليدج مول ـ متجر فاخر. كما سيفتتح فرع آخر في مشروع لاست إيجزيت”، وهي استراحة تقع على طريق القيادة بين دبي وأبوظبي، ليقدم أشهى الفلافل والشاورما المعدّة على الطريقة المنزلية.

وعلّق منهل ناصر، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة أوج للإستثمارات، قائلاً: “نحن في غاية السرور لنجاح مطاعم أوبريشن فلافل في دبي، ونحن حريصون على توسيع مطاعمنا في المنطقة والعالم لجذب المزيد من الناس للإستمتاع بمأكولاتنا العربية الشعبية. إن هذه الفترة رائعة بالنسبة للعلامة التجارية، حيث تمثل البداية لخطة توسّع كبيرة في المنطقة”.

وكجزء من خططها التوسعية في الشرق الأوسط، تلتزم علامة أوبريشن فلافل الشهيرة بنشر طعامها الشهي في دولة الإمارات العربية المتحدة ليتمكن الجميع من الوصول إليه بسهولة. وبالتوسّع في نطاق أعمالها، تواصل أوبريشن فلافل في تقديم أفضل شاورما وفلافل في المدينة، كما تقدم الحمص اللذيذ وسلطة الفتوش المنعشة بمستويات عالية من الجودة.

تم افتتاح أول مطعم أوبريشن فلافل في مول ذا بيتش أمام شاطئ جميرا في مارس 2014، ومن خلاله أثبت المطعم نفسه كمطعم كاجوال للطعام العربي. ثم افتتح الفرع الثاني في بوكس بارك في مارس 2015، ثم تبعه افتتاح أحدث فرع في كايت بيتش في مارس 2016. وهذا العام ستركز علامة أوبريشن فلافل على توسيع الأعمال التجارية مع الحفاظ على نفس الجودة والمأكولات المفضلة.

الموقع الإلكتروني ـ – www.operationfalafel.com رقم الإتصال 60053000

Related posts