’توسد‘ مفهوم مطاعم الكاجوال الجديدة في المنطقة

افتتاح مطعم ’توسد‘ في أبوظبي

مفهوم مطاعم الكاجوال الجديدة في المنطقة

  • مجموعة ’السا فود‘ لإدارة المطاعم تخطط لافتتاح 30 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المستقبل القريب

أبوظبي، ٣ مايو، 2016: كشفت مجموعة ’السا فود‘ لإدارة المطاعم، والتي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة والتابعة لمجموعة الصايغ، عن افتتاح الفرع الأول من مطاعم ’توسد‘ في أبوظبي؛ الوجهة الأمثل لتناول السلطات الشهية الطازجة، والحساء الساخن، والسندويشات، وشطائر الجبنة السائلة ومختلف أنواع العصائر، معلنةً وصول المفهوم الأميركي لمطاعم الكاجوال التي تقدم أطباق السلطات الشهية وسريعة التحضير إلى جميع أنحاء المنطقة.

1(138) 1

ويعدّ افتتاح فرع ’توسد‘ الجديد في قاعة الطعام الخاصّة بـ ’ياس مول‘ جزءاً من اتفاقية منح حقوق الامتياز التجارية مع مجموعة ’السا فود‘ لإدارة المطاعم والتي تهدف إلى افتتاح 30 فرع آخر؛ حيث تُعتبر هذه الاتفاقية الدولية الأولى من نوعها في المنطقة بالنسبة لشركة ’توسد فرانشايز إنترناشيونال إل. إل. سي‘ الشهيرة بقائمة أطباقها المتنوعة والحديثة المُقدّمة وسط أجواءٍ دافئة وبسيطة.

احتلّ مطعم ’توسد‘ الواقع في نيويورك المرتبة الأولى في المدينة بإعداد السلطة المميزّة وفقاً لمجلة ’نيويورك‘، ويستقطب المطعم الضيوف الذين يقدّرون أعلى مستويات الجودة والمكونات الصحية الطازجة. ويقدم المطعم الشهير قائمة متنوعة من السلطات اللذيذة تشمل أكثر من 50 مكوّن طازج، وتتبيلات محلية الصنع إضافة إلى السندويشات الشهية المعدّة بحرفية وشطائر الجبنة السائلة وأطباق الحساء الساخن والعصائر المنعشة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال منصور الصايغ، مدير مجموعة ’السا فود‘ لإدارة المطاعم: “نحن في غاية السعادة لنجاحنا في تقديم مفهوم ’توسد‘ إلى المنطقة، آملين تحقيق الاستفادة الكاملة من قدراتنا في تقديم خدمات التموين. ولأنّنا ندرك إمكانيات المطعم وقدراته الخاصّة، فإنّنا سنركّز بدايةً على تكييّف بعض المطابخ وتعزيز إمكانيات توفير العروض المميزة بأعلى درجات الجودة، وتقديم الوجبات المحضّرة بسرعة كبيرةٍ وقيمةٍ مرتفعةٍ. كما نرى الفرصة سانحةً أمامنا لتعزيز مكانتنا مع مطعم ’توسد‘ كوجهةٍ رئيسية لمفهوم مطاعم الكاجوال في كافة أنحاء دول منطقة الخليج”.

كما عقّب أ. ميشيل (أي تي) تورويان، كبير مسؤولي العمليات في ’توسد فرانشايز إنترناشيونال إل. إل. سي‘ قائلاً: “نتطلع قدماً إلى تحقيق مزيدٍ من التقدم والتطور مع شريكنا الجديد، وسنستمر في تطبيق استراتيجيتنا الرامية إلى التوسع محلياً وعالمياً بالاستناد إلى أهدافنا الربحية لصالح شريكنا في الامتياز عبر توفير أطعمةٍ ذات جودة عالية ورائعة، ومحضّرة على أيدي خبيرة وشغوفة بتقديم قيمة ممتازة لضيوفنا”.

وسيقوم فريق ’السا فود‘ لإدارة المطاعم بوضع تصاميمٍ الشركة الجديدة التي تتميز بكونها صديقة للبيئة. ينبض التصميم الجديد بألوانٍ هادئة وعصرية مستوحاة من الطبيعة مع إنارةٍ دافئة وأماكن جلوس مريحة تعزز من مستويات التفاعل الإجتماعي فضلاً عن تصاميم تقليدية لاستيعاب المجموعات الكبيرة والصغيرة دون أن يغفل ’توسد‘ عن الترويج للإستدامة البيئية.

Related posts