ريبوك كلاسيك تعقد شراكة مع بيمز لابتكار مجموعة ملابس خاصة برياضة التنس

ريبوك كلاسيك تعقد شراكة مع  بيمز لابتكار مجموعة ملابس خاصة برياضة التنس

عقدت ريبوك كلاسيك شراكة مع متجر  بيمز الراقي المتخصص في الأزياء الفاخرة؛ لإطلاق مجموعة ملابس تحتفي بتصميم NPC UK الخالد، وتمجد تاريخ العلامة التجارية الطويل الزاخر بأروع قصص النجاح على أرض الملاعب .

منذ حقبة السبعينيات، لطالما كان بيمز متجر الأزياء الراقية الرائد في اليابان، مع مجموعة عرض الملابس الرجالية التي تتضمن تصميمات تجمع بين الراحة المطلقة ودقة التفاصيل المستوحاة من الأزياء الرياضية الأمريكية التقليدية . وبالنسبة لموسم الربيع والصيف، يتحد كل من ريبوك كلاسيك وبيمز للإشادة بالمهارة الحرفية الإنجليزية في مجال تصميم الأزياء، حيث تواصل الرياضات الأمريكية التقليدية ترسيخ جذورها . وبوحي من تراث ريبوك كلاسيك في مجال الملابس الرياضية والمظاهر الجمالية المميزة لبيمز ، تضيف المجموعة على تصميمات ملابس التنس التقليدية لمسات جديدة وتحديثات من خلال استخدام مواد فاخرة وأساليب تصميم معاصرة . وتستخدم المجموعة تشكيلة متنوعة من الأنسجة المختلطة ذات المواصفات العالية التي تكسب كل تصميم استخداما عمليا وتضفي عليه شعورا بالراحة المطلقة، وتضم التشكيلة مجموعة من القطع المتنوعة الاستخدام لتكتمل معها القطع الأساسية المناسبة للاستخدام اليومي .

ويعيد حذاء NPC UK من ريبوك ابتكار الوجه العلوي المصنوع من الجلد الأملس الفاخر بإضافة لمسة من النسيج الشبكي المليء بالثقوب، في حين تأتي التفاصيل الجذابة في شكل شراريب جلدية مطبوع عليها شعار العلامتين التجاريتين “ بيمز ” و ” ريبوك ” . وتزدان البطانة الداخلية بشعار كرة التنس المرح المميز لعلامة بيمز لإطلالة متميزة تفيض بالبساطة والخصوصية . يتألق قماش تيري الفرنسي باللون الأزرق الداكن على القميص الثقيل المزود بفتحة رقبة على شكل حرف V ، والسترة الجلدية القصيرة المزودة بسحاب بطول السترة، والسروال القصير الباعث على الشعور بالراحة، في حين يشكل اللون الأبيض الناصع الأساس لقمصان التي – شيرت المستوحاة من الماضي وقمصان البولو الكلاسيكية . ويزدان كل تصميم بشعارات starcrest الكلاسيكية الطراز لتكتمل الإطلالة الكلاسيكية الأنيقة .

تتوفر مجموعة الربيع / الصيف من ريبوك كلاسيك وبيمز ا ء د ب من شهر مايو 2016 في متجر ريبوك كلاسيك بدبي مول، بسعر تجزئة يتراوح بين 265 و455 درهما

نبذة عن ريبوك

تُعد “ريبوك انترناشيونال ليمتد”، التي تتخذ من منطقة كانتون، بولاية ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، شركة عالمية رائدة متخصصة في مجال تصميم الأحذية والملابس والأجهزة الرياضية الفاخرة وتسويقها وتوزيعها. بوصفها علامة تجارية عالمية مستوحاة من الطابع الأمريكي، تُعد ريبوك شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية إضافة إلى تراثها الغني من منتجات الجري والتدريب واللياقة البدنية. وتلتزم ريبوك بمساعدة العملاء في تحقيق قدراتهم الكامنة وجعلهم “يحيون حياة صحية”. وتطور ريبوك المنتجات والتقنيات والبرامج التي تُمكِّن العملاء من اتباع نمط حياة صحي والاستمتاع بكل لحظة في حياتهم. تتواصل ريبوك مع العملاء الشغوفين باللياقة البدنية أينما كانوا وبأي وسيلة يفضلونها للحفاظ على لياقتهم – سواء كانت من خلال التدريبات الرياضية أو الجري أو المشي أو الرقص أو اليوغا أو الرياضات الهوائية. وتُثري مجموعة ريبوك الكلاسيكية إرث هذه العلامة التجارية من منتجات اللياقة البدنية، بل وتمثل جذور هذه العلامة التجارية المتأصلة في سوق المنتجات الرياضية الأنيقة. بوصفها شركة تابعة لمجموعة أديداس، تعمل ريبوك تحت مظلة العديد من الأقسام التابعة للعلامة التجارية وهي علامة ريبوك التجارية وريبوك-سي سي إم هوكي وقسم الرياضة المرخص. وتُعد ريبوك المورد الحصري للملابس والمعدات الخاصة برياضة “كروس فيت” وبطولة ألعاب ريبوك كروس فيت العالمية، كما أنها الراعي الرسمي لسباق ريبوك سبارتان ومورد الملابس الحصري لشركة Les Mills.