بطل العالم في سباقات الدراجات النارية MotoGPTM، خورخي لورنزو، سفير تيسو الجديد

بطل العالم في سباقات الدراجات النارية MotoGPTM، خورخي لورنزو،
سفير تيسو الجديد

يعد خورخي لورنزو، أكثر قائدي الدراجات الأسبان بسباقات MotoGPTM أناقة في التاريخ وبطل العالم الرائد وأمهر المتسابقين على الساحة الدولية، هو أحدث عضو ينضم إلى عائلة تيسو. فهو يشتهر بالدقة والكياسة والأناقة بالإضافة إلى الروح التنافسية التي يتمتع بها، وبذلك فهو يمثل قيم الشركات السويسرية المصنّعة للساعات بشكل مثالي، علاوة عن كونه يشكل إضافة عظيمة لعائلة تيسو، ضابط الوقت الرسمي في سباقات MotoGPTM.

1Tissot_Ambassador_Jorge_Lorenzo_MotoGP (3) 1تمهد طريق خورخي لورنزو بنضجه المبكر وتحقيقه لأرقام قياسية. فقد كان النجاح حليفه منذ اليوم الذي قاد فيه دراجة للمرة الأولى عندما كان طفلاً صغيرًا بعمر 3 أعوام. وعندما بلغ 8 أعوام، كان أحد أصغر من فازوا ببطولة Balearic Championship. ثم سرعان ما انضم إلى بطولة الأمم الأوروبية وكأس آبريليا. وقد فتح له تفكيره السريع وتطوره المستمر أبواب الوصول إلى بطولة العالم في سباقات MotoGPTM. وفي عام 2002، عندما أتم 15 عامًا وفي حلبة سباقات خيريز الشهيرة، أصبح أصغر متسابق في بطولة العالم. وبعد انقضاء ثلاث سنوات على انضمامه للفئة 125CC، ارتقى إلى الفئة 250cc وحاز على لقبين متتاليين في بطولة العالم. عندها كان من السهل على خورخي لورنزو القفز إلى مستوى متسابقي الدرجة الأولى في عام 2008. ففي أول سباق له، فاز بموقع ضمن له النجاح، كما أنه فاز في السباق الثالث له في MotoGPTM بالجائزة الكبرى، وبذلك تربع على عرش القمة.1Tissot_T_Race_MotoGP_Automatic_LTD_2016_T092_427_27_201_00_MT 1

ومنذ ذلك الحين وخلال مواسمه الثمانية، لم يتوقف نجاح لورنزو. فقد حقق ثلاث بطولات عالمية (2010 و2012 و2015) واحتل المركز الثاني ثلاث مرات (2009 و2011 و2013) وأصبح أحد أهم المتسابقين البارزين من خلال ما حققه من عدد قياسي من السرعات (62). كما أنه المتسابق الذي يحتل المرتبة الرابعة في قائمة الانتصارات البارزة للفئة المميزة (41) والثالث في سِجِل أبرز النتائج المحققة في المراكز (99).

ولقد عبّر فرانسوا تيبود، رئيس شركة تيسو، عن حماسه قائلاً: “يسعدنا للغاية الترحيب بانضمام خورخي لورنزو إلى عائلة تيسو. فولعه وشجاعته وروحه القتالية تتماشى مع قيم تيسو بشكل مثالي. فما يعزز التزامنا تجاه عالم سباقات MotoGPTM وتجاه دورنا كضابط رسمي للوقت هو تحالفاتنا مع الرياضيين العظماء. وإنه ليشرفنا الترحيب بانضمام الحائز على لقب بطل العالم ثلاث مرات إلى عائلتنا اليوم. ”

ولقد علق خورخي لورنزو قائلاً “إنه لشرف لي أن تعهد إلي تيسو، هذه الماركة التجارية المميزة التي تحظى بتاريخ طويل مع سباقات الدراجات النارية، بدور السفير. حيث تلعب تيسو دورًا جوهريًا في السباقات، علاوة عن كونها تحدد وتيرة سباقات MotoGPTM. والآن فإنني أتطلع إلى رد الجميل والثقة من خلال تحقيق الانتصارات وأقصى درجات الدقة في مضمار السباق.”

أما الأبطال الذين انضموا إلى عائلة تيسو العظيمة من سفراء سباقات MotoGPTM فهم: ستيفان برادل وتوماس لوثي وتيتو رباط وبرادلي سميث. مرحبًا بكم!

نبذة عن Tissot

Tissot في أكثر من 160 بلداً لتكون في متناول الجميع، كما أنها تمتاز بأصالتها واستخدامها مواد خاصة ووظائف متقدمة وتصميماً دقيقاً في صناعتها. وتتفرّد Tissot بفلسلفتها تحت شعار “الابتكار تقليدنا”. وقد كان عيار العلامة التجارية العالي محط التقدير مراراً وتكراراً؛ حيث تمّ تعيين Tissot ساعة ضبط الوقت الرسمية والشريك الرسمي للعديد من الرياضات، بما فيها كرة السلة مع كلٍ من بطولات NBA، وFIBA وCBA؛ وسباقات الدراجات الهوائية في كلٍ من Tour de France وUCI World Cycling Championships؛ وسباق الدراجات النارية MotoGPTM وبطولة FIM World Superbike Championship ورياضة الرغبي من خلال بطولة الأمم الست التي تنظمها RBS، وTOP14، ودوري أبطال أوروبا للرغبي وChallenge Cups. كما أنها ساعة ضبط الوقت الرسمية لبطولات المبارزة بالسيف، والهوكي على الجليد ودوري كرة القدم الأسترالية.www.tissotwatches.com

Related posts