شركة ’إندوجونا دبي‘ تكشف عن متجرها الإلكتروني – ’ماكسز ذا غود فود شوب‘ لسّكان الإمارات العربية المتحدة

أشهى الأطباق العالمية متوفرة عبر الإنترنت

شركة ’إندوجونا دبي‘ تكشف عن متجرها الإلكتروني – ’ماكسز ذا غود فود شوب‘ لسّكان الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

إفتُتح  في الإمارات العربية المتحدة متجر ’ماكسز ذا غود فود شوب‘ ،وهو الفرع الخاص بالتجارة الإلكترونية لأكثر الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية ’إندوجونا دبي‘ التي يعود تاريخها في المدينة إلى 11 سنة، ومتجرها الإلكتروني الذي سيضم تشكلة متنوعة من أجود المنتجات الغذائية حول العالم التي يتمنى بعض الطهاة أن يصنعوها بطريقتنا.

سيقّدم لكم ’ماكسز ذا غود فود شوب‘ مجموعة من الأكلات المعروفة، مثل ’كارني ميتس‘ و’ماستربيس‘ و’أوشن جمس‘، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من النكهات التي من الصعب أن تجدوها في الأسواق اليوم، آخذين بعين الاعتبار الاهتمام بالجودة، الصحة، الأخلاق وسيولة الحصول عليها.

1Maxz.ae 1

تتألف مجموعة ’كارني ميتس‘ من النقانق الممتازة، والفطائر، والوجبات الخفيفة المعّدة كلها باحترافية ودقة، بالإضافة إلى الطعم اللذيذ. كما تتكون من اللحم الخالي من الهرمونات والمواد الكيميائية والمواد الدهنية الضارة، ولا تحتوي على أية ملونات أو مواد إضافية، فهي تضمن بذلك أن تكون تجربة التذوق لها ليست تجربة لذيذة فحسب،ٍ بل تجربة لا تُنسى وستبقى في الذاكرة. أما ’ماستير بيس‘ فهي عبارة عن قطع فنية مصنوعة بالكثير من الحب والشغف بالطعام. وبشكل مشابه، فهي خالية من الغلوتامات أحادية الصوديوم، ومن المكونات والمواد الإضافية. أما ’أوشن جمس‘، فهو القسم المتخصص بأجود المأكولات البحرية الطازجة والمعبأة بعد ساعات قليلة من خروجها من المحيط، ما يضمن لكم تجربة تذوق بحرية طازجة. هذا ما يجعل من ’ماكسز‘ بيت الأطعمة التي تستحق أموالكم بغض النظر عن تفوقه بالنوع والجودة.

وبشكٍل مثير للاهتمام، إن ’ماكسز ذا غود فود شوب‘ سيقّدم لكم ’دوريان‘ المعروف باسم ملك الفواكه في جنوب شرق أسيا، والذي من الصعب أن تجدوه في مناطق الشرق الأوسط. كما أنه سيقّدم لكم مكونات ’بروفيا‘ الصحية بمذاقها الرائع، والتي تكتسب شهرة كبيرة في البلاد.

وعن هذه التجربة، قالت هيلين راودتشل، المدير التنفيذي لـ’ماكسز ذا غود فود شوب‘: “نلتزم في ’ماكسز ذا غود فود شوب‘ بتقديم المنتجات الصحية بجودة عالية، ولكننا نوّلي اهتماما أكبر لإستقطاب أكبر عدد ممكن من الناس حول العالم لتجربة هذه المنتجات الشهية جدا. فزبائننا اليوم على علم كبير بالمواد التي يتناولونها، ويميلون أكثر إلى المغامرة بتجارب الطعام. ولا نهدف في هذا المتجر الإلكتروني إلى طرح منتجات غذائية جديدة فحسب، بل بخلق مجتمع منفتح لمناقشة المكونات غير التقليدية، والوصفات والخطوات”.

كما أعلنت شركة أبحاث ’يورومونيتور إنترناشينال ميدل إيست‘ أن التجارة الإلكترونية تشهد نموا متسارعا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقا من هذا، شكلت المبيعات عبر الإنترنت في البلاد 9.3 % من إجمالي المبيعات في عام 2015 ،وتشير التقديرات إلى أنها ستصل إلى 4.6 %  في عام 2016 .

وبرصد لهذا النمو المتنامي للصناعة، أضافت هيلين: “تكتسب التجارة الإلكترونية شعبية هائلة بين النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يمكنهن الآن التسوق بكل راحة من منازلهن. كما نرى أيضا زيادة كبيرة في مقدار الوعي بين المستهلكين فيما يتعلق بالجودة. وبهذا، ُيعتبر ’ماكسز ذا غود فود شوب‘ صلة الوصل بين التسوق المريح والمنتجات الصحية. ونحن نسعى جاهدين لتجاوز توقعات عملائنا، ونعمل باستمرار على تحسين خدماتنا”.

تعّد العلامات التجارية التابعة لشركة ’إندوجونا برودكشنز إف زد سي أو‘ أغذية مصنعة بطريقة حلال، كما تتمتع بأعلى معايير النظافة العامة والجودة للأغذية. يقع مقرها في جبل علي، حيث تهدف ’إندوجونا برودكشنز إف زد سي أو‘ أن تكون الشركة الرائدة في السوق الدولي في إنتاج مجموعة مثيرة من منتجات الأغذية الحلال تحت اسم العلامتين التجاريتين ’كارني ميتس‘ و’ماستربيس‘، والتي ستضمن للزبائن في كل مرة يستخدمون فيها منتجاتيا بتجربة شهية ومفرحة.

Related posts