حماية أكثر سهولةً للشعر مع الإضافة الجديدة إلى مستحضرات الوقاية من الشمس من نوكس!

 حماية أكثر سهولةً للشعر مع الإضافة الجديدة إلى مستحضرات الوقاية من الشمس من نوكس!

الصيف على الأبواب! ومع ارتفاع درجة الحرارة في المنطقة يحلّ موسم الشاطئ والسباحة وقد تتساءلين: “كيف يمكنني حماية شعري من الشمس والكلورين ومياه البحر المالحة؟”.

لحسن الحظ، تسعفك ماركة نوكس بمنتجين جديدين رائعين للوقاية من الشمس ولحماية شعرك بالتحديد!

تطلق نوكس هذا الشهر زيت الترطيب والحماية الحليبي للشعر أو Moisturising Protective Milky Oil وشامبو ما بعد الشمس للشعر والجسم أو After-Sun Hair and Body Shampoo وهما من مجموعة “نوكس صن”.

ما هو الزيت الحليبي للترطيب والحماية للشعر؟ 1Nuxe Sun Lotion Face&Body-AED136 1

يقوم هذا المستحضر من “نوكس صن” بثلاث وظائف:

  • حماية الشعر وفروة الرأس من الآثار الضارة للشمس ومياه البحر المالحة والكلورين، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على 3 واقيات من الشمس ومستخلص بروتين الأرزّ. هذه التركيبة تساعد أيضاً على الحماية من الجفاف بفضل جزيئات سنابل المياه النشطة (بانتظار براءة الاختراع من فرنسا).
  • إصلاح ألياف الشعر، بفضل التركيبة الغنية بزيت جوز الهند المعروف بقدرته على التغلغل في أعماق ألياف الشعر. وتدعَم التركيبة أزهار الـ “كاو بي” التي تغذي وتنعّم وتصلح الشعر.
  • زيادة جمال الشعر بفضل الزيت الحليبي الذي يضفي لمسةً مذهلة من اللمعان والنعومة إلى الشعر. كما أن التركيبة الخالية من الكحول والمقاومة للماء تسمح لك بالاستمتاع بالرائحة الآسرة التي تمتاز بها جميع مستحضرات مجموعة “نوكس صن”.

من يمكنها استخدام المنتج؟

المنتج مناسب لجميع السيدات ولجميع أنواع الشعر

متى وكيف يجب استخدامه؟

رشّيه على شعرٍ جاف أو رطب من مسافة 20 سم، قبل وأثناء التعرض لأشعة الشمس، في المدينة أو الحديقة أو الجبل أو الشاطئ. كما يمكنك استخدامه قبل الذهاب إلى حوض السباحة لحماية شعرك من الكلورين.

ماذا عن شامبو ما بعد الشمس للشعر والجسم؟ لماذا يستخدم؟ 1NEW - Nuxe Sun After-sun hair and body shampoo- AED79 1

يعمل هذا الشامبو من مجموعة “نوكس صن” على إزالة كل الشوائب التي تتراكم على الشعر والبشرة خلال اليوم: كالرمال والملح والكلورين وفلاتر الأشعة فوق البنفسجية وغيرها. إن تركيبته الخالية من الكبريت والصابون لطيفة على البشرة وتراعي البيئة في آنٍ واحد لأنها قابلة للتحلل بسهولة.

كما أنه ينعش البشرة بعد يومٍ طويلٍ تحت الشمس بفضل تركيبته الكريمية الغنية بالماء وخلاصة أزهار عباد الشمس التي تنعّم البشرة.

من يمكنها استخدام المنتج؟

إنه منتج رائع لكل من ترغب بشامبو عملي ينظّف الجسم من الرأس حتى أخمص القدمين بخطوةٍ واحدة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة والشعر.

متى يجب استخدامه؟

يجب استخدام شامبو ما بعد الشمس للشعر والجسم بعد العودة من الشاطئ لإزالة جميع الشوائب التي علقت بالشعر والبشرة خلال اليوم وللاستمتاع بتأثيره اللطيف والمنعش. إنه مثالي للتخلص من الملح والكلورين بعد السباحة في البحر أو حوض السباحة دون أن يسبب الجفاف للبشرة.

لحمايةٍ فعالةٍ ومرفهة خلال التعرض للشمس، تقدم لك مجموعة “نوكس صن” كل ما تحتاجينه. تتضمن المجموعة:

  • كريم أساس للوجه مع واقي شمس SPF 50 في أنبوب سعة 50 مل – 119 درهم: يؤمن واقي الشمس حماية كاملة ضد علامات الشيخوخة التي تسببها الشمس ويمنع ظهور البقع الداكنة.
  • كريم غنيّ للوجه مع واقي شمس SPF 30 في أنبوب سعة 150 مل – 109 درهم: لحمايةٍ مثالية من الصباح حتى المساء. يناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها.
  • كريم غنيّ للوجه والجسم مع واقي شمس SPF 30 في أنبوب سعة 150 مل – 136 درهم: يوفر حماية ضد علامات الشيخوخة التي تسببها الشمس ويعزز السّمرة.
  • رذاذ ناعم للوجه والجسم مع واقي شمس SPF 20 في زجاجة ضخّ سعة 150 مل – 125 درهم: الصديق اليومي المثالي لبشرتك، يوفر حماية سريعة وفعالة خلال يومٍ مزدحمٍ تحت الشمس.
  • زيتا تسمير للوجه والجسم مع واقي شمس SPF 30 و SPF 50 في زجاجتين سعة 150 مل – 144 درهم و 130 درهم: زيت غير لامع يعزز سمرة البشرة ويجمع بشكلٍ مثالي بين الحماية والرفاهية.
  • زيت حليبي واقي للشعر في زجاجة سعة 100 مل – 99 درهم
  • شامبو ما بعد الشمس للشعر والجسم في أنبوب سعة 200 مل – 79 درهم
  • كريم تسمير ذاتي للجسم في أنبوب سعة 100 مل – 124 درهم
  • كريم تسمير ذاتي للوجه في أنبوب سعة 50 مل – 122 درهم

 

 

  1. تتوفر مجموعة “نوكس صن” في سيفورا وجميع الصيدليات الرئيسية في الشرق الأوسط بما فيها صيدليات “بووتس”.
  2. تتراوح أسعار منتجات مجموعة “نوكس صن” بين 79 و144 درهم إماراتي.
  3. نبذة عن نوكس:
  4. نوكس هي علامة باريسية راقية تستخدم أفخر المكونات الطبيعية. يعود الفضل في نجاحها إلى اعتمادها كلياً على قوة النباتات المذهلة لتقديم مستحضرات تجميلية طبيعيةٍ تماماً. منذ تأسيسها على يد أليزا جابيز، أصبحت نوكس العلامة التجميلية المفضلة لدى جمهورٍ واسعٍ حول العالم. وبفضل اعتمادها على أسرار الطبيعة المذهلة، تمكنت نوكس من تقديم منتجاتٍ تجمع بين الأداء الفائق والترف المطلق بهدف تعزيز جمال البشرة. والآن تعتبر نوكس واحدةً من العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في الصيدليات حول العالم.

Related posts