هيئة تنشيط السياحة المصرية تستعد لاستضافة جولة التحدي الأوروبية للجولف “يوروبيان تور”

هيئة تنشيط السياحة المصرية تستعد لاستضافة جولة التحدي الأوروبية للجولف “يوروبيان تور”

بطولة البحر الأحمر “جولة التحدي المصرية” توفر حافزاً للاستمتاع بلعب الجولف في 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 91 أبريل 2016: تستعد هيئة تنشيط السياحة المصرية لاستضافة مجموعة من أفضل لاعبي الجولف في العالم المشاركين في بطولة البحر الأحمر “جولة التحدي المصرية” التي تقدمها شركة “حسن علام العقارية” في الفترة من 20-23 أبريل 2016.

1Sokhna Golf Club, Suez 1 1

وسوف تقام البطولة التي تعد الثانية ضمن منافسات “جولة التحدي الأوروبية 2016” في نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة، المدينة الجميلة على الشاطئ الغربي لخليج السويس على البحر الأحمر. وتقع على بعد 55 كيلومتراً جنوب السويس وحوالي 120 كيلومتراً شرق القاهرة.

1Sokhna Golf Club, Suez 3 1وشهد عشاق ومحبو لعبة الجولف بالفعل إقامة بطولة الموسم الافتتاحية في كينيا، التي فاز بها اللاعب السويدي سيباستيان سوردبرج، ويستعد اللاعبون الآن من جميع أنحاء العالم للمشاركة في جولة البطولة في مصر، التي تحظى بسمعة طيبة في أوساط مجتمع لعبة الجولف نظراً لمناخها المشمس ودرجات الحرارة المعتدلة التي يمكن الاستمتاع بها على مدار العام.

وتعليقاً على البطولة، قال المستشار السياحي لسفارة جمهورية مصر العربية في أبوظبي أحمد علي اسماعيل: “سوف يتم بث البطولة على العديد من القنوات التلفزيونية والرقمية في أنحاء العالم، وأنا أتطلع إلى متابعتها. وفي حال تحمس لاعبو الجولف عقب مشاهدة البطولة لحجز رحلة إلى مصر للعب جولة أو اثنتين، فهنالك خيارات كثيرة تجمع بين ممارسة الرياضة والاستمتاع بقضاء العطلة. ولدينا العديد من منظمي الرحلات الخبراء في هذا المجال الذين يوفرون باقات متنوعة لأسواقنا للعب الجولف أو كحل بديل يمكن لوكيل السفر المحلي أن يوصي بالمنتجعات التي تضم ملاعب الجولف أو لديها حدائق تقع بالقرب منها”.

وتوفر منطقة البحر الأحمر وفرة في ملاعب الجولف التي يتم صيانتها والحفاظ عليها. وهنالك أسماء كبيرة قامت بتصميم عدد من ملاعب الجولف في مصر، مثل جريج نورمان (ذا أليجريا) وجاري بلاير (كاسكيدز في سوما باي)، لكن قد يكون الاسم الأكثر شهرة في تصميم الملاعب هو جون سانفورد، الذي قام بابتكار العديد من المشاريع لكنه صمم مؤخراً “بالم هيلز” بالتعاون مع جاك نيكلاوس. وصمم جون سانفورد وتيم لوب بالفعل نادي جولف السخنة، حيث تقام بطولة البحر الأحمر “جولة التحدي المصرية”.

يرجى التواصل مع وكيل السفر المفضل لديك للتعرف على باقات العطلات المتنوعة وفرص ممارسة الجولف.

نبذة عن هيئة تنشيط السياحة المصرية

تأسست هيئة تنشيط السياحة المصرية في مارس عام 1981 بموجب مرسوم رئاسي رقم 134 بناءً على توصية من وزير السياحة. وتختص الهيئة بالترويج لمصر كوجهة سياحية من الطراز الأول وبما يتماشى مع بروز التسويق السياحي كفرع مستقل وظهور أدوات ووسائل جديدة للترويج السياحي. واستجابت الهيئة للمنافسة المتزايدة في قطاع السفر والسياحة بتبنيها هيكل تنظيمي متطور قادر على التعامل والتفاعل بديناميكية مع مختلف الأوضاع والأحداث. ويعود سبب هذا الإنجاز إلى العدد المتزايد من الوجهات الجديدة الجذابة، وشركات الطيران الاقتصادي، والتقدم الكبير الذي أحرزه قطاع شركات الطيران.

Related posts