شركة ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ الاستشارية العالمية تختار دبي كمركز رئيسي لقطاع المطاعم الإيطالية العالمية

شركة ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ الاستشارية العالمية تختار دبي كمركز رئيسي لقطاع المطاعم الإيطالية العالمية

مزود الحلول الشاملة للمطاعم ووجهات الضيافة الإيطالية حول العالم يصل إلى دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 9 مايو، 2016 – كشفت ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ (IRC)، المؤسسة الدولية المتخصصة بالترويج للمطبخ الإيطالي العريق، عن اختيار دبي لتكون المقر الرئيسي للمؤسسة. وتعد ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ المؤسسة الاستشارية الوحيدة التي نشأت نتيجة اجتماع شبكة من الطهاة الخبراء والمطاعم المرموقة من مختلف أرجاء العالم، وتنشط في أكثر من 70 دولة (www.itchefs-gvci.com).


وبمناسبة اختيار دبي كمقر رئيسي لها، استعرضت المؤسسة يوم الخميس الماضي رسمياً خدماتها ومجموعة من العملاء الرواد في المنطقة خلال حفل عشاءٍ استضافه الشيف الإيطالي الحاصل على 3 نجمات ميشلان، هاينز بيك، وذلك في المطعم الشهير ’سوشيال‘ في فندق ’والدورف أستوريا‘ في نخلة جميرا.

حضر حفل الاستقبال والعشاء أكثر من 80 ضيف بارز في قطاع الضيافة في المنطقة؛ حيث استقبلهم فريق ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ وقام باستعراض أهداف الشركة وقيمها وخدماتها وانتشارها في الإمارات العربية المتحدة.

128.4.16_IRC_Waldorf-7722 1تعدّ ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ الشركة الوحيدة المتخصصة في مساعدة المطاعم ومتاجر المشروبات والمأكولات الإيطالية على الانطلاق في السوق وإرساء مفهومها الخاص. وتصب الشركة تركيزها على تطوير المطبخ الإيطالي والحفاظ على خصوصيته وذلك لضمان أصالته وربحيته عبر العديد من الفنادق والمطاعم، كما تقدم شبكتها من ذوي الخبرة حلولاً مبتكرة ومدروسة مالياً تضمن نجاح وجودة المطاعم الإيطالية الفريدة. وتتراوح خدماتها من تطوير المفاهيم إلى تدريب الفرق العاملة بما في ذلك طرق إعداد البيتزا، والباستا الطازجة والجيلاتو فضلاً عن التصميم وإعادة التجديد وتدريب مساعدي الطهاة إلى جانب العمل كمركز لتوفير فرص عمل في قطاع الضيافة. يمتلك الفريق شغفاً كبيراً بأهمية المكونات في المطبخ الإيطالي ويقدم منتجاتٍ ومعداتٍ ايطالية مخصصة.

وتختص ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ أيضاً في إدارة الفعاليات والعروض التي يقدمها الطهاة الإيطاليون والحاصلون على نجمات ميشلان. وفي الإمارات العربية المتحدة، تشتهر الشركة بعملها البارز في تنظيم مؤتمر القمة العالمي للمأكولات الإيطالية والذي يجري في نوفمبر من كل سنة في دبي.

وتعد ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ شركة فرعية تابعة لـ ’إكسكويزيت كوميونيكيشنز‘، شركة التواصل المتخصصة في تنظيم الفعاليات الدولية المتعلقة بفن الطهو، والطعام والشراب، والسفر والسياحة. وقد علق روزاريو سكارباتو، المدير التنفيذي للشركة على انطلاق شركة ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ قائلاً: “تمثل المطاعم الإيطالية خارج إيطاليا قطاعاً عالمياً فريداً؛ حيث يفوق عددها 100 ألف مطعم مع أكثر من 800 ألف موظف. وتحتل المطاعم الإيطالية في جميع دول العالم مكانةً مفضلة لدى الذواقة وعشاق الطعام المتميز. يضم المستثمرون ممن يقفون وراء نجاح هذه الصناعة جنسياتٍ مختلفة وليست إيطالية فقط، ولكنهم مجتمعون على الوفاء للمطبخ الإيطالي الأصيل كسرٍّ أساسي للنجاح. ولهذا السبب يحتاجون إلى دعم استشاريين مرموقين مثل ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ للحصول على ميزة تنافسية خاصة”.


ومن جهته، يقول الشيف آيرا بيفا، المدير العام، ’شركة ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘: “يعتقد الكثيرون أن افتتاح أو إدارة مطعم ايطالي هو مهمة سهلة كشراء زجاجة صلصة من المكونات العامة المعتادة: طاه إيطالي، قائمة طعام إيطالية وبعض المكونات ثم توقّع أن يكون كل شيء مثالياً. ولكن هذا ليس هو الحال. ولهذا نقول: فكروا …بطريقة خارجة عن المألوف. تتمحور خدمات ’إيتاليان ريستورانت كونسلتنج‘ عن إضافة قيمة تساهم بشكلٍ أساسي في نجاح المطعم الإيطالي بغض النظر عن حجمه وفلسفته”.

Related posts