تشكيلة “مايسترستوك كلاسيك أنيميشن” تتألق بطيف جديد من الألوان والتصاميم

image006

تشكيلة “مايسترستوك كلاسيك أنيميشن” تتألق
بطيف جديد من الألوان والتصاميم

مجموعة "مون بلان" المميزة من المنتجات الجلدية تستقبل قطع جديدة للرجل والمرأة

أصبحت تشكيلة “مايسترستوك كلاسيك أنيميشن” مرادفاً بديهياً للأناقة العفوية والوظائف العملية المثالية، لا سيما وأنها تمتاز بالخطوط النقية الواضحة وباللون الأسود البرّاق لجلودها الفاخرة. وتتألق الملامح الجمالية البسيطة لهذه القطع الجلدية مُتقنة الصنع، سواء من الأحجام الكبيرة إلى المحافظ الصغيرة والأكسسوارات، بإضافة ثلاثة ألوان جديدة، هي: البني الداكن المميز، والكحلي الفخم، والبرغندي الأنيق. وتُرافق التدرجات اللونية الموسّعة تصاميم جديدة تتيح للمرأة خيارات من القطع الأزلية المميزة توازن بسلاسة مذهلة بين الشكل والجوانب العملية.11Meisterstück Classic Animation Collection Expands With New Colours And D... 1

وانطلاقاً من نهجها المتواصل لإعادة تطوير منتجاتها الجلدية عبر تصاميم مبتكرة، تقدم “مون بلان” قطعاً راقية ترافق مقتنيها مدى الحياة مع حلول ذكية للتخزين. وأضيفت إلى التشكيلة أنماط جلدية جديدة وكبيرة لتلبية متطلبات الأعمال في خطوة لإعادة ابتكار القطع الأساسية لرجال وسيدات الأعمال. ومع آلية قفل سهلة ومقبض منزلق مريح، تتحوّل حقيبة الأعمال الرسمية إلى قطعة ديناميكية خفيفة باللون الكحلي الفخم أو باللون الأسود التقليدي. وتصبح حقيبة المستندات رفيقاً مثالياً في عالم الأعمال مع جيوب مفتوحة على الجهتين الأمامية والخلفية، وتفاصيل منسّقة أكثر في الداخل لاستيعاب الأجهزة الإلكترونية، وأدوات الكتابة، والمستندات، فضلاً عن حزام للكتف قابل للنزع يتيح أساليب مختلفة لحمل الحقيبة. وتعبيراً عن البساطة في أبهى صورها، تأتي محفظة الملفات بحجم A4 بسحّاب معدني، وبتصميم مدمج وأنيق. ومع مزايا تناسب الرجل والمرأة على حد سواء، تتراوح التراكيب اللونية لهذه القطعة الخفيفة جداً من الأسود للمهام العملية، إلى الكحلي والبرغندي والبني للإطلالات الأنيقة.

11Timeless Montblanc leather collection sees the arrival of new pieces for... 1ومن بين الأنماط الجديدة المتوفرة للرجل والمرأة، تعزز “مايسترستوك كلاسيك أنيميشن” منتجاتها الجلدية الصغيرة بإضافات أساسية جذابة. وبمرونة مرهفة تتناغم مع الملمس الناعم لأرقى أنواع الجلود، تأتي حاملة بطاقات الأعمال القابلة للطي بثلاث طبقات مع 9 جيوب للبطاقات، وتمتاز بحجم صغير، في حين توفر المحفظة الطويلة 12 جيباً لتخزين البطاقات والهويّات الشخصية. وبتصميم مناسب لهؤلاء المتنقّلين للعمل أو للترفيه، تحمي محفظة السفر كافة وثائق السفر والأغراض الثمينة الأخرى مع 16 جيباً للبطاقات، وجيب إضافي بسحّاب. وتستقبل التشكيلة ضيفاً جديداً عبارة عن محفظتين للمرأة بشكل كلاسيكي ممدود مع تفاصيل مطلية بالذهب، وتأتي باللون الأسود أو البرغندي. ويتضمن أحد التصاميم طرفاً مع 10 فتحات للبطاقات الائتمانية، في حين يأتي تصميم آخر بسحّاب محكم ومكان لتخزين 8 بطاقات ائتمانية. وبإضفاء لمسة من الأناقة على مجموعة من المفاتيح، تكتمل التشكيلة بمجموعة من سلاسل المفاتيح بأشكال وتصاميم مختلفة تجمع بين الأجزاء المعدنية مع الجلد أو الراتنج.

ومع طرح التصاميم الجديدة والألوان الإضافية، تدعو “مون بلان” المرأة والرجل لاكتشاف تشكيلة كلاسيكية مُلهمة. وبالارتكاز على تقاليدها في الصناعة، تُبتكر كل قطعة بدقة متناهية لتُبرز وعد الدار بتقديم وظائف عملية متقنة وتصاميم جذابة، مع أرقى اللمسات الحرفية.

ستتوفر تشكيلة “مون بلان كلاسيك أنيميشن” في محلات “مون بلان” حول العالم ابتداءً من شهر مايو 2016. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

نبذة عن مون بلان

اقتداءً بالروح الريادية منذ العام 1906، أحدث “مون بلان” تحوّلاً جذرياً في ثقافة الكتابة مع ابتكارات مميزة لا مثيل لها. واليوم، تستمر الدار في تخطي الحدود، وتطوير مفهوم الحرفية الراقية عبر كل قطعة من فئات منتجاتها: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والعطور، والنظارات الشمسية. ومع كل إبداع، تقدم “مون بلان” وظائف جديدة وتصاميم مميزة للغاية، تتشبّع بتراث الدار العريق والراقي، والذي يعكس في جوهره أعلى المعايير عبر مهارات وبراعة الحرفيين لديها في كل منشأة من مصانعها. وتجسيداً لمهمتها المتواصلة لإلهام العالم بمنتجات راقية ترافقهم مدى الحياة، أصبح شعار “مون بلان” الذي أبصر النور من أكثر الأفكار ريادةً، بمثابة ختم موثوق للأداء والابتكار والجودة، والأسلوب المعبّر. ومع جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، أرست “مون بلان” معياراً دولياً للالتزام الثقافي، مع إطلاق مجموعة واسعة من المبادرات التي تهدف إلى الترويج للفنون والثقافة في كافة أنماطها، وفي الوقت نفسه تكريم الرعاة المعاصرين الذين يدعمون بلا كلل تطوّر الفنون وازدهارها.

Related posts