سواتش تطلق ساعة FOOTBALLISSIME

سواتش تطلق ساعة FOOTBALLISSIME

احتفالاً بكرة القدم، قامت سواتش بتصميم الساعة الجديدة FOOTBALLISSIME (SUOZ216)، ويتجلى شغف سواتش نحو كافة أنواع الرياضة في تعاونها مع المنظمة الغير ربحية بلاي انترناشونال التي يقع مقرها في باريس والتي تقوم بنشاطات متنوعة تغرس حب الرياضة والمعرفة في جيل الصغار.

1sa02_suoz216_Originalتهدف منظمة بلاي انترناشونال لتغيير الشباب وتحفيزهم على التعليم والنمو عبر المشاركة في الألعاب الرياضية، ويشارك في المنظمة اليوم أكثر من نصف مليون طفل من 15 دولة مختلفة استفادوا مما تقدمه من تعليم ومعرفة وبرامج تأهيل. وتمثل المنظمة الأعضاء خاصة الأطفال من خلال الأفعال وليس التصريحات فقط وبما لاشك فيه بأن وقع الأفعال أكبر من الكلمات. وترى سواتش بأن ما تقدمه المنظمة من أعمال جليلة يقدم منصة مثالية لشراكة مثمرة. وسيتم التبرع بجزء من مبيعات ساعة FOOTBALLISSIME إلى منظمة بلاي انترناشيونال لدعم برامج تعليم Playdagogie للأطفال.

تأتي ساعة FOOTBALLISSIME مع حلقة تشمل كأس أبيض، كما يمكن للمتسوقين شراء حلقات فرقهم المفضلة المشاركة في مباريات البطولة مع أعلام بلدانهم، وبالإضافة إلى ذلك فإنه بالإمكان شراء الطقم بأكملة المكون من 24 دولة مع الأعلام إلى جانب حلقة إضافية لكافة البلدان المشاركة في بطولة 2016 مع تغليف مميز

Related posts