ماي ليتل بليجرز يوفر للسيدات صندوق المفاجآت الثاني لأسلوب حياة صحي ورائع

ماي ليتل بليجرز يوفر للسيدات صندوق المفاجآت الثاني لأسلوب حياة صحي ورائع

الصندوق يضم منتجات جديدة يتم طرحها لأول مرة

دبي، 9 مايو 2016: في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته شركة “ماي ليتل بليجرز” بإطلاق خدمة صندوق المفاجآت الأول والفريد من نوعه، طرحت الشركة والتي يقع مقرها في دبي صندوقاً رائعاً آخراً تم التركيز فيه هذه المرة على صحة ورفاهية المرأة في دولة الإمارات.

ونظراً لازدياد أعداد السيدات اللواتي يبدين اهتماماً ملحوظاً باعتماد أسلوب حياة صحي، فقد قررت شركة “ماي ليتل بليجرز” أن يتناول موضوع الصندوق الثاني اللياقة البدنية والصحة، حيث وفرت تشكيلة متنوعة من المنتجات الحصرية والمطروحة حديثاً، بما يجعل من السهل للسيدات من ربات البيوت والموظفات التمتع بإطلالة رائعة في المنزل والعمل والنادي الرياضي على حد سواء.

وقالت فاني فافر، الشريك الإداري، ماي ليتل بليجرز: “تم اختيار محتويات الصندوق الثاني بناءً على العديد من الطلبات التي تلقيناها عبر موقعنا الإلكتروني من سيدات يتّبعن نمط حياه صحي. وقد حرصنا على تعزيز محتويات الصندوق بإضافة جميع المستلزمات الضرورية التي تحتاجها السيدة المعاصرة بما يضفي على إطلالتها مزيداً من الأناقة ويضمن لها مظهراً رائعاً على الدوام ومن دون أي عناء”.

كما أشارت ليدا كامارغو، الشريك الإداري، ماي ليتل بليجرز: “رغبنا أن يعبر الصندوق الثاني بوضوح عن رؤية “ماي ليتل بلجيرز”، ولذلك تعاونّا مع عدد من العلامات المرموقة بما في ذلك علامة ديرمالوجيكا حيث قمنا بإضافة مناديل التنظيف، إلى جانب قسيمة تخفيضات مقدمة من مطعم رايت بايت للوجبات الصحية. وقد اشتمل صندوق هذا الشهر على المفاجأة الأكبر وهي ماسكارا لرموش كثيفة ساحرة تم طرحها حديثاً من علامة ريميل لندن، حيث ستكون المشتركات معنا أول من يحصل على هذه الماسكارا الجديدة المذهلة في الإمارات. يضاف إلى ذلك، يضم الصندوق الثاني كذلك، مزيل رائحة العرق من علامة فيشي وشامبو جاف من علامة باتيست، وبذلك نفي بوعدنا للسيدات بتقديم قيمة لا مثيل لها مقابل النقود التي يتم دفعها”.

يشار إلى أن اشتراكات صندوق المفاجآت “ماي ليتل بليجرز” تبدأ من ١٩٩ درهماَ إماراتياَ وتشمل رسوم الشحن والتوصيل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.mylittlepleasures.com

نبذة عن “ماي ليتل بليجرز”:

تدير “ماي ليتل بليجرز” عملياتها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة متخصصة في إيجاد تجارب مميزة تلبي احتياجات طيف واسع من السيدات في الدولة. وتوفر الشركة صناديق “ماي ليتل بليجرز” المصنعة بناء على موضوع شهري والتي تتألف من مجموعة فاخرة من منتجات الجمال والإكسسوارات لمصممين مشهورين، وكذلك منتجات مصنعة يدوياً بحرفية رفيعة، وقطع حصرية لهواة تجميع التشكيلات المتنوعة، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الأخرى، بما يضمن رسم البسمة على وجوه السيدات وإدخال البهجة إلى قلوبهن. ويوفر الموقع الإلكتروني “ماي ليتل بليجرز”، والذي يتسم بسهولة الاستخدام، عالم من المفاجآت السارة باتباع إجراءات بسيطة، من خلال الهاتف الجوال أو جهاز الكمبيوتر، كما يتيح خيارات دفع آمنة وخدمة التوصيل للمنزل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.mylittlepleasures.com