دلما مول يكرّم نجوم الفيلم الإماراتي الكوميدي “ضحي في أبوظبي”

دلما مول يكرّم نجوم الفيلم الإماراتي الكوميدي “ضحي في أبوظبي”
في حفل تكريمي شعبي ضخم

أبوظبي، الإمارات العربيّة المتّحدة، 9 مايو 2016: في تجمع جماهري ضخم، أقام دلما مول، أحد أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، حفلاً فخرياً تكريماً للنجاح الباهر الذي حققه الفيلم الإماراتي الكوميدي بامتياز “ضحي في أبوظبي” ونجومه، كاسحاً أعلى المعدلات في الصالات الإماراتية خلال الأسابيع الماضية.

1Dalma Mall - Edhay Fe Abu Dhabi Celebration  (6) 1

محاطين بألوف المعجبين ورواد السينما، اجتمع طاقم نجوم “ضحي في أبوظبي” بالكامل من 40 ممثل وكاتب ومخرج في دلما مول، للقاء الجمهور والإجابة على أسئلتهم، إجراء مقابلات حصرية ومشاهدة الفيلم معهم، حيث قامت إدارة دلما مول بالإحتفال بنجاحهم وتسليط الضوء على الإنجاز الرائع الذي حققوه.

وقال السيد محمد الشيبه المزروعي، المدير التنفيذي لدلما مول، الذي قدم جوائز الإنجاز الفخرية للنجوم: “شعورنا بالفخر لا مثيل له عند رؤية محبة الجمهور لنجوم “ضحي في أبوظبي”، فقد أتوا من كافة أنحاء الإمارات لرؤية نجومهم المحبوبين وليتفاعلوا معهم عن قرب، ونحن سعداء للغاية لأننا قادرون على إظهار امتناننا وتقديرنا لصناعة السينما المحلية التي أثبتت ان لا حدود للإبداع والتألق في عالمنا العربي “.

1Dalma Mall - Edhay Fe Abu Dhabi Celebration  (3) 1

وقال راكان مخرج فيلم “ضحي في أبوظبي”: “قدم دلما مول لنا أكثر ما نعتز حب المجتمع ودعمه، خاصة أن فكرة الفيلم تحولت إلى واقع يلعب دوراً مهماً في التسويق والتعريف بالثقافات وتمرير الرسائل الهادفة لشرائح مختلفة، وقد حقق نجاحاً كبيراً لما حظي به من ترحيب لدى الجماهير بشكل عام. وما يجري في دلما مول اليوم هو شهادة حية على هذا النجاح.”

1Dalma Mall - Edhay Fe Abu Dhabi Celebration  (11) 1

وتكلل نجاح الفيلم بالاحتفال بواحد من أبهر الأفلام الإماراتية التي شهدتها الإمارات العربية في عالم الكوميديا المحلية منذ وقت طويل، آخذين الجمهور إلى عالم “ضحي” المليء بالمغامرات. فكرة الفيلم تلامس فئة كبيرة من الشباب، فهي لشاب إماراتي يدعى (ضحي) الذي يبحث عن عمل فيجد فرصاً لا تلبي طموحاته أو رغباته، و تبدأ أفكاره تقوده لأماكن أبعد من ذلك فيأتي إلى العاصمة أبوظبي، ومن بداية مشواره يصطدم بعدد من المشاكل والعقبات التي تواجه الشباب، فيلتقي أحد الأشخاص المقيمين في الدولة (حسن حسني) ويتعرف الشاب إليه لتبرز قضية التلاحم في النسيج الاجتماعي في الدولة، وتظهر من خلال ذلك أحداث القصة التي كثيراً ما تتسم بالطرفة والدعابة.

1Dalma Mall - Edhay Fe Abu Dhabi Celebration  (5) 1

واكتسب دلما مول ثقة رواده من المجتمع المحلي وزوار مدينة أبوظبي، ويقع في مكان استراتيجي على طريق أبوظبي-طريف-العين السريع على مقربة من العاصمة. ويعتبر مركز دلما مول التجاري من أهم وجهات التسوق والسياحة في أبوظبي، موفراً مزيجاً غنياً يضم مجموعة تفوق ال 425 محل تجاري وأكثرمن 50 من أفخر المطاعم.

حول دلما مول

يعتبر دلما مول واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي ويقع في مكان استراتيجي على طريق أبوظبي-طريف-العين السريع، مقابل مدينة محمد بن زايد وفي قلب أكثر المناطق نمواً في أبوظبي، وعلى مسافة قصيرة من جسر المقطع ومطار أبوظبي الدولي. ويعتبر دلما مول من أهم وجهات التسوق والسياحة في أبوظبي، موفراً مزيجاً غنياً يضم مجموعة تفوق ال 425 محل تجاري وأكثرمن 50 من أفخر المطاعم، وأماكن الترفيه، بالإضافة الى مستشفى كامل.

وتعود ملكية دلما مول الى شركة The Developers LLC وتبلغ مساحته الإجمالية 255,000 متر مربع، مع مساحة 150,000 متر مربع قابلة للتأجير، ويضم متاجر عالمية متنوعة بما فيها سنتربوينت، دبنهامز، ماتلان، بي أتش أس، سكور براذرز، نيرو كافيه، ماركس آند سبنسر، إيتش أند أم، فيتنس فيرست، هوم سنتر، أي دي ديزاين، غازيبو، تشيليز، إي-ماكس، شرف دي جي، سيفورا، تويز آر أص، كيدوز، أدفنتشر إيتش كيو، ايس الأجهزة الإلكترونية وغيرها.

واقعاً على مسافة 10 دقائق فقط من مسجد أبوظبي الكبير، ويضم المركز 14 شاشة سينيبلكس السينمائية وأكبر سوق كارفور التجاري في العاصمة أبوظبي.