المنتجات الاساسية للسفر خلال فصل الصيف

المنتجات الاساسية للسفر خلال فصل الصيف

سواء كنت تخطط لسفرة حول أوروبا، او على شواطئ السيشل، او كنت قد اخترت قضاء عطلة الصيف في دبي، عليك الاعتناء ببشرتك وحمايتها. إليك أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها خلال اجازتك بغض النظر عن الوجهة.

منتج مكافح لعلامات الشيخوخة ومنشط للخلايا الجذعية!11AQ Active Serum 1
“أي كيو أكتيف سيروم”

AQ Active Serum (AED594, 30ml)

متوفر لدى: مركز ألاينس الطبي (جميرا)؛ عيادة شارم (الوصل)
يحتوي “أي كيو أكتيف سيروم” على مزيج مركز من بروتينات عوامل النمو المتواجدة في البشرة الشابة والصحية والتي تمنحها نضارة وحيوية.

يعمل “أي كيو أكتيف سيروم” على علاج علامات الشيخوخة وإصلاح الأضرار البيئية التي تسبب ظهور التجاعيد، الخطوط الدقيقة، ترهل الجلد، وفرط التصبغ. يحتوي هذا السيروم على عوامل نمو منشقة من الخلايا الجذعية وهي تعمل على تجديد خلايا البشرة، تنشيط عملية انتاج الكولاجين، علاج التصبغات، محاربة الاكسدة والجذور الحرة. هذا السيروم حائز على جوائز متعددة في مكافحة علامات الشيخوخة وقد اثنى على فعاليته العديد من خراء التجميل.
أعِد النعومة والمرونة الى بشرتك الجافة
كريم هيدرا فايتل فاكتر كاي ألترا مويستوريزنغ من ميزو استيتك1image008 1

Mesoestetic Hydra-vital factor k (AED270, 50ml)

متوفر لدى: المركز الطبي الكندي (أم سقيم ١)؛ كلينيك جويل (جميرا ٢)

هذا الكريم يرطب ويغذي بشرة الوجه والرقبة مما يساعد على شدها. ان تركيبته تعمل على تعويض المياه التي خسرتها البشرة بالاضافة الى مكافحته للجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة البشرة. يمكن استخدام هذا المنتج ككريم اساس قبل وضع الماكياج وهو منعش جدا.
احمِ وجهك وجسمك من الشمس

سن سي تنتد أس بي أف ٤٠ من نيمو

1image007 1Nimue Sun-C Tinted SPF40 (AED170, 60ml)

متوفر لدى: نادي سيدات الجميرا؛ عيادة ديرماليز (شارع شاطئ جميرا)
هذا المنتج يعمل على الحماية من اشعة الشمس، ترطيب البشرة وحمايتها من الجذور الحرة، وهو متوفر في ثلاثة ظلال – الفاتح والمتوسط والداكن. بالاضافة الى الترطيب يعمل هذا المنتج على التخفيف من التجاعيد وعل منح البشرة الرطوبة بفضل الجزيئات التي تعكس الضوء.

أكتيف أس بي أف ٣٠ وسبورت أس بي أف ٥٠ واتر رزيستانت من نيمو

Nimue Active SPF 30 (AED174, 150ml)

Nimue Sport SPF 50 Water Resistant (AED177, 150ml)

متوفر لدى: دي لا مير (شارع شاطئ الجميرا)؛ عيادة أستيتيكا

منتج يقي من اشعة الشمس البنفسجية وفوق البنفسجية. ان مكوناته الغير دهنية تساعد في مقاومة الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء وفي الحماية من تغيير حرارة الجلد. يمكن استخدام البخاخين للأطفال فوق عمر السنتين وللكبار ذوذ الجلد الحساس. ان استخدامهما سهل جداً وهما يحميان البشرة خلال القيام بالاعمال اليومية التي نتعرض فيها للشمس كالسياقة والمشي في حين يتم استخدام ال”أس بي أف ٥٠” خلال القيام بنشاطات معينة او خلال العطلات.

تبييض البشرة ومكافحة البكتيريا والتعرق تحت الإبطين
ألتيمتW + وايتننغ أنتيبرسبيرنت رول أون من ميزوأستيتك11Mesoestetic Ultimate W+ antiperspirant 1

Mesoestetic ultimate W+ whitening antiperspirant roll-on (AED136, 50ml)

متوفر لدى: صالون لو مود (راس الخيمة)؛ عيادة أستيتيكا (دبي)
اذا كنت تعاني من رائحة الجسم الكريهة، فأنت لست وحدك. ان الرائحة الكريهة تصبح اسوأ خلال فصل الصيف، خاصة عند الخروج والتعرض للطقس الحار.
ان ” ألتيمت W +وايتننغ أنتيبرسبيرنت رول أون من ميزوأستيتك” يخفف من التعرق ويكافح البكتيريا لمدة ٤٨ ساعة. يتميز هذا المنتج عن غيره بفضل مكوناته المبيضة والمضادة للأكسدة التي تعمل على حماية الجلد و تحد من عملية إنتاج الميلانين متفادية بذلك ظهور البقع الداكنة في منطقة تحت الابط. هذا المنتج يحمي البشرة ايضاً من التهيج بالاخص بعد علاجات ازالة الشعر بالليزر.
قناع ليلي مغذٍ لوجه

أنتي أيجنغ ليف أون ماسك من نيمو11Nimue Anti-Ageing Leave on Mask 1

Nimue Anti-Ageing Leave-On Mask (AED142, 60ml)

متوفر لدى: مركز بوينت زيرو (مركز دبي المالي، مدينة خليفة أ، أبو ظبي)؛ عيادة أستيتيكا
قناع ليلي مغذي يحتوي على مكونات نشطة تعمل على ترطيب البشرة وتنشيط عمل الخلايا، كما انه يخفف من التجاعيد والخطوط الرفيعة ويمنح البشرة نضارة. انه العلاج المثالي للبشرة التالفة.

 

Related posts