تشكيلة المفروشات الجديدة من “أتموسفير للمفروشات” تأسر الأنظار في حفل إطلاقها

تشكيلة المفروشات الجديدة من “أتموسفير للمفروشات” تأسر الأنظار في حفل إطلاقها

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“أتموسفير للمفروشات”، متجر التجزئة لأرقى أنواع المفروشات وقطع الديكور الداخلي، أطلقت أحدث تشكيلاتها في صالة عرض “أتموسفير” الواقعة في شارع الوصل- منطقة المنارة في دبي. وشارك في حضور هذا الحدث المنتظر نخبةٌ من أهل الإعلام والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، وحشدٌ من المدعوين المتنوّعي الاهتمامات.
وخلال هذا الحدث الذي أقيم في 9 مايو، أتيح للحضور الاطلاع على تشكيلة المفروشات المعاصرة وقطع الديكور الخاصة بالمنازل والمكاتب، والتي أسرت أنظار الحضور وخطفت إعجابهم. وكانت قطع الصوفا المتعددة المقاعد والفائقة العصرية، وكذلك الطاولات الفريدة التصميم، والكراسي الأكثر من مريحة، والثريات التقليدية ذات اللمسات العصرية بالمصابيح الحديثة، بعض مفاتيح الجذب خلال حفل الإطلاق هذا.

السيد طارق حوراني قال:”نحن سعداء جداً بهذا الحضور المميز من أهل الإعلام والمجتمع، ولا يسعنا سوى التمني بأن يبقي كلٌّ منكم “أتموسفير للمفروشات” وجهته الأساسية للمفروشات وأكسسواراتها”.

اكتشفوا أحدث تشكيلةٍ من المفروشات وقطع الديكور الداخلي لدى صالات “أتموسفير للمفروشات” المنتشرة في كل الإمارات.


حول “أتموسفير للمفروشات”

السعي إلى التميز في الجودة والنوعية والفرادة والريادة في التصميم هي سرّ نجاح “أتموسفير للمفروشات” في أسواق الإمارات العربية المتحدة والأسواق العالمية.. فكل قطعة مصممة لتعكس الاهتمام العميق والدقيق بالتفاصيل والتشطيبات النهائية.

تصب “أتموسفير للمفروشات” اهتمامها على اختيار مواردها المميزة، واختبار المواد الأكثر متانةً وديمومةً ومقاومة ومواكبةً للموضة، لتأتي الصيغة النهائية لمنتجات “أتموسفير للمفروشات” قطعاً مصممة بشكلٍ فريد يجمع بين الجمال و الابداع و العناصر الحديثة و العصرية، والتي تشمل الكراسي، تشكيلات الأرائك المتنوعة، كراسي غرف الطعام، الطاولات والأكسسوارات الصغيرة التي تلبّي رغبة أكثر المستهلكين تطلباً ومواكبةً للحياة العصرية وتفاصيلها.

Related posts