SACHAJUAN تطرح بخاخ تثبيت الشعر Moulding Spray

SACHAJUAN تطرح بخاخ تثبيت الشعر Moulding Spray

بخاخ متخصص في فصل خصلات الشعر لإكسابه كثافة فورية

ربما يكون تصفيف الشعر واحداً من أفضل الخطوات ضمن أي نظام للعناية بالجمال. ليس هناك أفضل من الخروج من المنزل وأنتِ واثقة من روعة مظهرك، وأنكِ السر وراء تحقيق هذه الإطلالة. بينما يستغرق إتقان تسريحة مميزة الكثير من الوقت، إلا أن الأمر يستحق العناء. يمكن تحقيق ذلك بسهولة بمساعدة بخاخ الشعر Moulding Spray الذي أطلقته العلامة التجارية SACHAJUAN مؤخراً.1178 Moulding Spray 125 ml 300 dpi (1) (1) 1

صُمم بخاخ الشعر Moulding Spray من SACHAJUAN بتركيبة متخصصة في فصل خصلات الشعر ليمنحكِ تسريحة متقنة. يُعد بخاخ الشعر Moulding Spray أداة متعددة الاستخدامات؛ فهو يفصل خصلات الشعر مما يكسبه كثافة أكثر، ولمعاناً رائعاً. من خلال جعل بنية الشعر أكثر مرونة، فإنه يمنحكِ إطلالة أنيقة بلمسات نهائية متقنة حتى في اليوم الثاني.

يُنصح المستخدمون برش المستحضر بالتساوي على الطول المطلوب، مع رفع البخاخ الذي يرش المستحضر المتخصص في تصفيف الشعر بالشكل الذي ترغبين في الحصول عليه، مما يمنح شعرك كثافة ولمعاناً. يتميز بخاخ الشعر Moulding Spray برائحة الفواكه، والزهور الأخاذة المميزة لعلامة SACHAJUAN التجارية.

يتوفر بخاخ الشعر Moulding Spray في متاجر بلومينغديلز وهارفي نيكلز بسعر 115 درهماً. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://bit.ly/21j62IY

نُبذة عن SACHAJUAN

تتمثل رسالة SACHAJUAN في جعل عملية العناية بالشعر سهلة، وخالية من التعقيد. ويدفعنا السعي الدائم للتعريف بمنتجات علامتنا التجارية ليسهل فهمها، واستخدامها. ولقد شاهدنا العديد من العلامات التجارية الأخرى التي تضع رؤية معقدة في سبيل جعل منتجاتها أكثر إثارة للاهتمام، ولكننا نؤمن بعكس ذلك تماماً. نود أن تكون منتجاتنا سهلة الاستخدام من قبل مصففي الشعر، والعملاء. وتعكس العبوات التي تتسم بالبساطة، والحجم الصغير مفهومنا الحقيقي عن تصفيف الشعر. يجب أن يكون الشعر جميلاً وجذاباً، ويتمثل المعنى الحقيقي للجمال لدى SACHAJUAN في جعل عملية تصفيف الشعر أسهل للجميع. وتُبتكر جميع منتجات SACHAJUAN باستخدام تقنية Ocean Silk، وقد طُورت هذه التقنية من خلال أربعة أنواع مختلفة من الطحالب البحرية التي تساعد في تعزيز مستوى ترطيب شعرك، ولمعانه، وجماله الطبيعي. لقد اخترنا اسم Ocean Silk للتقنية المستخدمة وذلك لتبسيط المعرفة التي تميز SACHAJUAN عن غيرها من منتجات العناية بالشعر الأخرى. ونستخدم هذه التقنية جنباً إلى جنب مع المكونات النشطة الأخرى لضمان تحقيق أفضل النتائج لجميع أنواع الشعر. إنها SACHAJUAN التي تجسد المعنى الحقيقي للبساطة.

نبذة عن شركة Beauty Solutions

Beauty Solutions للتجارة والاستشارات هي المُسَوِّق والمُوَزِّع الرائد للعلامات التجارية العالمية المتخصصة في الأناقة والجمال في الشرق الأوسط. وتركز شركة Beauty Solutions -من خلال البحث بشكلٍ فعال في السوق العالمية عن المنتجات الأكثر تطوراً- على التعاقد مع العلامات التجارية الأكثر طلباً وشهرة على مستوى العالم التي تفي بوعودها للمستهلك الواعي بالمنطقة. وتمثل Beauty Solutions -على سبيل المثال لا الحصر- علامات تجارية مثلSlendertone، Tria، Ciaté، Lottie Zoella، Rodial، Hershesons، SACHAJUAN، Lipstick Queen، Nip & Fab. وتقدم الشركة أيضاً -من خلال فريق الخبراء العالميين التابع لها- خدمات استشارية للعلامات التجارية التي ترغب في الدخول إلى أسواق دول الخليج ولأصحاب الأعمال العاملين بالمنطقة الذين يرغبون في النجاح في إطلاق علامات تجارية فاخرة متخصصة في الأناقة والجمال. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة www.beautysolutions-me.com أو متابعة أحدث أخبارنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوكwww.facebook.com/BeautySolutionsTradingAndConsulting أو إنستغرام @beautysolutionstrading.

Related posts