اركانسيل باريس تعرض أحدث منتجاتها في معرض (بيوتي وورلد الشرق الأوسط)

اركانسيل باريس تعرض أحدث منتجاتها في معرض (بيوتي وورلد الشرق الأوسط)
15-17 مايو 2016 في مركز التجارة العالمي بدبي
قاعة الشيخ سعيد 2 – جناح رقم (S2C26)

الإمارات العربية المتحدة – مايو 2016 – تطلق اركانسيل باريس – الشركة الواعدة في مجال صناعة مستحضرات التجميل – احدث ما لديها من مستحضرات التجميل في معرض (بيوتي وورلد الشرق الأوسط) الذي سيقعد في دبي من 15-17 مايو من جناحها الكبير ومساحته 30 متر مربع. تعد الشركة الفرنسية من أكبر العارضين في هذا المعرض وسوف تتميز بجناح تم إعداد ديكوراته على الطراز الباريسي على خلفية (مات هستيريا) وهو أكثر أنواع أحمر الشفاه السائل شهرة في العالم الى جانب عدد من مستحضرات التجميل الحديثة.

منذ نشأتها منذ 81 سنة مضت، خلدت (اركانسيل باريس) لتكون شركة مستحضرات تجميل رائدة في العالم تساعد النساء على شعورهن بالثقة بأنفسهن ويعد قطاع مستحضرات تجميل العين مجالاً يمثل 54% من مبيعاتها تخصصت فيه الشركة منذ البداية. يتم تصنيع كافة المنتجات في أوروبا وبصفة خاصة في أفضل وأرقى المعامل الفرنسية وفي بعض المعامل الإيطالية والألمانية ويسعد (اركانسيل باريس) أن توفر منتجات خاصة لمنطقة الشرق الأوسط بناء على توصيات فريق من الخبراء في الأذواق المحلية وتسعى الشركة الأم للشركة الأصلية (اركانسيل باريس) – معهد كاميان (Institut Cameane) – عن إماكنية توسيع نشاطها وضم عدد من الماركات الخاصة الى منتجاتها وعلى الراغبين في ذلك من زائري المعرض تقديم طلب بهذا الصدد لدى المسئولين

أطلقت (اركانسيل باريس) احدث منتجاتها – (مات هستيريا Mat Hysteria) – بنجاح منقطع النظير في فرنسا في البداية ثم في العالم ومنطقة الشرق الأوسط وبصفة خاصة في الإمارات العربية المتحدة ومحلات التجزئة هناك ويستطيع زائري المعرض مشاهدة وتجربة المنتجات الجديدة عملياً ومنها (مات هستريا Mat Hysteria ) و(فيري مات كالاسيك مات Very Mat classic mat lipstick) و(كافر ماتش تو واي كيك Cover Match Two Way Cake) و(سمر برونز لوك Summer Bronze look) و(سلفي ستيك Selfie Stick) و(سلفي بلندر سبونج Selfie Blender sponge) و(سورسيل ماتك مسكارا Sourcilmatic eyebrow mascara).

أعلنت السيدة/ آن ديلور – رئيسة مجلس إدارة اركانسيل باريس: “يعد سوق الشرق الأوسط من المساهمين الرئيسيين لنمو اركانسيل باريس في الفترة المقبلة والسنوات الثلاث المقبلة تحديداً ولعلها فرصة رائعة لنا أن نستغل المعرض لنختار موزعين جدد في بعض دول المنطقة ودعم أسواقنا الحالية في دول منطقة الخليج مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإيران.”

انتشرت اركانسيل في أكثر من 25 دولة من الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا ويمثل سوق التصدير أكثر من 80% من عائد الماركة وللشركة مكانة قوية في إيران منذ 40 عاماً وإزدادت المبيعات منذ 2010 بفتح أكثر من مائة منفذ بيع جديد.

وفي الإمارات العربية المتحدة أكثر من 25 منفذ بيع ومنها وجوه دبي مول وكارجي وسفير اكسبريشون وأنصار جاليري. Wojooh Dubai Mall, Karji, V Parfume, Safeer Xpressions, Ansar Gallery.

اكتشف المنتجات الجديدة بنفسك في معرض (بيوتي وورلد الشرق الأوسط) من 15-17 مايو 2016 في دبي – مبنى الشيخ سعيد 2 – جناح S2C26.

نبذة عن اركانسيل باريس:

أنشئت الماركة عام 1935 وانتعشت بعد أن حصل عليها معهد كاميين INSTITUT CAMEANE

وأصبحت من الشركات العالمية بعدما انضم اليها فريق من المتخصصين في عالم مستحضرات التجميل وبات لها صورة

الموقع الالكتروني: www.arcancil.com

فيس بوك: Facebook : https://www.facebook.com/ArcancilDubai

تاريخ الماركة:

كانت البداية مع الاخوة (هافليك) عام 1935 احدهم كيميائ والآخر ملون يعملان في معملهما في قلب باريس وقدموا أول منتجاتهم الجديدة التي نالت اقبال كبير وولدت (اركانسيل باريس) كماركة مستحضرات متخصصة في تجميل العين.

ثم انتقلت الشركة في دفعة جديدة عام 1996 في محلات (مونوبري – لافاييت Monoprix-Lafayette) وأصبحت أولى شركات مستحضرات التجميل وانتقلت في الساحة الدولية عام 1994 وبدأت توزيع منتجاتها في 55 دولة في مختلف القارات وأصبحت من الماركات القليلة التي دخلت دول أوروبا الشرقية والصين.

ومنذ استحوذ معهد كاميين الشركة، بدأت اركانسيل باريس عصراً جديداً من المبادرة والانطلاق الى العالمية.

Related posts