إنفينيتي تقدم فرصة العمر لطلبة الهندسة في الإمارات لتطوير امكاناتهم والعمل في عالم سباقات الفورمولا واحد

إنفينيتي تقدم فرصة العمر لطلبة الهندسة في الإمارات لتطوير
امكاناتهم والعمل في عالم سباقات الفورمولا واحد

  • قبول الطلبات لغاية 30 يونيو 2016
  • الفرصة متاحة لجميع طلاب الهندسة في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تنطلق اليوم حملة إنفينيتي العالمية للسنة الثالثة على التوالي للبحث عن أفضل المواهب الواعدة من بين طلبة الهندسة بتدشين أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016. وسيكون لطلبة الهندسة من كافة الاختصاصات فرصة العمر للعمل في عالم سباقات الفورمولا واحد وهندسة السيارات، مع أحد فرق مصانع الفورمولا واحد وشركة إنفينيتي اليابانية المصنعة للسيارات الفاخرة.

وتعتقد إنفينيتي أن المواهب الشابة والأكثر ابتكارًا تحقق أكثر التقنيات جرأةً وتقدمًا، كما تؤكد أن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع فريق رينو سبورت فورمولا واحد، كعنصر رئيسي في حملتها، توفر برنامجًا تدريبيًا فريدًا يجمع صناعة السيارات وعالم الفورمولا واحد للمهندسين الشباب من أصحاب المواهب المميزة.

وقال توماسو فولب، المدير العالمي، إنفينيتي لرياضة السيارات: “نواصل جهودنا في نطوير الأكاديمية سنة تلو أخرى، ويمكننا الآن، من خلال شراكتنا التقنية الجديدة والعميقة مع فريق رينو سبورت فورمولا واحد، تقديم امكانية العمل في مهنة هندسية عالية التقنية وغنية المحتوى ومتعددة المجالات لستة مهندسين”.

وأضاف: “بالإضافة إلى العمل لستة أشهر في مركز إنفينيتي التقني أوروبا (كرانفيلد، المملكة المتحدة)، سيعزز المهندسون مهاراتهم في مرافق فريق رينو سبورت فورمولا واحد في مقره بمنطقة إنستون، اوكسفوردشاير. وتجمع حملتنا فرصة العمل مع الشركتين ما يعني أن الفائزين في أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016 سيتمكنون من رسم معالم حياتهم المهنية منذ بدايتها من خلال فترة مدهشة من العمل لمدة 12 شهرًا في أعمال هندسة السيارات وعالم رياضة السيارات”.

1IPEA 3 1من جانبه، قال بوب بيل، الرئيس التقني، رينو سبورت فورمولا واحد: “إننا نبحث عن الطلبة المميزين ونقدم لهم الخبرة الأكاديمية والمهنية في تخصصات متعددة تشمل الالكترونيات والنواحي الإيروديناميكية والتصميم الميكانيكي وتصميم المواد التركيبية. وتوفر الأكاديمية فرصة رائعة للمواهب الهندسية الواعدة للتعرّف على أساسيات هندسة السيارات ورياضة السيارات “.

وعبر نقل المعرفة على نحو عميق والمجال المعزز للتعاون الذي توفره شراكة إنفينيتي التقنية التي تأسست مؤخرًا مع فريق رينو سبورت فورمولا واحد للأكاديمية، ستفتح نسخة عام 2016 مجموعة كبيرة من التجارب والفرص الغنية لستة فائزين.

للمزيد من المعلومات حول أكاديمية إنفينيتي الهندسية، أو للتقدم بطلب المشاركة في برنامج 2016، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني http://academy.infiniti.com

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها المذهلة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

 2 total views,  2 views today