فندق جميرا بودروم بالاس يفتح أبوابه مجدداً

استعداداً للموسم السياحي الصيفي في تركيا

فندق جميرا بودروم بالاس يفتح أبوابه مجدداً

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2016: يحتل فندق جميرا بودروم بالاس “القصر”، موقعاً مميزاً على امتداد شاطئ بودروم الخلاب ويتيح للضيوف مزايا فريدة من الرفاهية والراحة والخصوصية. ويقدم هذا الفندق، الذي يضم أجنحة متكاملة وفللاً فاخرة، خيارات إقامة متنوعة بما فيها الفلل الملكية المقامة على واجهة مائية مع مناظر خلابة تطل على بحر إيجة التركي.

وتقول زينب انيسكارا، المدير العام الذي تم تعيينها مؤخراً، “تم افتتاح الفندق في هذا الصيف ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في واحدة من أكثر منتجعات بودروم استثنائية، خاصة في الفلل الملكية التي تقدم للضيوف رفاهية وراحة متميزتين.”

هذا، وقد أعيد افتتاح فندق جميرا بودروم بالاس الذي يتوسط طبيعة رائعة بالقرب من كهف زيتينليكاهفي في الأول من مايو وذلك استعداداً لموسم الصيف. وبالنسبة للعائلات والمجموعات، تقدم الفلل الملكية مفهوماً متميزا لقضاء الإجازة وفق أعلى معايير الراحة والرفاهية، حيث تستقبل هذه الفلل ما يصل إلى عشرة أشخاص. وتتألف هذه الفلل من خمس غرف نوم ومساحة معيشة رحبة مع تيراس مظلل للتمتع بأشعة الشمس. وبوسع المقيمين في الفلل الملكية الاستفادة من البركة الخاصة بهم، والجاكوزي، والشرفة لأخذ حمام شمسي من أجل خصوصية ورفاهية مطلقة.

وتتمثل الخدمات الإضافية التي تجعل من الإقامة في الفلل الملكية تجربة استثنائية بشكل خاص استخدام المظلات ذات الستائر على الشاطئ، عربات الجولف، خدمة الغرف على مدار الساعة إضافة إلى خدمات التوصيل الفاخرة إلى المطار. وتتكامل هذه الخصوصية من خلال الحمام التركي الخاص الذي يتضمن خدمة الساونا. وبوسع الضيوف الحصول على علاج لكل واحد لمدة خمسة عشرة دقيقة وفقاً للوقت الذي يفضلون في الحمام التركي الخاص بهم.

ويتمتع الضيوف أيضاً بالدخول إلى مرافق وخدمات فندق جميرا بودروم بالاس، بما فيها نادي السندباد للأطفال الذي يضم الحديقة المائية، والبركة والنشاطات الترفيهية، وكذلك نادي العلوم الذي يتيح للأطفال الأكبر سناً فرصة اكتشاف العلوم بطريقة مسلية ومن خلال تجارب حافلة بالمرح.

وبالنسبة للضيوف البالغين، تقدم الرياضات المائية مثل القوارب الشراعية والتزلج على المياه وصيد الأسماك والتجذيف فرصاً مثالية للاسترخاء والراحة. وتشمل المنافع الاضافية بالنسبة للضيوف الراغبين بحجز فترة إقامة تصل إلى 14 يوماً أو أكثر مسبقاً الحصول على ’عرض الشراء المتقدم‘ الذي يتيح خصومات تصل إلى 25% للاقامة في شهري مايو ويونيو.

ويحتل فندق جميرا بودروم بالاس “القصر” (جولدن سافوي سابقاً)، موقعاً مميزاً على شاطئ بودروم الخلاب مع إطلالات رائعة على بحر إيجة التركي ووسط طبيعة رائعة بالقرب من كهف زيتينليكاهفي. ويبعد الفندق مسافة عشرة دقائق تقريباً عن مركز مدينة بودروم وعشرين دقيقة عن مطار بودروم الدولي.

حول مجموعة جميرا:

تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.
كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة الجديدة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة جميرا للمطاعم دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوس

Jumeirah SiriusTM “. وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وسلطنة عمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.