أسعِد ست الحبايب بساعة يد مميزة من جي سي في عيدها

أسعِد ست الحبايب بساعة يد مميزة من جي سي في عيدها

ارسم الابتسامة على وجه أمك مع ساعة Gc LadyChic Firework النابضة بالحيوية والألوان الزاهية لتكون رمزاً راقياً وأنيقاً للأوقات السعيدة التي جمعتكما 

1GcLadyChic_Firework_Y05011M3 1دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2016: تجسّد ساعة Gc LadyChic Firework بُعداً جديداً وأخاذاً في صناعة الساعات المترفة والزاهية بألوان بهيجة، ما يجعلها هدية مثالية للأم في عيدها. وتتميز هذه التحفة الفخمة من دار الساعات السويسرية Gc بمينا برَّاق يزهو بألوان الربيع المفعمة بالطاقة، بدءاً من لون ثمار البابايا الطازجة ووصولاً إلى لون ثمار توت العُليق الشهية، والمقرونة بلون الأزرق الفيروزي الزاهي، بما يستلهم أزهار الربيع المتفتحة. وتتجسد براعة هذه التحفة أيضاً في قرص الساعة الذي يزداد جمالاً مع حزامها، سواء عند اختيار الحزام الجلدي الأبيض الأنيق أو الحزام الجلدي الوردي بنقشة جلد الثعبان. وتجسّد ساعة Gc LadyChic Firework الأناقة الأنثوية الزاهية والواثقة.

وزُوِّدت كل ساعة من هذه المجموعة بحركة سويسرية الصنع مع عقربين رئيسين للساعة والدقيقة، فيما يتضمَّن طرازان كرونوغرافيان عقربَ كرونوغراف مع دقة خُمس الثانية ونافذة لليوم والتاريخ عند الساعة 4. لمعرفة المزيد عن ساعة Gc LadyChic Firework، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.1915.ae.

نبذة عن «أحمد صديقي وأولاده»

تأسَّست مجموعة «أحمد صديقي وأولاده» عام 1950 وهي مجموعة أعمال عائلية عريقة ومرموقة يقترن اسمها اليوم بأشهر وأفخم الساعات في العالم. وانطلاقاً من متجرها الأول الذي افتتحته في خمسينيات القرن العشرين في سوق بر دبي، تمثل «أحمد صديقي وأولاده» اليوم أضخم وأهم مجموعة من الساعات السويسرية الفخمة بمنطقة الشرق الأوسط، وتوفر لعملائها أكثر من خمسين علامة شهيرة في أكثر من ستين موقعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Related posts