“شيراتون دبي مول الإمارات” يحتفي بشهر العطاء

“شيراتون دبي مول الإمارات” يحتفي بشهر العطاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2016: يحتفي فندق شيراتون دبي مول الإمارات بشهر رضان المبارك لهذه السنة بالعديد من المبادرات المميزة التي تهدف إلى تعزيز مشاعر الألفة والتواصل مع الضيوف والنزلاء خلال الشهر الفضيل. ويتيح الفندق لضيوفه ونزلائه بهذه المناسبة الفرصة للاستمتاع بالأجواء المميزة والاستثنائية للشهر الفضيل، والاهتمام في الوقت ذاته بالآخرين عبر مجموعة من عروض الطعام والسبا المميزة.

1Sheraton MOE Ramadan 1وفي هذا الصدد، قال بول دنفي، المدير العام لدى فندق “شيراتون دبي مول الإمارات”: “يعد شهر رمضان المبارك من الأوقات العزيزة على قلوب الجميع والمفضلة لنا في فندق شيراتون دبي مول الإمارات، إذ نحرص خلال هذا الشهر على مواكبة روح العطاء والإحسان من خلال تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات الخيرية الهادفة كمبادرة إفطار ستاروود التي نقوم خلالها بتوزيع وجبات الإفطار على سائقي سيارات الأجرة. ونأمل من خلال الاحتفاء بضيوفنا ومنحهم خدمة وقيمة مضافة أن يتمكنوا بدورهم من الاحتفاء بأصدقائهم وأسرهم، وبالتالي الحفاظ على تقاليد العطاء والإحسان المميزة لهذا الشهر الكريم”.

وعند المساء، سيستمتع ضيوفنا بأشهى الوجبات على مائدة الإفطار الوافرة والمتعددة الخيارات. وانطلاقاً من سحر المطبخ العربي العريق ووصفاته المحلية الشهية، سيحرص الشيف المرموق وليد الصادق على توفير تجارب لا تنسى خلال موائد شهر رمضان المبارك، حيث سيقدم لكم طبقه المميز الأوزي بلحم الضأن، وتشكيلة متنوعة من اللحوم المشوية، والمأكولات البحرية، إلى جانب الحلويات العربية الشهيرة. كما يمكن خلال هذه الفترة الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهية التي تهدف إلى توطيد مشاعر الألفة والتواصل بين الأصدقاء والأحبة.

وللراغبين بمتابعة المباريات الرياضية بعد الوجبات، يتيح الفندق للزوار فرصة متابعة كافة مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 في ردهة فانتاج. وضمن أجواء الراحة المطلقة التي توفرها الصالة، يستطيع الضيوف مشاهدة مباريات كرة القدم على الهواء مباشرةً عبر شاشة عملاقة، والتمتع بتناول قائمة شهية من المأكولات والمشروبات بأسعار تبدأ من 65 درهم.

من جهةٍ أخرى، يشارك شاين سبا، الواقع في الطابق الـ 24 من الفندق بالعروض المميزة التي يوفرها الفندق، فعلى امتداد أشهر الصيف، سيحظى رواد السبا الذين يدفعون ثمن جلسة واحدة للاسترخاء وتجديد للحيوية، بحرية اختيار جلسة علاج مجانية لأحد أصدقائهم في الوقت ذاته، أو إهدائهم قسيمة جلسة علاج مجانية للتمتع بها في وقت لاحق. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الزوار عند انفاق 1,000 درهم أو أكثر على أي جلسة علاج أو على المشتريات من الفندق على اكسسوارات باندورا تشارم المميزة بالمجان.

كما يوفر الفندق وجبات الغداء لغير الصائمين في كل من لينك كافيه وردهة فانتاج الواقعتان في الطابق الـخامس من الفندق، وتقدمان قائمة اختيارية متنوعة إلى جانب تشكيلة رائعة من المشروبات المنعشة غير الكحولية.

1SheratonMOE Lobby Arabic Caligraphy 1

معلومات إضافية

وجبة الإفطار

  • 100 درهم للشخص الواحد (للرواد الأوائل خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك)
  • 125 درهم للشخص الواحد
  • المجموعات: 120 درهم للشخص الواحد (للمجموعة ما بين 10-40 فرد)، و105 درهم للشخص الواحد (للمجموعة التي تتجاوز الـ 40 فرد)

هاتف: 2353 377 4 971+

البريد الالكتروني: 03889.sanabel@sheraton.com

الرابط: sheratondubaimalloftheemirates.com/ramadan

وجبة الغداء

فانتاج ولينك كافيه، الطابق الخامس.

يومياً طوال شهر رمضان، من الساعة 12:30 – 4:00 مساءً.

هاتف: 2353 377 4 971+

البريد الالكتروني: 03889.sanabel@sheraton.com

الرابط: sheratondubaimalloftheemirates.com/ramadan

مأدبة العيد

اليوم الأول من أيام العيد

من الساعة 12:30 – 4:00 مساءً

125 درهم للشخص الواحد

هاتف: 2353 377 4 971+

البريد الالكتروني: 03889.sanabel@sheraton.com

الرابط: sheratondubaimalloftheemirates.com/ramadan

بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 – مباريات كرة القدم على الهواء مباشرةً

من 10 يونيو – 10 يوليو خلال فترة اللقاء الكروي

فانتاج، الطابق الخامس.

65 درهم لباقة كومبو (تتضمن تقديم المأكولات والمشروبات أثناء المباراة)

هاتف: 2356 377 4 971+

البريد الالكتروني: 03889.vantage@sheraton.com

الرابط: vantageloungedubai.com

شاين سبا ومركز اللياقة البدنية في الشيراتون

الطابق الـ 24

يفتح أبوابه يومياً ما بين 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً

  • أنفقوا 1,000 درهم في مرافق شاين سبا لتحصلوا على جلسة باندورا شارم مجانية.
  • جلسة شاين تيستر – استمتعوا بجلسة تدليك للجسم لمدة 25 دقيقة، وأخرى للوجه لمدة 25 دقيقة بسعر 199 درهم للشخص الواحد.
  • جلسة ليديز نايت – من الأحد حتى الأربعاء، بدءاً من الساعة 6:00 مساءً، عند الخضوع لجلسة تدليك للجسم أو الوجه لمدة 50 دقيقة، يصبح بإمكانكم استخدام جميع مرافق وخدمات السبا بما قيمته 300 درهم للشخص الواحد.
  • عضوية مركز اللياقة البدنية خلال فصل الصيف (3 أشهر) بسعر 1,900 درهم إماراتي، أو الاشتراك بعضوية لمدة سنة واحدة واحصل على حسم بقيمة 50 بالمائة لأحد أصدقائك.

هاتف: 2380 377 4 971+

البريد الالكتروني: 03889.spa@sheraton.com

الرابط: shinespadubai.com

نبذة عن فنادق ومنتجعات شيراتون

تساعد «شيراتون» الضيوف على الارتباط بأكثر من 400 فندق موزعين في 70 دولة حول العالم، وقد أنهت مؤخراً عملية تجديد عالمية حافلة بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي. وتخوض حالياً عملية توسع عالمية بقيمة 8 مليارات دولار أمريكي على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة. وتعد «شيراتون» العلامة التجارية العالمية الأكبر والأكثر شهرة التي تعود ملكيتها إلى شركة «فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية»، إحدى الشركات الفندقية الرائدة عالمياً في مجال الفنادق والترفيه من خلال 1,162 فندق في 100 دولة ويعمل لديها 171,000 موظف في الفنادق التي تملكها وتتولى إدارتها. وتملك «ستاروود» وتشغل وتستثمر في فنادق ومنتجعات وشقق سكنية لعلامات تجارية عالمية شهيرة تضم: «سانت ريجيس»، «ذا لاكشري كولكشن»، «دبليو»، «ويستن»، «لو ميريديان»، «شيراتون»، «فور بوينتس باي شيراتون»، «ألوفت»، و«إليمنت». وتقدم الشركة واحداً من برامج الولاء الرائدة في هذا المجال وهو «ستاروود برفيرد جيست» (ضيف ستاروود المفضل)، الذي يتيح للأعضاء اكتساب نقاط واستبدالها بالإقامة الفندقية، ورفع مستوى الغرف، ورحلات الطيران، دون تاريخ محدد للصلاحية. وتملك «ستاروود» أيضاً «ستاروود فاكيشن أونرشيب»،

المزود الأول لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات في منتجعات مصممة على طراز الفلل، والوصول الحصري إلى علامات «ستاروود». لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com

Related posts