الآن يمكنك تحميل أحدث إصدار لأغنية فردية من فرقة “ذا ريسيبي” ‘AK47’ مجاناً

Shooting from the hip

الآن يمكنك تحميل أحدث إصدار لأغنية فردية من فرقة “ذا ريسيبي” ‘AK47‘ مجاناً

أصدرت فرقة الهيب هوب “ذا ريسيبي” الموجودة في دبي ألبومها الإلكتروني المجاني بتاريخ 16 مايو والذي يعد مقدمةً لطرح المزيد من الأغنيات الفردية في ألبوماتهم الجديدة المقبلة.

تولى إنتاج هذا الإصدار “بانجزي” الذي أنتج قبل ذلك للفرقة أغنيتها الفردية ‘Death to get Here’ التي عادت بها مجدداً إلى الساحة الغنائية. تصف المجموعة نفسها بأنها سلاحٌ مكتمل الذخيرة وجاهزٌ للإطلاق، وهكذا حال ذا ريسيبي فهم جاهزون تماماً ومستعدون أتم الاستعداد لإطلاق هذا الإصدار الجديد.1AK47 - THE RECIPE 1

وقد صرح هارون ليونج (بيرفكت ستورم) -أحد أفراد فرقة ذا ريسيبي- قائلاً: “إن جميع أعضاء الفرقة يُسَخِّرون حياتهم لتكون مثل بندقية الكلاشنكوف “AK47″”. إننا نشعر بأن هذه الأغنية تجسيدٌ لحياتنا ونشعر أيضاً بالتشابه الكبير بين قصة حياتنا وقصة حياة هذه البندقية. صُنِّعت بندقية الكلاشنكوف في “غرب” (روسيا) وانتهى بها الأمر إلى أن عدها الغرب بندقية قديمة الطراز. وتمثل هذه البندقية -في الوقت الراهن- السلاح الرئيسي الذي تستخدمه جيوش بلدان العالم الثالث وميليشياته وعصاباته وإرهابيوه نظراً لكونها ذات أداءٍ فعال وثابت فضلاً عن إمكانية تصنيعها بأسعار معقولةٍ للغاية. إننا -أعضاء الفرقة الموسيقية- ننتمي إلى القصة ذاتها، كما أننا ننتمي إلى حضاراتٍ مختلفة من بلدان العالم الأول والثالث فضلاً عن أن جميع أفراد فرقتنا يعيشون بمنأى عن أوطانهم. كل هذه الأمور تزيد من شعورنا بعدم الارتياح وعدم انتمائنا إلى مكانٍ بعينه.

لقد استفادت فرقة ذا ريسيبي من بندقية ‘AK47’ في مسيرتها الذاتية ومضت تخاطب الجميع عن سفرها حول العالم وعن احتلال بلدان العالم الثالث خلال محاولات أفرادها الحثيثة لإيجاد وطنٍ جديد. استمع للأغنية وحدد ما إذا كنت تؤيد أو تعارض وصف بندقية ‘AK47’ بأنها صرخة حربٍ تحفز الجماهير الغفيرة المؤقتة.

يمكنك العثور على أغنية ‘AK47’ والتسجيلات السابقة بما في ذلك الألبوم المحلي لهذه السنة والاستماع إليها مجاناً على الصفحة السحابية لفرقة ذا ريسيبي: Www.soundcloud.com/therecipedxb.

تمتعت فرقة ذا ريسيبي بشهرةٍ كبيرة في عام 2016 وتتطلع إلى تقديم عروضها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وإلى التعاون مع عددٍ من ألمع الأسماء في هذا المجال من جميع أنحاء العالم فضلاً عن تقديم ألبوماتها الجديدة التي طالما انتظرها الناس.

تُعد فرقة “ذا ريسيبي” واحدة من فرق الهيب هوب الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط. وفي البدايات الأولى، نشأت “ذا ريسيبي” كمشروع مصمم خصيصاً لجمع فناني الهيب هوب الموهوبين في الإمارات العربية المتحدة معاً لتسجيل ألبوم مُجمع والمساعدة في تعزيز الثقافة. وما أن أخذ المشروع في النمو حتى بدأت المجموعة في تلقي دعوات لأداء عروض حية في الفعاليات. وواصلت فرقة “ذا ريسيبي” نجاحها وتطورها لتصبح اسماً مستقلاً متخصصاً في إطلاق فنانين فرديين جدد واليوم تتألف فرقة “ذا ريسيبي” من 3 موسيقيين (سويرتي، وكاز موني، وبيرفكت ستورم) يعملون بجد على إنتاج الكثير من الأغاني الجديدة، بما في ذلك الألبوم الجديد، في حين تواصل جهودها في عزف موسيقى الهيب هوب وتوسيع نطاق شهرتها في أنحاء المنطقة.

لمزيد من المعلومات عن الأغنية الفردية وفرقة “ذا ريسيبي” يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.therecipedxb.com أو متابعة رحلتها على الصفحة الخاصة على إنستغرام (@thereceipedxb) والفيسبوك (@therecipedxb).

نبذة عن فرقة ذا ريسيبي:

تُعد فرقة “ذا ريسيبي” واحدة من فرق الهيب هوب الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط. وفي البدايات الأولى، نشأت “ذا ريسيبي” كمشروع مصمم خصيصاً لجمع فناني الهيب هوب الموهوبين في الإمارات العربية المتحدة معاً لتسجيل ألبوم مُجمع والمساعدة في تعزيز الثقافة. وما أن أخذ المشروع في النمو حتى بدأت المجموعة في تلقي دعوات لأداء عروض حية في الفعاليات. وواصلت فرقة “ذا ريسيبي” نجاحها وتطورها لتصبح اسماً مستقلاً متخصصاً في إطلاق فنانين فرديين جدد، واليوم تتألف فرقة “ذا ريسيبي” من 3 موسيقيين (سويرتي، وكاز موني، وبيرفكت ستورم) يعملون بجد على إنتاج الكثير من الأغاني الجديدة، بما في ذلك الألبوم الجديد، في حين تواصل جهودها في عزف موسيقى الهيب هوب وتوسيع نطاق شهرتها في أنحاء المنطقة. لمزيد من المعلومات عن الأغنية الفردية وفرقة “ذا ريسيبي” يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.therecipedxb.com أو متابعة رحلتها على الصفحة الخاصة على إنستغرام (@thereceipedxb) والفيسبوك (@therecipedxb).