المدير العام لفندق ويستن دبي الحبتور سيتي خالد غالب يكشف النقاب عن فريق الافتتاح

المدير العام لفندق ويستن دبي الحبتور سيتي خالد غالب يكشف النقاب عن فريق الافتتاح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2016 ـ كشف خالد غالب، المدير العام لفندق ويستن دبي الحبتور سيتي، النقاب عن فريق إدارة الفندق في إطار استعدادات الفندق لفتح أبوابه أمام النزلاء والضيوف خلال هذا الصيف. ومن المقرر أن يكون فندق ويستن دبي أكبر فندق ويستن في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، حيث سيقف شامخاً بارتفاع 41 طابقاً على شارع الشيخ زايد وسيضم 1004 غرفة ملهمة ومثيرة.

ومع ما يربو عن 20 عاماً من الخبرة في صناعة الضيافة والعمل في فنادق فخمة حائزة على جوائز في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر وفرنسا، دشن خالد غالب مسيرته المهنية بعد حصوله على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق، وانضم إلى فندق ويستن دبي الحبتور سيتي قادماً إليه من فندق جروفنرهاوس ستاروود، أحد فنادق مجموعة لكشري كولكشن في دبي، حيث شغل هناك منصب مدير الفندق على مدار أربع سنوات حقق خلالها نجاحاً باهراً.

وفي معرض حديثه عن افتتاح فندق ويستن دبي الحبتور سيتي ، صرح خالد غالب قائلاً “نحن الآن على بعد أسابيع من الافتتاح، كما أننا في أوج حماسنا لتدشين فندق ويستن دبي الحبتور سيتي . ورُغم أن الفندق يتبنى روح وجوهر العلامة التجارية لويستن، إلا أننا نعد ضيوفنا بتقديم ملاذ عصري من الخيارات التي لا نهاية لها في قلب دبي”.

يحظى خالد غالب بدعم فريق رائع من المتخصصين ذوي الخبرة في قطاع الضيافة، وسيقومون بمضافرة جهودهم معاً لتحويل عالم الرفاهية والفخامة بفندق ويستن دبي الحبتور سيتي إلى واقعٍ ملموس:

افتتح دانيال كينغستون، مدير الفندق، أول فنادق ويستن في الهند حيث كان يشغل آنذاك منصب مدير الاستقبال عام 2006. انضم دانيال إلى عائلة ستاروود قادماً من شركة إعمار للضيافة حيث شغل منصب مدير فندق فيدا داون تاون وفندق المنزل داون تاون في دبي. وقبل ذلك، شغل دانيال منصب مدير عمليات ما قبل افتتاح الغرف بفندق دبليو الدوحة، كما كان عضواً في فريق عمليات ما قبل الافتتاح بمنتجع دبليو رتريت آند سبا جزر المالديف.

تحظى روبي باندي، مديرة خدمة الغرف، بخبرة تمتد على مدار 15 عاماً، وتتمتع بسجل حافل في إدارة عمليات كبيرة في فنادق رئيسية فاخرة. التحقت روبي إلى فندق ويستن قادمة من فندق جراند حياة مومباي الذي يضم 547 غرفة حيث شغلت منصب المدير التنفيذي لخدمة الغرف.

يملك وليد عبد اللطيف، مدير الغرف، 20 عاما من الخبرة بين مصر والولايات المتحدة، وشغل عدة مناصب بارزة بمكتب الاستقبال عبر العديد من العلامات التجارية والفنادق الرئيسية من بينها سانت ريجيس واشنطن وسانت ريجيس مونارك بيتش.

يعمل رضا صبار، مدير الأطعمة والمشروبات، في مجال الضيافة وشغل العديد من المناصب في قطاع الأطعمة والمشروبات، كان آخرها منصب مساعد مدير تنفيذي بشركة أدنيك، أبوظبي.

عمل كارل ستوكنستورم، كبير الطهاة التنفيذي بفندق ويستن دبي الحبتور سيتي ، في فنادق ومطاعم فاخرة من فئة الخمس نجوم على مدار 22 عاماً في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، وانضم إلى الفندق قادماً من جزيرة زايا نوراي حيث شغل هناك منصب مساعد المدير التنفيذي للطهي والأطعمة والمشروبات.

يحمل ليستر دسوزا، رئيس المهندسين بفندق ويستن دبي الحبتور سيتي ، 22 عاماً من الخبرة في مجال الخدمات الفندقية وإدارة المرافق، ولديه معرفة قوية بمجال الهندسة الكهربائية، وشارك في العديد من فعاليات ما قبل افتتاح الفنادق في الماضي.

تولت دارا بينك، مديرة الموارد البشرية للمجمع ـ سابقاً إدارة عمليات ما قبل الافتتاح لست فنادق من بينها والدورف أستوريا نخلة جميرا، وهي المنصب الذي استطاعت من خلاله الفوز بجائزة أفضل فندقي بمنطقة الشرق الأوسط عام 2014.

انضم كانديس دي كروز، مديرة التسويق والعلاقات العامة للمجمع، إلى مجموعة ستاروود عام 2011 لافتتاح منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي، أول فنادق سانت ريجيس في المنطقة، وعمل سابقاً مع شركة إعمار وتولى قيادة جهود التسويق لبرج خليفة الذي يضم فندق أرماني دبي.

انضمت ناتالي ماسابكي، مديرة الإيرادات للمجمع ـ إلى مجموعة ستاروود عام 1998، وعملت في العديد من القطاعات المتنوعة في باريس والقاهرة، وشغلت مؤخراً منصب المديرة الإقليمي للإيرادات لسبعة من فنادق ستاروود في أبوظبي.

قدم برنارد أوبارو، مدير الشؤون المالية للمجمع، لأول مرة إلى دبي عام 1996 لافتتاح فندق شيراتون ديرة، وشغل مؤخراً منصب مدير الشؤون المالية لفندق شيراتون دبي مول الإمارات.

ستتولى أماندا شميغي، مديرة المنتجع الصحي والاستجمام للمجمع، الإشراف على منتجع هيفنلي سبا بإدارة ويستن™، ومركز ويستن وورك آوت® فيتنس استوديو، وويستن® فاميلي كيدز كلوب، بالإضافة إلى المسابح الكائنة بالفندق. شغلت أماندا منصب المديرة العام لفندق ريد دور يونيون سكوير في نيويورك قبل أن تنتقل إلى دبي في الصيف الماضي.

أمضى أندرو كينغ، مدير الأمن للمجمع، 15 عاماً في قيادة البحرية الملكية البريطانية، وشغل عدة مناصب سابقاً منها منصب رئيس الأمن بشركة نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا، ومدير قطاع الصحة والسلامة والبيئة بمجموعة جميرا، ومدير المخاطر بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

شارك فيسس كيث، مدير تقنية المعلومات للمجمع، في عمليات ما قبل الافتتاح لثماني فنادق خلال مسيرته الممتدة لنحو 11 عاماً مع مجموعة ستاروود، بما في ذلك تحويل وافتتاح فندق شيراتون دبي، مول الإمارات.

حول ويستن دبي الحبتور سيتي

يقف فندق ويستن دبي الحبتور سيتي شامخاً بارتفاع 41 طابقاً ويضم 1004 غرفة من بينها 142 جناحاً تم تجهيز كل منها بأسرة ويستن هيفنلي® وحمامات ويستن هيفنلي®. يحتضن الفندق ديكورات داخلية مستوحاة من الأشكال المجردة لحركة آرت ديكو، وتشمل المرافق ستة مطاعم، ومنتجع هيفنلي سبا بإدارة ويستن™ والذي يضم 20 غرفة علاجية تشمل الحمام، هذا بالإضافة إلى مركز ويستن ورك آو، وثلاثة مسابح خارجية في الهواء الطلق، ونادي ويستن فاميلي كيدز كلوب للأطفال الذي تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، ناهيك عن قاعة احتفالات الجود الواقعة على مساحة 1425 متر مربع والمدعومة بـ 15 قاعة اجتماعات.