بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 يطلق مسابقة لأفضل مزين لحلاقة الشعر في الإمارات

بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 يطلق مسابقة لأفضل مزين لحلاقة الشعر في الإمارات

المسابقة تسلط الضوء على الأهمية المتنامية لقطاع الزينة الرجالية في صناعة الجمال الإقليمية

دبي، الإمارات: تنطلق في دبي مايو المقبل فعاليات معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 الذي يشهد النسخة الافتتاحية من مسابقة أفضل مزين حلاقة ذقن وأفضل مزين حلاقة شعر في الإمارات.

تُنظم المسابقة – التي تشهد استعراض أمهر حلاقي المقصات والشفرات في الدولة لمهاراتهم في حلقة مركبة بطريقة خاصة- تحت رعاية رابطة الحلاقين البريطانية (BBA). ومن المنتظر أن تكون المسابقة أكثر عروض حلاقة الذقن والشعر إثارة من نوعها على مستوى المنطقة.

يشارك في المسابقات أي حلاق يعمل حاليا في الإمارات، وسوف تشكّل جزءً من ورشة عمل تسابقية تنظمها رابطة الحلاقين البريطانية خلال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016. وسوف يترشح الفائز بالمسابقات لمنافسة الفائز في مسابقتي أفضل حلاق ذقن وأفضل حلاق شعر البريطانيتين في المملكة المتحدة.

من ناحية أخرى تبرز المسابقة الاهتمام المتزايد بالزينة الرجالية كإحدى شرائح النمو الرئيسية في صناعة الجمال حول المنطقة وعلى مستوى العالم. هناك ارتفاع ملحوظ اليوم في أعداد الرجال الذين يترددون على الاسبا ويتبعون طرق التجميل، تهيئة البشرة والعناية بالأظافر كجزء من طقوسهم في التزين، وهم من اعتادوا قبل ذلك زيارة الحلاق من فترة لأخرى لتقصير شعرهم أو حلاقة ذقنهم.1BW_ (29) 1

وقال مايك تايلور، مدير العمليات في رابطة الحلاقين البريطانية: “نتعاون مع بيوتي ورلد الشرق الأوسط لإطلاق أفضل حلاقة ذقن في الإمارات حيث أننا نراه أفضل منصة للوصول إلى الحلاقين، مصففي الشعر ومحترفي الزينة الرجالية من حول المنطقة. ومن خلال المسابقة البريطانية لأفضل حلاقة ذقن كان لنا تأثير إيجابي على تطوير مهنة حلاقة الشعر في الدولة إضافة إلى تطوير مستويات التدريب والكفاءة بين محترفي الحلاقة البريطانيين. ونأمل أن يكون لنا تاثير مماثل على المهنة من خلال مشروعنا في الإمارات”.

يعتمد التوجه المتنامي على ارتفاع نسبة هواة الأناقة بين الرجال ممن لا يتورعون عن تدليل أنفسهم بمجموعة مختارة من منتجات التجميل ومنتجات العناية بالشعر. يقدر المحللون حجم السوق العالمي للزينة الرجالية في 2015 بـ 20.3 مليار دولار ومن المتوقع أن ينمو إلى 26.6 مليار دولار بحلول 2020.

تعد رابطة الحلاقين البريطانية، التي تضم 8,600 عضوا مسجلا و121 صالون حلاقة معتمد، تعد الرابطة الرائدة لصناعة حلاقة الشعر في المملكة المتحدة التي تدعم الحلاقين، صالون الزينة الرجالية ومصففي الشعر الرجاليين على مستوى الدولة، كما تعمل الرابطة مع المنظمات والوكالات الحكومية لضمان تطوير التدريبات والمؤهلات عالية الجودة التي تلبي حاجات الصناعة.

يعد بيوتي ورلد الشرق الأوسط المنصة التجارية الرئيسية التي تخدم صناعة التجميل واللياقة البدنية على مدى العقدين الماضيين. يتمتع المعرض بانتشار واسع لا يغطي منطقة الشرق الأوسط فحسب وإنما يمتد على مستوى شمال وشرق أفريقيا، منطقة الشام، وسط آسيا، جنوب وجنوب شرق آسيا، ما يجعله جاذبا لأبرز العلامات الدولية في صناعة التجميل واللياقة البدنية لتنفيذ المزيد من الأعمال في المنطقة.

شارك في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2015 إجمالي 1,400 عارض من 52 دولة فيما استقطب 29,670 من الزوار التجاريين من حول العالم على مدى أيام المعرض الثلاث، حيث أن معدل نمو المعرض الدائم المميز يبرز الفرص الهائلة التي يزخر بها بها سوق التجميل في المنطقة.

بيوتي ورلد حول العالم

تنظم ميسي فرانكفورت العديد من المعارض التجارية التي تحمل اسم “بيوتي ورلد” في أماكن عديدة على مستوى العالم.

  • بيوتي ورلد الشرق الأوسط

15 – 17 مايو 2015، دبي، الإمارات

  • بيوتي ورلد اليابان
  • 24 – 26 أكتوبر 2016، أوساكا، اليابان

لمزيد من المعلومات والصور عالية النقاوة يرجى زيارة المواقع التالية:

www.beautyworldme.com

www.beautyworldjapan.com

نبذة عن المعرض:                

بيوتي ورلد الشرق الأوسط هو أكبر المعارض الدولية التجارية لمنتجات الجمال، مستحضرات التجميل والعطور في الشرق الأوسط. وقد تطورت مكانة المعرض ليصبح الآن منصة التواصل الأبرز في صناعات الجمال ومستحضرات التجميل. وباعتباره أكبر حدث من نوعه ستكون أمامك الفرصة للوصول المباشر إلى ما يزيد على 1,450 عارض من 60 دولة مع أكثر من 29,670 زائر تجاري زاروا المعرض في 2015.

إنه المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لتقديم الجودة والتنوع في منتجاته وخدماته من حول العالم، حيث يمنح الزائرين فرصة للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات وكذلك الإطلاع ومناقشة أحدث الاتجاهات في السوق.

يعد معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط الحدث التجاري الوحيد في المنطقة الذي يقدم هذا المستوى من جودة وتنوع الخدمات للمشترين والموزعين. تقام دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط العشرين خلال الفترة من 15 وحتى 17 مايو 2015.

يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للمعرض: www.beautyworldme.com

نبذة عن ميسي فرانكفورت:

ميسي فرانكفورت واحدة من أبرز منظمي المعارض التجارية في العالم. بلغت مبيعات الشركة 645 مليون يورو و يعمل بالشركة أكثر من 2,297 موظف حول العالم. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من 29 فرعا و57 من شركاء المبيعات الدوليين ما يمنحها حضورا في أكثر من 160 دولة. وتنظم ميسي فرانكفورت معارضها في أكثر من 40 دولة حول العالم. وفي عام 2015 نظمت الشركة 132* معرضا تجاريا أقيم أكثر من نصفها خارج ألمانيا.

تبلغ مساحة معارض ميسي فرانكفورت 592,127 متر مربع وتضم عشر قاعات عرض. كما تشغل الشركة اثنين من مراكز المؤتمرات. كما يستضيف Festhalle، واحد من أشهر المراكز في ألمانيا، الأحداث من كافة الأنواع.. تخضع الشركة للملكية العامة حيث تمتلك مدينة فرانكفورت 60 % من الشركة فيما تمتلك ولاية ميسي نسبة الـ 40 % الباقية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.messefrankfurt.com.

*إحصائيات أولية (2015)

حول ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط جي إم بي اتش:

وتتضمن قائمة أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط في دبي كلا من: أوتوميكانيكا دبي لقطع غيار السيارات، أوتوميكانيكا جده، ومعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط ومعرض المعدات والأدوات الشرق الأوسط هاردوير آند تولز ومعرض إنترسك للأمن والسلامة، ومعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومعرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، معرض الأدوات المكتبية والقرطاسية بايبر ورلد الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الفرعية سلسلة من المؤتمرات والندوات مثل مؤتمر BOHS لحماية صحة العمال، قمة بيوتي ورلد لإدارة الصالونات والاسبات، مؤتمر الإضاءة في الشرق الأوسط، مؤتمر المرور الذكي , ومؤتمر مستقبل النقل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.messefrankfurtme.com .

Related posts