أولابلكس ونزيه جروب يجلبان متخصصة الشعر الألمع في هوليود لمعرض التجميل الرائد في المنطقة

ترايسي كوننجهام صابغة الشعر للمشاهير تخطف الأضواء في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016

أولابلكس ونزيه جروب يجلبان متخصصة الشعر الألمع في هوليود لمعرض التجميل الرائد في المنطقة

دبي، الإمارات: تشق واحدة من ألمع صابغات الشعر في هوليود طريقها إلى الشرق الأوسط حيث تشارك في عرض تعليمي عن كيفية عمل “مظهر المشاهير” وذلك من خلال أكبر معرض تجاري للتجميل ومنتجات العناية بالشعر والعطور واللياقة البدنية في المنطقة.

تتمتع “ترايسي كوننجهام” صابغة وخبيرة الشعر المعروفة، بخبرة تزيد على عقديْن في صناعة التجميل وتعمل مع عدد من أشهر سيدات المسرح والتلفزيون من جنيفر لوبيز إلى دريو باريمور، تشارلز ثيرون إلى توني كوليت أو جنيفر جارنر إلى جيسيكا بيل.

تعد كوننجهام أيقونة إنترنت وسباقة في تحديد الاتجاهات حيث تقوم دائما بمشاركة نصائح التصفيف والتجميل لمتابعيها الـ 200 على إنستجرام، كما تستعرض مواهبها الإبداعية أمام الآلاف من محترفي الشعر الإقليميين في معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 الذي يقام خلال الفترة من 15 – 17 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تتصدر كوننجهام، السفيرة العالمية لتقوية الشعر وشركة أوبالكس لبناء السندات فقرات النجوم لمصففي أوبالكس خلال عروض توضيحية حية في Centre Stage من نزيه جروب – وهو عرض تعليمي لثلاثة أيام ضمن بيوتي ورلد الشرق الأوسط يسلط الضوء على أحدث التوجهات والتطورات في صناعة التجميل الإقليمية.

أسست صالونها ‘Meche’ في”بافرلي هيلز” عام 2012 تعاملت الأمريكية بالفعل مع عملاء إماراتيين وتقول أنهم لا يختلفون كثيرا عن ألمع عملائها من نجوم هوليود وتتابع: “أتعامل مع أروع السيدات في الإمارات منذ أكثر من سبع سنوات ودائما ما يسألني أقراني كيف هو العمل هناك؟ وما هي طبيعة العميلات؟”

وتابعت: “ردي بسيط: السيدات الإماراتيات تماما مثل السيدات في صالوني Meche. يأتون بعد جلسات اللياقة البدنية أو بعد توصيل أطفالهن للحضانة، بملابس التدريب ويرغبن في تبادل الحديث والضحك وفي النهاية يحصلن على شعر صحي رائع الجمال”.

وتابعت: “كلهن يردن لون الذهبي المدرج لمظهر ليلي ألدردج، الألوان الأفتح لـ “خلوي كاردشيان”، أو لون كريسي تيجن الثري، تماما كما عميلاتي في لوس أنجلوس. ألتزم تماما بما أعلم أنه سيزيد من جمالهن الرائع ويجعله جمالا طبيعيا قدر الإمكان”.

ومن خلال Centre Stage من نزيه جروب توضح كوننجهام وفريق اوبالكس كيفية جعل الشعر لين في التعامل وتساعد في تقوية وتطويل الشعر أثناء وبعد عملية الصبغ، تأكيدا على قوته في أجواء الشرق الأوسط التي تتسم بالحرارة والرطوبة.

تعد نزيه جروب واحدة من أكبر شركات الجمال والتجميل في الشرق الأوسط وهي الموزع الحصري في المنطقة لـ “أوبالكس”، وقد طرحت منتجها الاحترافي للعناية بالشعر في الأسواق العام الماضي.

وقال نزيه حمد، رئيس نزيه جروب: “ترايسي كوننجهام لا تجسد هوية أوبالكس في عملها فحسب وكمصففة للنساء المعاصرات، وإنما تقيّم كذلك العلوم والأخلاقيات وراء هذه العلامة الفريدة.

وتابع: “بفضل خبراتها والثقة التي اكتسبتها من ألمع النجمات مثل خلوي كاردشيان، ليلي ألدردج وغيرهم يرجع إليها الفضل في تحرر صابغي وفنيي الشعر في الشرق الأوسط من القلق بشأن إتلاف الشعر خلال جلسات العلاج الفنية”.

“في المقابل يشعرون بالإلهام ويمكنهم توفير تغييرات الألوان وكافة أنواع العلاج الفني للشعر وهن واثقات من شعرهن الطبيعي والصحي. يسعدنا أن تكون معنا ترايسي خلال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 حيث أنها تعزز حضور أوبالكس في الشرق الأوسط”.1BW_ (22) 1

تنحدر كوننجهام من شمال غرب أمريكا وانتقلت إلى لوس انجلوس حيث جمعتها صداقة وطيدة مع الممثلة والمطربة “بيت ميدلر” أثناء عملها كمربية لابنتها “سوفي”. أدركت ميدلر فورا موهبتها الرائعة في الشعر واقترحت على التسجيل في مدرسة تجميل. والباقي كما يقولون يعد تاريخ”.

ومنذ فترة طويلة أصبحت أفضل صابغة شعر في المدينة، لتعمل بعد ذلك في دوائر هوليود الداخلية حيث كانت قدرتها المذهلة لـ “أفضل انطلاقة في المدينة” الأول من الألقاب العديدة التي حصلت عليها بعد ذلك.

وتعد Centre Stage من نزيه جروب واحدة من عدة فعاليات في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 الذي يمثل منصة تفاعلية للاحترافين الإقليميين للإطلاع على أحدث التوجهات والتطورات والتشريعات في التجميل واللياقة البدنية.

من جانبه أوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، أوضح قائلا: “حين يستغل السباقون في تحديد التوجهات في عالم التجميل أمثال ترايسي كوننجهام معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط كمنصة للوصول إلى الاحترافيين على مستوى الشرق الأوسط، فهذا يؤكد على التأثير المتنامي للحدث في توجهات الشعر والتجميل في المنطقة”.

وتابع باولس: “يمثل المعرض وفعاليات القيمة المضافة نافذة عرض حيوية للتوجهات العالمية في السوق الإقليمي، كما يمثل منصة هامة لتعزيز تبادل الأفكار وتوقع توجهات الصناعة القادمة”.

يركز بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 على مجموعات المنتجات الرئيسية الخمسة وهي: منتجات العناية بالشعر، الأظافر، لوازم الصالونات، العطور، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الماكينات، التغليف والمواد الخام والمعدات الاحترافية والاسبا.

يشارك في الدورة الحادية والعشرين من بيوتي ورلد الشرق الأوسط أكثر من 1,450 عارضا من 60 دولة ويعود بفعاليات أخرى مثل هير إديوكيشن من ghd، Face it، مسابقة الماكياج، Nail It من OPI ونزيه جروب، وقمة اليومين لأعمال التجميل.

تعليق الصورة: ترايسي كوننجهام، صابغة شعر المشاهير، من المنتظر أن تخطف الأضواء في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016

بيوتي ورلد حول العالم

تنظم ميسي فرانكفورت العديد من المعارض التجارية التي تحمل اسم “بيوتي ورلد” في أماكن عديدة على مستوى العالم.

  • بيوتي ورلد الشرق الأوسط

15 – 17 مايو 2015، دبي، الإمارات

  • بيوتي ورلد اليابان
  • 24 – 26 أكتوبر 2016، أوساكا، اليابان

لمزيد من المعلومات والصور عالية النقاوة يرجى زيارة المواقع التالية:

www.beautyworldme.com

www.beautyworldjapan.com

نبذة عن المعرض:                

بيوتي ورلد الشرق الأوسط هو أكبر المعارض الدولية التجارية لمنتجات الجمال، مستحضرات التجميل والعطور في الشرق الأوسط. وقد تطورت مكانة المعرض ليصبح الآن منصة التواصل الأبرز في صناعات الجمال ومستحضرات التجميل. وباعتباره أكبر حدث من نوعه ستكون أمامك الفرصة للوصول المباشر إلى ما يزيد على 1,450 عارض من 60 دولة مع أكثر من 29,670 زائر تجاري زاروا المعرض في 2015.

إنه المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لتقديم الجودة والتنوع في منتجاته وخدماته من حول العالم، حيث يمنح الزائرين فرصة للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات وكذلك الإطلاع ومناقشة أحدث الاتجاهات في السوق.

يعد معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط الحدث التجاري الوحيد في المنطقة الذي يقدم هذا المستوى من جودة وتنوع الخدمات للمشترين والموزعين. تقام دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط العشرين خلال الفترة من 15 وحتى 17 مايو 2015.

يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للمعرض: www.beautyworldme.com

نبذة عن ميسي فرانكفورت:

ميسي فرانكفورت واحدة من أبرز منظمي المعارض التجارية في العالم. بلغت مبيعات الشركة 645 مليون يورو و يعمل بالشركة أكثر من 2,297 موظف حول العالم. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من 29 فرعا و57 من شركاء المبيعات الدوليين ما يمنحها حضورا في أكثر من 160 دولة. وتنظم ميسي فرانكفورت معارضها في أكثر من 40 دولة حول العالم. وفي عام 2015 نظمت الشركة 132* معرضا تجاريا أقيم أكثر من نصفها خارج ألمانيا.

تبلغ مساحة معارض ميسي فرانكفورت 592,127 متر مربع وتضم عشر قاعات عرض. كما تشغل الشركة اثنين من مراكز المؤتمرات. كما يستضيف Festhalle، واحد من أشهر المراكز في ألمانيا، الأحداث من كافة الأنواع.. تخضع الشركة للملكية العامة حيث تمتلك مدينة فرانكفورت 60 % من الشركة فيما تمتلك ولاية ميسي نسبة الـ 40 % الباقية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.messefrankfurt.com.

*إحصائيات أولية (2015)

حول ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط جي إم بي اتش:

وتتضمن قائمة أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط في دبي كلا من: أوتوميكانيكا دبي لقطع غيار السيارات، أوتوميكانيكا جده، ومعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط ومعرض المعدات والأدوات الشرق الأوسط هاردوير آند تولز ومعرض إنترسك للأمن والسلامة، ومعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومعرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، معرض الأدوات المكتبية والقرطاسية بايبر ورلد الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الفرعية سلسلة من المؤتمرات والندوات مثل مؤتمر BOHS لحماية صحة العمال، قمة بيوتي ورلد لإدارة الصالونات والاسبات، مؤتمر الإضاءة في الشرق الأوسط، مؤتمر المرور الذكي , ومؤتمر مستقبل النقل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.messefrankfurtme.com .

Related posts