الإمارات سوق النمو الأكبر لصادرات التجميل الإيطالية وتطلع الموردين لتعزيز فرص الأعمال من خلال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016

سوق التجميل الأوسطي المربح يجذب علامات التجميل الإيطالية

الإمارات سوق النمو الأكبر لصادرات التجميل الإيطالية وتطلع الموردين لتعزيز فرص الأعمال من خلال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016

دبي، الإمارات: يجذب السوق الأوسطي المربح اهتمام علامات التجميل الإيطالية في ظل قوة الطلب من دول مثل الإمارات والسعودية على صادرات التجميل واللياقة البدنية من إيطاليا والذي يسجل نموا مضاعفا.

ورغم حالة الركود التي تعاني منها أوروبا إلا أن الصادرات الإيطالية نمت بنسبة 11.3 % خلال الأشهر الست الأولى من 2015 وفقا للمركز الوطني للإحصاء، حيث ارتفعت صادرات العناية بالبشرة، الشعر ومستحضرات التجميل للإمارات وحدها بنسبة 34 % – وهي نسبة النمو الأكبر بين كل أسواق إيطاليا الدولية.

كما تعد السعودية من اللاعبين الرئيسيين لمستحضرات التجميل الإيطالية، حيث تفيد شركة يورو مونيتور انترناشيونال للأبحاث التحليلية أن حجم سوق المملكة لمنتجات التجميل واللياقة البدنية بلغ 5.2 مليار دولار في 2015، ما يجعلها وجهة عالية القيمة لمصنعي منتجات التجميل الإيطالية الممتازة.

يشارك أغلب هؤلاء المصنعين بقوة في الدورة القادمة من معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 في دبي حيث يطلقون أحدث إبداعاتهم من منتجات الزينة الرجالية، صبغات الشعر، أو الكريمات العضوية للبشرة، معدات إزالة الشهر وخطوط التجميل الاحترافية.

يشارك إجمالي 82 عارضا إيطاليا على مساحة أكثر من 1,500 متر مربع في معرض الأيام الثلاث الذي يقام خلال الفترة من 15 – 17 مايو 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ومن خلال 74 عارضا ضمن الجناح الإيطالي و8 عارضين مستقلين، زادت نسبة المشاركة الإيطالية في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 بنسبة 13 % مقارنة بدورة العام السابق، وهو ما يؤكد على التوجه الإيجابي لأبرز المصنعين بهدف تطوير سوق الشرق الأوسط وأفريقيا سريع النمو.

وأوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، أوضح قائلا: “منذ بضعة سنوات أكدت صناعة التجميل الإيطالية على الحاجة إلى تطوير أسواق صادراتها الدولية وإلى ترويج منتجات الجمال والتجميل عالية الجودة التي تشتهر بها إيطاليا”.1BW_ (39) 1

وتابع باولس قائلا: “تشير التقديرات إلى أن إيطاليا تصنع ما يقرب من 65 % من أدوات الماكياج بالعالم، ومع تفوق الشرق الأوسط وأفريقيا على أمريكا اللاتينية كأسرع الأسواق نمو لصناعة التجميل واللياقة البدنية في العالم، فإن هذا هو التوقيت الأمثل لاستهداف هذه المنطقة عالية النمو”.

ويعد الجناح الإيطالي واحد من 26 جناحا دوليا رسميا مشاركة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016، وهو المعرض التجاري الدولي الأكبر لمنتجات التجميل، العناية بالشعر، العطور واللياقة البدنية في المنطقة.

وتعد شركة RCM لتصنيع المنتجات والمستحضرات الاحترافية الفاخرة للتجميل والعناية بالبشرة، تعد من أبرز العارضين في الدورة الحادية والعشرين للمعرض السنوي. وبعد نجاحها في التعامل مع مستوردين من قطر ولبنان من خلال المشاركة في الدورة السابقة من معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط، تعود الشركة في دورة 2016 لإطلاق تشكيلة الصيف من خط Nee Makeup، الذي تم تطويره حصريا لمحترفي الماكياج.

كما يتطلع “روبرتو كورتي”، الرئيس التنفيذي في RCM إلى تقديم امتياز صالون “إفرلاين سنتر” للتجميل في الشرق الأوسط وقال: “يتمثل مفهومنا في تطوير بيئة احترافية بتصميم بسيط، أثاث أنيق واكسسوارات مستوحاة من التجميل والأزياء”.

وأضاف كورتي قائلا: “سوف يقدم إفرلاين سنتر برامج تدريبية وسوف نطلق تشكليتيْن كل عام، وسيمثل مجالا ليس للعناية بالشعر فحسب وإنما مكان للاعتناء بـ “الشكل الكلي”، من خلال توفير منتجات احترافية للشعر، منتجات أساسية للعناية بالبشرة إضافة إلى أروع خطوط الماكياج وأكثرها إبداعا”.

وخلال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 تطلق DNG جروب تشكيلتها العضوية “باربرا إيطاليانا” لمنتجات الزينة الرجالية التي تتضمن منتجات العناية بالشعر، اللحية، وكريمات حلاقة الذقن إضافة إلى منتجات التشطيب والتصفيف.

وأوضح جياكومو دو نارديس، رئيس DNG جروب التي تتفرد بمنتجات طبيعية 100 % لا يتم اختبارها على الحيوانات، أوضح قائلا: “تتخصص باربرا إيطاليانا كليا في منتجات اللياقة البدنية والعناية بالرجال”.

وأضاف: “نورد توسيع رؤيتنا الخاصة بلياقة الرجال والعناية بهم في الشرق الأوسط بالوصول إلى موزعين يرغبون في تطوير العلامة معنا وبناء شراكة تجارية قوية وناجحة في المنطقة. لا نهدف إلى توفير الجودة والكفاءة فحسب، وإنما توفير شيء مختلف في سوق لحاجات الرجال تحديدا”.

كما تقدم شركة “جيفيف” متعددة الجنسيات المتخصصة في تصنيع ألوان ومستحضرات تجميل حصرية لمصففي الشعر الاحترافيين ومراكز التجميل، تقدم أحدث خطوط منتجاتها التي تحمل علامات “إيطلي هيرفاشون” و”ريفيفر”، فيما تسلط “مارزيا كلينك”، التي تشارك لأول مرة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط هذا العام، تسلط الضوء على طريقة علاجها الفريدة CromoAroma التي تشوهات البشرة من خلال العلاج بالعطور والنباتات والأعشاب والعلاج بالألوان.

وقال دكتور “رفايلا جورناتي”، صاحب “مارزيا كلينك”: “إلى جانب تحقيقها لنتائج فورية وواضحة تقي CromoAroma من أسباب تشوهات البشرة الحقيقية. نجحت مارزيا كلينك في ترجمة العلاج بالألوان إلى التجميل بالألوان، مستفيدة من قوة الضوء لعمل أقنعة وجه ملونة وحالات جسم تستخدم مع زيوت أساسية نقية 100 %”.

يركز بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 على مجموعات المنتجات الرئيسية الخمسة وهي: منتجات العناية بالشعر، الأظافر، لوازم الصالونات، العطور، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الماكينات، التغليف والمواد الخام والمعدات الاحترافية والاسبا.

وتضم قائمة أبرز العارضين الإيطاليين في المعرض كلا من موردي مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة “دييجو دالا بالما”، إلدان كوسمتكس، لاكومس، وشوت؛ BBCOS هايربرو، إدلستين، جيماب، جلامز ماك اب، هاير جودنس، هيلين سيوورد، بريفيا، بونتي دي فيستا، روفرهير، و”فيرتيجو”، من قسم الشعر، الأظافر ولوازم الصالونات، و”ماي أورجنكس”، ديرموهلكس، أكويلبرا، التي تتخصص في منتجات التجميل العضوية.

إلى جانب إيطاليا يستضيف بيوتي ورلد الشرق الأوسط أجنحة دولية من الأرجنتين، البحرين، بلغاريا، البرازيل، الصين، مصر، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، المجر، الهند، اليابان، الأردن، كوريا، ماليزيا، المغرب، باكستان، بولندا، سنغافورة، أسبانيا، تايوان، تايلاند، تونس، تركيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

شارك في الدورة الحادية والعشرين للمعرض أكثر من 1,450 عارضا من 60 دولة، ويعود المعرض بفعالياته الشهيرة ومنها Centre Stage من نزيه جروب، هير إديوكيشن من ghd، وNail It! من OPI ونزيه جروب، إضافة إلى قمة أعمال التجميل على مدى يومين.

بيوتي ورلد حول العالم

تنظم ميسي فرانكفورت العديد من المعارض التجارية التي تحمل اسم “بيوتي ورلد” في أماكن عديدة على مستوى العالم.

  • بيوتي ورلد الشرق الأوسط

15 – 17 مايو 2015، دبي، الإمارات

  • بيوتي ورلد اليابان
  • 24 – 26 أكتوبر 2016، أوساكا، اليابان

لمزيد من المعلومات والصور عالية النقاوة يرجى زيارة المواقع التالية:

www.beautyworldme.com

www.beautyworldjapan.com

نبذة عن المعرض:                     

بيوتي ورلد الشرق الأوسط هو أكبر المعارض الدولية التجارية لمنتجات الجمال، مستحضرات التجميل والعطور في الشرق الأوسط. وقد تطورت مكانة المعرض ليصبح الآن منصة التواصل الأبرز في صناعات الجمال ومستحضرات التجميل. وباعتباره أكبر حدث من نوعه ستكون أمامك الفرصة للوصول المباشر إلى ما يزيد على 1,450 عارض من 60 دولة مع أكثر من 29,670 زائر تجاري زاروا المعرض في 2015.

إنه المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لتقديم الجودة والتنوع في منتجاته وخدماته من حول العالم، حيث يمنح الزائرين فرصة للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات وكذلك الإطلاع ومناقشة أحدث الاتجاهات في السوق.

يعد معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط الحدث التجاري الوحيد في المنطقة الذي يقدم هذا المستوى من جودة وتنوع الخدمات للمشترين والموزعين. تقام دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط العشرين خلال الفترة من 15 وحتى 17 مايو 2015.

يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للمعرض: www.beautyworldme.com

نبذة عن ميسي فرانكفورت:

ميسي فرانكفورت واحدة من أبرز منظمي المعارض التجارية في العالم. بلغت مبيعات الشركة 645 مليون يورو و يعمل بالشركة أكثر من 2,297 موظف حول العالم. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من 29 فرعا و57 من شركاء المبيعات الدوليين ما يمنحها حضورا في أكثر من 160 دولة. وتنظم ميسي فرانكفورت معارضها في أكثر من 40 دولة حول العالم. وفي عام 2015 نظمت الشركة 132* معرضا تجاريا أقيم أكثر من نصفها خارج ألمانيا.

تبلغ مساحة معارض ميسي فرانكفورت 592,127 متر مربع وتضم عشر قاعات عرض. كما تشغل الشركة اثنين من مراكز المؤتمرات. كما يستضيف Festhalle، واحد من أشهر المراكز في ألمانيا، الأحداث من كافة الأنواع.. تخضع الشركة للملكية العامة حيث تمتلك مدينة فرانكفورت 60 % من الشركة فيما تمتلك ولاية ميسي نسبة الـ 40 % الباقية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.messefrankfurt.com.

*إحصائيات أولية (2015)

حول ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط جي إم بي اتش:

وتتضمن قائمة أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط في دبي كلا من: أوتوميكانيكا دبي لقطع غيار السيارات، أوتوميكانيكا جده، ومعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط ومعرض المعدات والأدوات الشرق الأوسط هاردوير آند تولز ومعرض إنترسك للأمن والسلامة، ومعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومعرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، معرض الأدوات المكتبية والقرطاسية بايبر ورلد الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الفرعية سلسلة من المؤتمرات والندوات مثل مؤتمر BOHS لحماية صحة العمال، قمة بيوتي ورلد لإدارة الصالونات والاسبات، مؤتمر الإضاءة في الشرق الأوسط، مؤتمر المرور الذكي , ومؤتمر مستقبل النقل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.messefrankfurtme.com

Related posts