كوينتيسينس، منتدى التوجهات، مباراة الحلاقين، وحائط الجمال من بين الفعاليات الجديدة في معرض الصناعة التجاري في دبي

عرض حصري في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 يستكشف العملية الإبداعية وراء أندر وأعجب العطور في العالم

كوينتيسينس، منتدى التوجهات، مباراة الحلاقين، وحائط الجمال من بين الفعاليات الجديدة في معرض الصناعة التجاري في دبي

دبي، الإمارات: تنطلق في دبي الشهر المقبل فعاليات الدورة الجديدة من معرض عالم الجمال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 التي تحتضن عددا من الفعاليات الجديدة تماما بما في ذلك عرض حصري لأندر وأعجب العطور في العالم.

يسلط عرض ” كوينتيسينس – فن العطور”، الضوء على علامات العطور الممتازة والمتخصصة، ويقدم لآلاف التجار في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 إطلالة على العملية الإبداعية لتصنيع أكثر النفحات المتوفرة في السوق تفردا.

تشارك في القسم المتخصص عشر شركات عطور منتقاة ومنها العلامة “إلومينوم” من لندن، والتي تقدم تشكيلاتها من التركيبات المميزة من الكهرمان العربي أو براعم التوت البري إلى النفحات الراقية متعددة الأبعاد لورقة الطماطم والزعفران الأبيض.

كما تشارك أسماء أخرى مثل Maison Francis Kurkdijan، أورموند جاين، أولرتش لانج، وهيرف جامبس، فيما تقدم شركة “توماس كوسمالا” بتشكيلاتها الحصرية لتجر لندن للتجزئة الفاخرة “هارودس”، تقدم ندوات عن كيمياء الروائح، لصقل فروق تصنيع التشكيلة الرئيسية.

وأوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، أوضح قائلا: “يحظى كوينتيسينس عرض مثالي لتجار الشرق الأوسط الذين يرون في العطور مغامرة مفتوحة للتعبير عن النفس والتفرد”.

وتابع باولس: “سيكون العرض مقصورا بشكل حصري على شركات العطور التي تطور درايتها المحددة في تصنيع العطور، وتجمع بين التقاليد الغنية والمفاهيم المبتكرة ومن المؤكد أنه سيلقى إقبالا كبيرا من التجار في منطقة ترتبط منذ القدم بالعطور الفاخرة”.

يأتي عرض ” كوينتيسينس – فن العطور ” ضمن سلسلة من الفعاليات الجديدة هذا العام في معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016، المعرض التجاري الدولي الأكبر لمنتجات التجميل، العناية بالشعر، العطور واللياقة البدنية في المنطقة والذي يقام خلال الفترة من 15 – 17 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

1BW_ (32) 1كما يرحب معرض الأيام الثلاث السنوي ولأول مرة خبيرة صبغ السهر الشهيرة “تراسي كوننجهام” التي تقدم عروضا تعليمية حية عن كيفية تنفيذ “إطلالة المشاهير” من خلال Centre Stage من نزيه جروب – وهو عرض تعليمي يسلط الضوء على أحدث التوجهات والتطورات في صناعة التجميل الإقليمية.

تعد كوننجهام سفيرة عالمية لتقوية الشعر وطرق بناء الوصلات “أوبالكس”، وسوف توضح كيف أن أوبالكس تسهل ترويض الشعر وتساعد في جعل الشعر طويل وقوي أثناء وبعد عملية الصباغة، ما يؤكد على قوة هذه الطريقة في الأجواء الأوسطية التي تتسم بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

وفي تطور جديد آخر، يوفر المعرض منصة فريدة لحلاقي النجوم وفنيي الزينة الرجالية في الإمارات لاستعراض حرفتهم أمام جمهور عالمي من خلال النسخة الافتتاحية من مسابقة “مباراة الحلاقين”.

تقام المسابقة بالتعاون مع رابطة الحلاقين البريطانية وسط أجواء حلقة الملاكمة حيث يتبارى المرشحون النهائيون للتتويج بلقب البطل. يتنافس المشاركون للفوز بأحد لقبيْن – أفضل حلاق شعر في الإمارات، وأفضل حلاق ذقن في الإمارات، حيث يواصل المسيرة حلاق ممتاز واحد لينافس الأفضل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة في عرض عالمي يقام في لندن.

وفي مكان آخر يقدم منتدى التوجهات Trend Forum في بيوتي ورلد الشرق الأوسط للمحترفين التجاريين الرؤى الهامة حول أذواق وتفضيلات المستهلكين في أسرع أسواق التجميل واللياقة البدنية نموا في العالم.

يشارك في المنتدى أبرز وكالات التوجهات العالمية مثل Beautystreams، Centdegres، Peclers Paris و Carlin Groupe ويسلط الضوء على القضايا الهامة التي تؤثر على صنع القرار لدى المستهلك مثل تأثير الرقمنة على دورات حياة المنتج والتأثير العضوي المتنامي على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

وفي سياق متصل تقدم فعالية “حائط الجمال” (وول أوف بيوتي) عرض ملصقات مجمعة لأعمال مذهلة نفذها حرفيو الماكياج، الشعر والأظافر في الشرق الأوسط، ما يمكنهم من استعراض أسلوبهم الرئيسي. وإلى جانب استعراض أعمالهم ستكون هناك فرصة لعدد من الفنيين المختارين لحضور جلسة تصميم مع تراسي كوننجهام عقب بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016.1BW_ (40) 1

وأخيرا يشارك الخبراء الدوليين ورواد الفكر والمبدعون رؤاهم حول كيفية تنمية المشغلين الإقليميين لأعمال في قمة أعمال التجميل، وهو مؤتمر اليومين الذي يلي ورشة عمل يوم واحد حول الماكياج الدائم وشبه الدائم.

وإلى جانب الكم الهائل من الفعاليات الجديدة يرحب بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 بالفعاليات الشعبية الدائمة مثل Centre Stage من نزيه جروب، هير إديوكيشن من ghd وNail It! من OPI، ومحطة العطور.

وأضاف باولس قائلا: “هذه بدون شك دورة القيمة المضافة الأفضل من دورات بيوتي ورلد الشرق الأوسط على مدار 21 عاما. تؤكد الفعاليات التعليمية الجديدة فضلا عن الفعاليات الدائمة على التزامنا المستمر بتسليط الضوء على أحدث التوجهات التي تساهم في نمو صناعات الجمال واللياقة البدنية في المنطقة، كما تمثل منصة تواصل سنوية هامة توفر فرص عمل حقيقية”.

يشارك في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 أكثر من 1,500 عارض من 60 دولة ويركز المعرض على مجموعات المنتجات الرئيسية الخمسة وهي: منتجات العناية بالشعر، الأظافر، لوازم الصالونات، العطور، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الماكينات، التغليف والمواد الخام والمعدات الاحترافية والاسبا.

ويتأكد الطابع الدولي في بيوتي ورلد الشرق الأوسط بمشاركة أجنحة دولية من 26 دولة هي الأرجنتين، البحرين، بلغاريا، البرازيل، الصين، مصر، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، المجر، إيطاليا، الهند، الأردن، كوريا، ماليزيا، المغرب، باكستان، بولندا، سنغافورة، أسبانيا، تايوان، تايلاند، تونس، تركيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

بيوتي ورلد حول العالم

تنظم ميسي فرانكفورت العديد من المعارض التجارية التي تحمل اسم “بيوتي ورلد” في أماكن عديدة على مستوى العالم.

  • بيوتي ورلد الشرق الأوسط

15 – 17 مايو 2015، دبي، الإمارات

  • بيوتي ورلد اليابان
  • 24 – 26 أكتوبر 2016، أوساكا، اليابان

لمزيد من المعلومات والصور عالية النقاوة يرجى زيارة المواقع التالية:

www.beautyworldme.com

www.beautyworldjapan.com

نبذة عن المعرض:                     

بيوتي ورلد الشرق الأوسط هو أكبر المعارض الدولية التجارية لمنتجات الجمال، مستحضرات التجميل والعطور في الشرق الأوسط. وقد تطورت مكانة المعرض ليصبح الآن منصة التواصل الأبرز في صناعات الجمال ومستحضرات التجميل. وباعتباره أكبر حدث من نوعه ستكون أمامك الفرصة للوصول المباشر إلى ما يزيد على 1,450 عارض من 60 دولة مع أكثر من 29,670 زائر تجاري زاروا المعرض في 2015.

إنه المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لتقديم الجودة والتنوع في منتجاته وخدماته من حول العالم، حيث يمنح الزائرين فرصة للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات وكذلك الإطلاع ومناقشة أحدث الاتجاهات في السوق.

يعد معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط الحدث التجاري الوحيد في المنطقة الذي يقدم هذا المستوى من جودة وتنوع الخدمات للمشترين والموزعين. تقام دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط العشرين خلال الفترة من 15 وحتى 17 مايو 2015.

يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للمعرض: www.beautyworldme.com

نبذة عن ميسي فرانكفورت:

ميسي فرانكفورت واحدة من أبرز منظمي المعارض التجارية في العالم. بلغت مبيعات الشركة 645 مليون يورو و يعمل بالشركة أكثر من 2,297 موظف حول العالم. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من 29 فرعا و57 من شركاء المبيعات الدوليين ما يمنحها حضورا في أكثر من 160 دولة. وتنظم ميسي فرانكفورت معارضها في أكثر من 40 دولة حول العالم. وفي عام 2015 نظمت الشركة 132* معرضا تجاريا أقيم أكثر من نصفها خارج ألمانيا.

تبلغ مساحة معارض ميسي فرانكفورت 592,127 متر مربع وتضم عشر قاعات عرض. كما تشغل الشركة اثنين من مراكز المؤتمرات. كما يستضيف Festhalle، واحد من أشهر المراكز في ألمانيا، الأحداث من كافة الأنواع.. تخضع الشركة للملكية العامة حيث تمتلك مدينة فرانكفورت 60 % من الشركة فيما تمتلك ولاية ميسي نسبة الـ 40 % الباقية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.messefrankfurt.com.

*إحصائيات أولية (2015)

حول ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط جي إم بي اتش:

وتتضمن قائمة أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط في دبي كلا من: أوتوميكانيكا دبي لقطع غيار السيارات، أوتوميكانيكا جده، ومعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط ومعرض المعدات والأدوات الشرق الأوسط هاردوير آند تولز ومعرض إنترسك للأمن والسلامة، ومعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومعرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، معرض الأدوات المكتبية والقرطاسية بايبر ورلد الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الفرعية سلسلة من المؤتمرات والندوات مثل مؤتمر BOHS لحماية صحة العمال، قمة بيوتي ورلد لإدارة الصالونات والاسبات، مؤتمر الإضاءة في الشرق الأوسط، مؤتمر المرور الذكي , ومؤتمر مستقبل النقل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.messefrankfurtme.com

Related posts