تشكيلة مبتكرة من مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، العناية بالشعر تعرض لأول مرة في أكبر معرض تجاري دولي بالمنطقة لمنتجات التجميل واللياقة البدنية

أفضل عشر إطلاقات لمنتجات في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016

تشكيلة مبتكرة من مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، العناية بالشعر تعرض لأول مرة في أكبر معرض تجاري دولي بالمنطقة لمنتجات التجميل واللياقة البدنية

دبي، الإمارات: تنطلق في دبي غدا (الأحد 15 مايو) فعاليات معرض عالم الجمال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016، والتي يتوقع أن تكون الدورة الأكثر إثارة في تاريخ المعرض على مدى 21 عاما.

يشارك أكثر من 1,500 عارضا من 60 دولة في أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل واللياقة البدنية والذي تستمر فعالياته في الفترة من 15- 17 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقد أكد ما لا يقل عن 60 عارضا على إطلاق منتجات جديدة في الشرق الأوسط من خلال معرض الأيام الثلاث وأقسام منتجاته الخمس الرئيسية وهي: مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، العطور، العناية بالشعر، الأظافر، لوازم الصالونات، الماكينات، التغليف والمواد الخام، المعدات الاحترافية والسبا.

ويتوقع منظمو المعرض في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط الإعلان عن المزيد من إطلاق المنتجات خلال اليوم الافتتاحي، إلا أنها كشفت عن “أكبر عشر” إطلاقات ستكون محط الأنظار، حيث تهدف شركات التصنيع العالمية إلى حصة أكبر من سوق الشرق الأوسط وأفريقيا لمنتجات التجميل والرعاية الشخصية والذي يبلغ حجمه 25.4 مليار دولار.1BW_ (37) 1

Magicstripes (ألمانيا)

تم طرحها في أوروبا منذ عامين، تعد Magicstripes شريط رفع جفن غير مرئي بدون جراحة، وهي الرقائق المثالية للجفون المتدلية. يباع الشريط، الذي ظهر في مجلة Vogue في متاجر ممتازة مثل “كوليت” و”لو بون مارش” في باريس، سلفردجس وهارفي نيكولس في المملكة المتحدة، كوراتير 206 وأبروبوس في ألمانيا، وMECCA في أستراليا. فازت Magicstripes بلقب أفضل منتج متخصص في جائزة التجميل الدنمركية 2016، وتتوافق مع PETA، كما تخضع لاختبارات التأثير على البشرة، فضلا عن خلوها من المواد الحافظة.

مختبر د. إرينا إريس لمستحضرات التجيمل (بولندا)

أكبر شركة لمستحضرات التجميل في بولندا، والرائدة في قطاع الأدوية التجميلية، يقدم مختبر دكتور إرينا إريس تشكيلة Institute Solution للعناية بالبشرة، والتي تحتوي على “أوليجو ترانسفير”، مادة مركبة من جزيئين تتكون من خلال عمليات تقنية حيوية من طحالب مستوطنة في المياه البحرية في أمريكا الجنوبية وشمال الأطلنطي.

وأوضح حرزجورز نيس، مدير تطوير الأعمال في آسيا باسفيك، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في المختبر: “تساعد أوليجو ترانسفير على تجديد بناء البشرة باستعادة التواصل المناسب بين العصب والخلايا الليفية. ونتيجة لذلك، تزداد تركيبة الكولاجين بنسبة 400 % وتركيبة الإيلاستين بنسبة 800 %، ما يقلل بشكل ملحوظ من التجاعيد المتجذرة ويعيد تحديد بيضاوية الوجه”.

Chelsea Beautique Cosmetics (المملكة المتحدة)

Chelsea Beautique هي شركة متخصصة في مستحضرات التجميل تقوم بتصنيع أساسيات العين والحاجب. تورد الشركة البريطانية لعدد من الصالونات في الإمارات والوسطاء مثل هارفي نيكولس، كما تطلق هذا العام تشكيلة منتجاتها الفاخرة من أساسيات العين والحاجب، التي تتضمن مسحوق الحاحب نصف الثابت، “داو” للإبراز والإخفاء، Mink lashes، ومصل تعزيز الحاجب.

Aroma Cosmetics (بلغاريا)

تأسست منذ 90 عاما، تعد Aroma Cosmetics شركة أوروبية رائدة في إنتاج مستحضرات التجميل للرعاية الشخصية. تعرض الشركة البلغارية للمرة الأولى من خلال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 علامة Lexira الفاخرة للعناية بالبشرة العضوية والتي تقوم على زيوت الورد البلغارية الخالصة، وتنمو عضويا في وادي بلغاريا للورود، في جنوب جبال البلقان.

وقال دميتار لوكانوف، الرئيس التنفيذي في الشركة: “لا يزال الطلب على زيت الورد البلغاري أكثر من العرض. يتطلب استخراج قطرة زيت واحدة أكثر من 30 وردة، فيما يتطلب إنتاج كيلو زيت ما يتراوح بين 3,000 إلى 4,000 كجم من براعم الورود. وفي ضوء ذلك يمكن تفهم حقيقة أن زيت الورد هو أغلى 50 مرة من الزيوت الأخرى”.

Alma Briosa (إيطاليا)

تطلق شركة Alma Briosa الإيطالية مصلها Supreme لمقاومة الشيخوخة والذي يحتوي على سم النحل، هلام القواقع، خلايا جذور الخضروات وحمض الهيالورونيك. وقال ماركو جيروسا الرئيس التنفيذي: “تصمم Alma Briosa وتصنع خطوطا مبتكرة للرعاية الشخصية لاسترداد تقاليد الأجداد العشبية وطرق العلاج الطبيعية من أي وكل ثقافات العالم. ولهذا السبب تعد منتجاتنا للرعاية الشخصية ممميزة وفريدة”.

Olaplex (الولايات المتحدة)

يتم إطلاق Olaplex حصريا في صالونات نزيه جروب، موزعها الحصري على مستوى الشرق الأوسط. يعد منتج كاليفورنيا من طرق علاج تقوية الشعر التي تعيد بناء وصلات الشعر المعقدة التي تتأثر أثناء عميلة الصبغ، التجفيف بالنفخ، التصفيف والتجعيد. وستتواجد احترافية صبغ الشعر للمشاهير ترايسي كوننجهام” في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 من خلال Centre Stage من نزيه جروب كسفيرة لعلامة Olaplex.

وقالت: “أنا مهووسة بـ Olaplex – أستخدم Olaplex 1 بالاشتراك مع تطبيق اللون، Olaplex 2 في علاج “الصالون” بعد غسل اللون وأخيرا وليس آخرا، Olaplex 3 كعلاج “منزلي” يمكن أن يقوم بها الفرد ثلاث مرات أسبوعيا للحفاظ على الشكل الممتاز للشعر وجاهزيته للصبغ والتصفيف”.

Spa & More (الإمارات)

مورد متخصص لمراكز التجيمل، العيادات، والسبات، تقدم شركة Spa & More الإماراتية خط Innovatis Plasm لعلاج الشعر الذي يحتوي على الماس وأثار لؤلؤة سوداء.

وصرح وليد ماضي، الرئيس التنفيذي في Spa & More أن المنتج سيكون متوفرا للعيادات ومراكز التجميل الاحترافية فقط وقال: “تضفي الماسات بريقا على الشعر كما أن اللؤلؤة السوداء مليئة بالبروتينات، لذلك يعملان معا، ما يكسب الشعر القوة واللمعان”.

DNG Group (إيطاليا)

مستهدفة قطاع الزينة الرجالية الإقليمي سريع النمو، تطلق DNG Group خطها العضوي “باربرا إيطاليانا” لمنتجات الرجال، بما في ذلك مننتجات العناية بالشعر، اللحية والذقن.

وقال جياكومو دو ناردس، رئيس DNG Group التي تصنع منتجاتها من زيوت أساسية طبيعية 100 %، خالية من المواد الحافظة، ولا يتم اختبارها على الحيوانات، قال: “منتجات باربرا إيطاليانا مخصصة كليا لرفاهية ولياقة الرجل العصري”.

Radico Organic Hair Colours (الهند)

تعد Radico Organic من الهند أول شركة في العالم تحصل على شهادة عضوية لأصباغها للشعر. تصدر الشركة منتجاتها لـ 36 دولة حول العالم وتتوسع حاليا في منطقة الشرق الأوسط. وقال سانجيف بهات، الرئيس التنفيذي في الشركة: “لدينا طلب هائل على منتجاتنا العضوية للشعر ونتطلع إلى التعامل مع موزعين في الشرق الأوسط”.

Gharieni Group (ألمانيا)

تعد Gharieni شركة تصنيع فاخرة لطاولات السبا، أسرة العلاج، معدات وأثاث صناعة الاسبا الاحترافية، وتقدم الشركة PEDIspa، أول سرير علاجي من خمس محركات مصنع حسب الطلب للعناية بالقدم، الشعر، وطرق علاج الوجه والعناية بالأظافر.

يعود بيوتي ورلد الشرق الأوسط إلى دبي في 2016 بثماني فعاليات متميزة للمعرض من بينها النسخة الأولى من كونتسنس – فن العطور، صراع الحلاقين، منتدى التوجهات، وقمة أعمال التجميل. ومن أبرز الفعاليات العائدة Centre Stage من نزيه جروب، محطات العطور، هير إديوكيشن من ghd وNail It! من OPI.

من جانبه قال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: “يسلط الخط الملهم من منتجات أكثر علامات العالم إبداعا في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016 الضوء على أحدث الإبداعات في سوق التجميل واللياقة البدنية، ستعيد عشرات الفقرات الخاصة تحديد طريقة عمل السوق الإقليمي للتجميل واللياقة البدنية”.

بيوتي ورلد حول العالم

تنظم ميسي فرانكفورت العديد من المعارض التجارية التي تحمل اسم “بيوتي ورلد” في أماكن عديدة على مستوى العالم.

  • بيوتي ورلد الشرق الأوسط

15 – 17 مايو 2015، دبي، الإمارات

  • بيوتي ورلد اليابان
  • 24 – 26 أكتوبر 2016، أوساكا، اليابان

لمزيد من المعلومات والصور عالية النقاوة يرجى زيارة المواقع التالية:

www.beautyworldme.com

www.beautyworldjapan.com

نبذة عن المعرض:                     

بيوتي ورلد الشرق الأوسط هو أكبر المعارض الدولية التجارية لمنتجات الجمال، مستحضرات التجميل والعطور في الشرق الأوسط. وقد تطورت مكانة المعرض ليصبح الآن منصة التواصل الأبرز في صناعات الجمال ومستحضرات التجميل. وباعتباره أكبر حدث من نوعه ستكون أمامك الفرصة للوصول المباشر إلى ما يزيد على 1,450 عارض من 60 دولة مع أكثر من 29,670 زائر تجاري زاروا المعرض في 2015.

إنه المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لتقديم الجودة والتنوع في منتجاته وخدماته من حول العالم، حيث يمنح الزائرين فرصة للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات وكذلك الإطلاع ومناقشة أحدث الاتجاهات في السوق.

يعد معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط الحدث التجاري الوحيد في المنطقة الذي يقدم هذا المستوى من جودة وتنوع الخدمات للمشترين والموزعين. تقام دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط العشرين خلال الفترة من 15 وحتى 17 مايو 2015.

يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للمعرض: www.beautyworldme.com

نبذة عن ميسي فرانكفورت:

ميسي فرانكفورت واحدة من أبرز منظمي المعارض التجارية في العالم. بلغت مبيعات الشركة 645 مليون يورو و يعمل بالشركة أكثر من 2,297 موظف حول العالم. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من 29 فرعا و57 من شركاء المبيعات الدوليين ما يمنحها حضورا في أكثر من 160 دولة. وتنظم ميسي فرانكفورت معارضها في أكثر من 40 دولة حول العالم. وفي عام 2015 نظمت الشركة 132* معرضا تجاريا أقيم أكثر من نصفها خارج ألمانيا.

تبلغ مساحة معارض ميسي فرانكفورت 592,127 متر مربع وتضم عشر قاعات عرض. كما تشغل الشركة اثنين من مراكز المؤتمرات. كما يستضيف Festhalle، واحد من أشهر المراكز في ألمانيا، الأحداث من كافة الأنواع.. تخضع الشركة للملكية العامة حيث تمتلك مدينة فرانكفورت 60 % من الشركة فيما تمتلك ولاية ميسي نسبة الـ 40 % الباقية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.messefrankfurt.com.

*إحصائيات أولية (2015)

حول ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط جي إم بي اتش:

وتتضمن قائمة أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط في دبي كلا من: أوتوميكانيكا دبي لقطع غيار السيارات، أوتوميكانيكا جده، ومعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط ومعرض المعدات والأدوات الشرق الأوسط هاردوير آند تولز ومعرض إنترسك للأمن والسلامة، ومعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومعرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، معرض الأدوات المكتبية والقرطاسية بايبر ورلد الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الفرعية سلسلة من المؤتمرات والندوات مثل مؤتمر BOHS لحماية صحة العمال، قمة بيوتي ورلد لإدارة الصالونات والاسبات، مؤتمر الإضاءة في الشرق الأوسط، مؤتمر المرور الذكي , ومؤتمر مستقبل النقل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.messefrankfurtme.com .

Related posts