شركة أل بي جي تطلق مصل مكافحة الشيخوخة الجديد في معرض عالم الجمال

شركة أل بي جي تطلق مصل مكافحة الشيخوخة الجديد في معرض عالم الجمال الشرق الأوسط 2016 

تخلصي من السموم الموجودة في بشرتك واستعيدي حيويتها ونضارتها اليافعة من الداخل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2016: شاركت أل بي جي، شركة الجمال الفرنسية، في معرض عالم الجمال – الشرق الأوسط الذي عقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 15 إلى 17 مايو. ويواصل المعرض في عامه الواحد والعشرين الاحتفاء بالجمال ليضع أساسًا لتنمية وتطوير هذه المجال.

وقدمت شركة أل بي جي العالمية الرائدة في التحفيز الخلوي الطبيعي، أحدث علاجاتها في تجديد الخلايا بتقنية Endermologie جنبًا إلى جنب مع مصل مكافحة الشيخوخة المتطور. واستلهامًا من تقنية Endermologie بشكل مباشر، يقوم العلاج والمنتج بمعالجة علامات الشيخوخة من خلال المكونات المميزة لمركبه التي تحفز النشاط الخلوي الطبيعي للبشرة مما يمنح المرأة مظهرًا يافعًا وبشرة مشدودة.1Packshot sérum premium 1

كما تسمح تركبية المصل باختراق مركز الخلية الليفية ووصول المكونات إليها مباشرة. ومن ثمَّ، تساعد في إعادة تنشيط إنتاج الكولاجين والإيلاستين مما يمنحك بشرة صحية متألقة من الداخل.

اجعلي بشرتك تتنفس وتستعيد حيويتها مع المصل الوردي الأملس الغني بحبيبات اللؤلؤ الصغيرة التي تنقي وتلطف البشرة وتجعلها ناعمة خالية من التجاعيد. كما أنه يرطب البشرة ويمنح جميع النساء في مختلف الأعمار إطلالة جديدة.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد/ لودوفيك لوفريدا، الرئيس التنفيذي لشركة أل بي جي بيلا كونسبت: ” لقد كثر استخدام الطرق غير الجراحية في البلاد لكل من الرجال والنساء على حد سواء. وهذا ما يدفعنا باستمرار إلى التعريف بعلاجاتنا الطبيعية التي لا تعتمد على التدخل الجراحي، فهي آمنة وفعالة للجميع. وتعد فعالية معرض عالم الجمال – الشرق الأوسط بمثابة منصة رائعة تتيح لنا فرصة التعلم والتواصل وعرض أحدث منتجاتنا في هذه الأسواق الكبيرة التي يبلغ حجمها مليون دولار. ويسعدنا أن نكون هنا سنويًا للاطلاع على كل ما يستجد في تنمية وتطوير مجال مستحضرات التجميل.”

ومن خلال الاستخدام اليومي للمصل بعد مرور شهر*، ستصبح بشرتك أكثر إشراقًا ونعومة، كما ستكون رطبة مشدودة بتجاعيد أقل. استشيري طبيبك المعالج في شركة أل بي جي بيلا كونسبت لتكتشفي قوة هذا العلاج الجديد في http://www.endermologie.com/en/ .

*دراسة فعالية المصل في المختبر 2015 – تقييم ذاتي مع استخدام مصل مكافحة الشيخوخة Anti-Aging Renewal Serum في المنزل مرتين في اليوم

نبذة عن شركة أل بي جي:

شركة أل بي جي هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمخترعين لتقنية Endermologie®، المتخصصة في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتقدَم علاجات Endermologie®، التي تشتمل على Lipomassage ™ وEndermolift ™، في أكثر من 110 دولة، ويتم علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من صحة فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب للطلب المتزايد على وسائل أكثر فعالية والتزامًا للحفاظ على الجمال الطبيعي.

Related posts