مستحضرات “أكا كابا” الخاصة بالعريس متوفرة الآن في “باريس غاليري”!

مستحضرات “أكا كابا” الخاصة بالعريس متوفرة الآن في “باريس غاليري”!

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“أكا كابا”، الماركة الإيطالية الشهيرة والمعروفة عالمياً كرديفٍ للرفاهية والفرادة، قامت بتوقيع اتفاقية حصرية لتوفير مجموعتها من المنتجات الخاصة بالعريس في ‏”باريس غاليري”‏.

تاريخياً، تتفوق هذه الماركة في ابتكار العطور، الصابون، كريم اليدين، رغوة الحلاقة وأكسسواراتها، ومستحضرات العناية بالبشرة، والمستوحاة كلها من أريج الأزهار والورود والنباتات المختارة من الحدائق الإيطالية، والتي تعمل على إيقاظ المشاعر والتجارب الحسية. وتحتوي هذه المستحضرات على مكوّنات طبيعية مثل العسل، الخميرة، حبيبات القمح ومستخلصاتٍ نباتية أخرى. كما أن نوعية الفراشي الفائقة الجودة معروفةٌ جيداً بكونها الفراشي المعتمدة رسمياً من قبل العائلة البريطانية المالكة.

اكتشفوا أفضل المنتجات الخاصة بالعريس بتوقيع الماركة الإيطالية الأشهر “أكا كابا”، المتوفرة اليوم حصرياً لدى “باريس غاليري”.

حول “أكا كابا”

تأسست “أكا كابا” في العام 1869، تحت قيادة عائلة “كروول”، لتروي قصة أسلوب حياة مستوحاةٍ من الذائقة الإيطالية في الثقافة والأناقة. واليوم، تُعتبر “أكا كابا” الرائدة عالمياً في مجال المستحضرات الخاصة بالعريس، وقد بنت شهرتها ونجاحها على أسس نوعيتها الفائقة الجودة، والفراشي المصنوعة يدوياً، والعطور ومستحضرات الجسم والاستحمام، والتي تعتبر كلها أجمل وأفضل الهدايا للرجال.

خبرات وعلم ودراية أربعة أجيال، إلى جانب إبداع الحرفيين وشغفهم غير المحدود، وكذلك السلاسة والأصالة، معالم تمكن معاينتها في كل واحدٍ من هذه المنتجات.

ولدت مستحضرات “أكا كابا” من أسلوبٍ حرفيّ فريد يعكس المذاق والثقافة والروعة التي تندرج تحت شعار “صُنع في إيطاليا”.

مستحضرات “أكا كابا” متوفرة في جميع متاجر “باريس غاليري” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات زوروا الموقع: http://www.accakappa.com/