مجموعة ريس الرمضانية الخاصة بالشرق الأوسط

مجموعة ريس الرمضانية الخاصة بالشرق الأوسط
تعلن ريس عن المجموعة الرمضانية الخاصة بالشرق الأوسط لعام 2016.

مصممة خصيصا للشرق الأوسط و متوفرة في كافة متاجر ريس الواقعة في دول الخليج العربي، تتمحور القطع في هذه المجموعة حول الجمبسوت و البناطيل الفضفاضة و التنانير التي تعيد تعريف اللوك الأنوثي.

تتبنى المجموعة درجات الالوان الهادئة و المشرقة الدارجة الان، تتشكل القطع من مزيج من الوان المونوكروم و الكريم بالأضافة الى الرمادي المضاف اليه لون كرزي.

يتميز الجمبسوت بدرجات اللون الأبيض، من جمبسوت “انوك” بلا الاكمام وذو القصات الحادة الى حمبسوت “بوني” ذو الاكمام القابلة للازالة. يرجع الجمبسوت الخالد الخاص بالشرق الأوسط” فلورانس” لهذا الموسم باللون السكني و الذي يتميز بقصة بشكل بتلات الورود.

[URIS id=15664]

و في نفس سياق جمبسوت ” فلورانس”، توجه هذا الموسم يميل إلى طباعات وردية على فساتين الماكسي بألوان كرزية باهتة.

بناطيل “إليزابت” الفضفاضة في نفس الألوان الحمراء و تنورات الماكسي “جولييطة” في الأبيض جد أنيقة تشكل ملابس مثالية للنهار كما لليل، وخاصة عند اقترانها مع قميص تريكس ذو طوق مثلثي.

أخيرا، سترة “كارمين” والبناطيل المستقيمة البيضاء يجسدون إطلالة ساحرة ليلآ فى تصميم أنيق يعرف بجمالية قطع ريس الخاصة بالشرق الأوسط أثناء شهر رمضان. ستتواجد القطع في كل محلآت ريس بقطر، المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة ٱبتداءا من شهر مايو المقبل.

نبذة حول ريس

منذ تأسيسها على يد السيد دايفيد ريس في العام 1971، فقد أسست العلامة التجارية ريس فلسفة ً خاصة ً بها في مجال التصميم بحيث ركزت في ذلك على تصاميم تتناسب مع فئات مستهدفة. من الملابس الرجالية، الملابس النسائية والأكسسوارات. ومع التزا م لا يقارن في السعي إلى تقديم منتجات مبتكرة ومتميزة، تدمج العلامة التصاميم الاستثنائية، الجودة والقيمة المناسبة. وبإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2005، تمتلك ريس الآن أكثر من 12 متجر ًا في أنحاء دول الشرق الأوسط.

نبذة عن “لاندمارك إنترناشيونال”

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيو لوك، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” و”يورس لندن”.

حول مجموعة “لاندمارك”

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″  وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com