إستضافة الفندق لفعالية “كولور سبلاش” الفريدة من نوعها للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

إستضافة الفندق لفعالية “كولور سبلاش” الفريدة من نوعها للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2016: في مبادرة رائعة تلقى هذا الصباح 10 أطفال من مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة تجربة حماسية وغير عادية للتعبير عن قدراتهم الإبداعية أمام مدخل فندق سوفيتل دبي داون تاون.

و قام الأطفال بتلوين سيارة بيضاء من نوع “رينو دوكر” والمقدمة من رينو الشرق الأوسط والشركة العربية للسيارات، بطريقة فريدة ساهمت في تعزيز كل حواسهم في جو مليء بالمتعة والإثارة. وسوف يتم عرض السيارة النهائية أمام مدخل فندق سوفيتل دبي داون تاون طيلة شهر رمضان المبارك لنشر الوعي بين الضيوف وتعزيز الفهم بعالم ذوي الإحتياجات الخاصة.

ومعلِقاً، قال عمار هلال، المدير العام للفندق: “جنباً إلى جنب مع شركائنا رينو الشرق الأوسط والشركة العربية للسيارات، قمنا بإستضافة هذا الصباح المليئ بالمرح لإدخال الفرحة لقلوب أطفال مركز النور من ذوي الإحتياجات الخاصة وللسماح لهم بالتعبير عن أنفسهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الذاتية من خلال الفن، التلوين والرسم. نحن نحث على أهمية دور المجتمع في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، لذا سنقوم بعرض سيارة “رينو دوكر” النهائية لجميع ضيوفنا طيلة شهر رمضان المبارك”.

يذكر أن فعالية “كولور سبلاش” تندرج تحت برنامج “بلانيت 21″ الذي أسسته مجموعة ” أكور للفنادق” و الذي يتبنى أنشطة هادفة تثري وتساعد المجتمع.

#ColorsSpeakLouderThanWords

#الألوانأقوىمن_الكلمات

اكتشف فندق سوفيتل دبي داون تاون عبر الموقع الإلكتروني

www.sofitel-dubai-downtown.com

عن مركز النور
مركز النور لتدريب وتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة هو منظمة غير ربحية  يقدم تدريب مهنى ذات جودة عالية لمجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي. مهمة المركز تتمثل في توفير الفرص المتساوية للأفراد ذوي الإحتياجات الخاصة من جميع الجنسيات، وذلك من خلال التدريب المهني والرعاية اللازمة للوصول إلى أقصى قدراتهم ودمجهم في المجتمع وتتمثل رؤية مركز النور في مساعدة الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة على تحقيق أقصى إمكانيتهم وقدراتهم.

يعد مركز النور لتدريب وتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من اقدم  المراكز في دبي حيث افتتح المركز أبوابه في تاريخ 21 نوفمبر 1981 و بدأ نشاطه بالعناية بثمانية أطفال فقط في فيلا صغيرة في شارع الوصل، وفي عام 2006، اصبح المركز تحت رعاية واحسان صاحبة سمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.  كما تبرع وتكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي بالبناء المصمم خصيصا لهذه الفئة والمستخدم حاليا في منطقة البرشاء.

عن الشركة العربية للسيارات

العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية. تأسست الشركة العربية للسيارات في عام 1968 كجزء من مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني التجارية وعلى مدى سنوات، برزت لتكون واحدة من بين أبرز الشركات العاملة في قطاع السيارات، وتمكنت من تبوء مركز القيادة في قطاعات محورية معينة في سوق السيارات.

تضم شبكة الشركة العربية للسيارات 11 صالة عرض للسيارات الجديدة، 10 مراكز خدمة،  13 منفذاً لبيع قطع الغيار والسيارات المستعملة المعتمدة في دبي والإمارات الشمالية.