اللعبة العائلية المميزة “بكشنري” تستقطب الزوار في مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي

اللعبة العائلية المميزة “بكشنري” تستقطب الزوار في مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي

تحويل الرسوم إلى دمى حقيقة وإهدائها للأطفال الأقل حظاً بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2016: تستمر مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي: «مول الإمارات»، وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة، في استضافة النسخة العملاقة من اللعبة العائلية “بكشنري” Pictionary، والتي شكلت محط إعجاب وتقدير المشاركين باللعبة خلال الفترة من 16-30 مايو 2016.

وبالإضافة إلى ذلك، وبهدف المساهمة في نشر البسمة والسعادة، سيتم يومياً اختيار مجموعة من الرسومات لتحويلها إلى دمى محشوة حقيقة والتبرع بها للأطفال الأقل حظاً. وستساهم هذه المبادرة الخيرية التي تنظم بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تحويل إبداعات الزوار كرسومات الحيوانات إلى دمى حقيقة ستقدم كهدايا مميزة للأطفال المحرومين.

وستتاح إمكانية المشاركة في هذه اللعبة أمام كل متسوق ينفق 300 درهماً في كل من «مول الإمارات» وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة، سواء في متاجر التجزئة أو المطاعم أو المرافق الترفيهية المختلفة، ومن ثم استبدال قسائم المشتريات في أي من مكاتب خدمة العملاء للحصول على قسيمة اللعب.

وبعد انتهاء جميع جولات اللعبة، تُحسب نقاط كل فريق، ويفوز الفريق الذي يحصد أكبر عدد من النقاط بقسائم هدايا بقيمة 500 درهم إماراتي من المركز.

نبذة عن «مول الإمارات»

يعتبر مول الإمارات أول منتجع تسوُّق في العالم ومن بين أشهر الوجهات الفخمة في دبي. يستقبل مول الإمارات قرابة 40 مليون زائر سنوياً، ويحتضن أكثر من 630 متجراً من حول العالم على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ255,489 متر مربع، وهو يتضمن أكثر من 80 من أشهر العلامات المرموقة في العالم ضمن ركن الأزياء «فاشن دوم» و«ڤيا روديو»، منها على سبيل المثال «لوي فيتون» و«شانيل» وأكبر متجر لعلامة «برادا» في منطقة الشرق الأوسط.

ويمثل مول الإمارات وُجهة مفضلة لارتياد المطاعم، فهو يحتضن أكثر من 90 مطعماً ومقهىً، كما يحتضن أشهر المتاجر متعددة الأقسام في العالم مثل «هارفي نيكلز» و«ديبنهامز»، وأكبر هايبرماركت «كارفور» في دبي، إلى جانب متاجر الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات الرياضية والإلكترونيات والمفروشات المنزلية.

ويتميز مول الامارات بارتباطه المباشر مع مترو دبي، ويجتذب كافة أفراد الأسرة لمرافقه الترفيهية العائلية التي تشمل «سكي دبي»، أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط إلى جانب حديقته الثلجية؛ وأكبر مجمع «ڤوكس سينما» في الشرق الأوسط والذي يتألف من 24 شاشة؛ ومركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت»؛ و«مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون». ومن المرافق المتصلة بمول الإمارات فندقان فخمان فئة خمس نجوم هما: «كمبينسكي مول الإمارات» و«شيراتون دبي مول الإمارات».

استكمل مول الإمارات في شهر سبتمبر 2015 مشروع التحديث والتطوير “التطوير 2015” متعدد المراحل بتكلفة إجمالية بلغت مليار درهم إماراتي، ومع هذه التوسعة الجديدة يكون ربع وجهة التسوق العصرية هذه جديد كلياً أمام الزوار والمتسوقين، تتضمن علامات تجارية تؤسس لتواجدها لأول مرة في الإمارات، والكثير من المفاهيم الفاخرة وخيارات الطعام والترفيه، وتوسعة خاصة بمتاجر التجزئة في الطابق الثاني.

وفي عام 2012 صنَّف «المجلس العالمي لمراكز التسوق» (ICSC) مول الإمارات في المرتبة السابعة عالمياً بين أكثر مراكز التسوق ربحية من حيث المبيعات للقدم المربع الواحد، فيما احتل المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وافتُتح مول الإمارات في عام 2005، ويقع في منطقة البرشاء ويطل على شارع الشيخ زايد، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمعرفة المزيد عن مول الإمارات يمكنكم تصفُّح الموقع: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.

نبذة عن «سيتي سنتر مردف»

يعد سيتي سنتر مردف وُجهة عائلية للتسوق والحياة العصرية والترفيه، وهو يستقبل أكثر من 24 مليون زائر سنوياً. ويحتضن سيتي سنتر مردف 475 علامة عالمية، منها 80 مطعماً تقدم أشهر الأطباق من حول العالم، على مساحة تجزئة إجمالية تفوق 196.000 متر مربع. وينصب اهتمام سيتي سنتر مردف على الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات، منها هايبرماركت «كارفور» و«ديبنهامز»، و«سنتربوينت»، و«كريت أند باريل»، و«إيماكس»، و«هوم سنتر»، و«هامليز»، و«ديكاثلون» و«فتنس فيرست». ويشتهر سيتي سنتر مردف بمرافق التسلية والترفيه التي تشمل «آي فلاي دبي» و«المستكشفون الصغار» و«ماجيك بلانيت» و«يلا بولنغ» و«أكوابلاي» إلى جانب مجمع «ڤوكس سينما» الذي يتألف من 10 شاشات. ويُعد سيتي سنتر مردف أول مركز تسوق بالمنطقة يحصل على تصنيف «ليد» الفئة الذهبية لاعتماده مفاهيم الاستدامة البيئية في تصميمه. وفي عام 2014، فاز سيتي سنتر مردف بأربع جوائز ذهبية عن التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والوسائط الرقمية خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. افتُتح سيتي سنتر مردف في عام 2010 ويقع على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمعرفة المزيد عن سيتي سنتر مردف يمكنكم تصفُّح الموقع: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.

نبذة عن «سيتي سنتر ديرة»

يعد سيتي سنتر ديرة أول مركز من نوعه في قطاع التسوق والترفيه في المنطقة ويقع تحت مظلة  ماجد الفطيم العقارية ، وهو مجمع متعدد الخدمات افتتح أبوابه في العام 1995، ويستقطب أكثر من 20 مليون زائر سنوياً، مما يجعله واحداً من الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة. ويضم سيتي سنتر ديرة 370 متجراً مختلفاً، بما فيها عدد من المتاجر الكبرى مثل كارفور، ودبنهامز، وأيكونيك، وشرف دي جي، وفيرجين ميغاستور، وباريس غاليري، إلى جانب عدد من أعرق متاجر الأزياء والموضة ذات الانتشار الواسع مثل زارا، وفيرإيفر 21، وإتش آند إم، وسبلاش، وماركس آند سبنسر، وأميركيان إيغلز، وتويز آر أص، ومجموعة متنوعة من متاجر الإلكترونيات المرموقة. كما يحتضن المركز فندق  بولمان، ومجمع فوكس سينما الذي يضم 11 صالة للعرض، بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، وأكثر من 58 مطعم ومقهى ، والنادي الرياضي فيتنس فيرست، وتوفير خدمات خاصة بالسياح ، كما يمتاز  باتصاله بمحطة المترو.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.citycentredeira.com أو www.facebook.com/CityCentreDeira .

نبذة عن سيتي سنتر الشندغة

يعتبر «سيتي سنتر الشندغة» من وجهات التسوق والترفيه المجتمعية المميزة في منطقة الشندغة التاريخية بجانب خور دبي. ويهدف المركز إلى تلبية احتياجات سكان المناطق المحيطة والعاملون فيها ومرتاديها من السياح أثناء زيارتهم للأماكن التراثية القريبة. ويمتدّ «سيتي سنتر الشندغة» على مساحة 24.500 متر مربع هي مساحة التجزئة، ويتضمن 75 متجر تجزئة، بما فيها هايبرماركت كارفور والعديد من العلامات الميزة في عالم الموضة والأناقة العصرية مثل «سبلاش» و«ماكس فاشن» و«بيبي شوب» و«شرف دي جيه» وغيرها، مثلما يوفر لمرتاديه خيارات ترفيهية تشمل و«ماجيك بلانيت»، و«ڤوكس سينما»

ويعتبر «سيتي سنتر الشندغة»، الذي تم افتتاحه في العام 2016، المركز السابعة لعلامة سيتي سنتر التجارية في الإمارات العربية المتحدة والثالث عشر في المنطقة. ويذكر أن مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمتلك المركز وتديره بالكامل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentrealshindagha.com

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 14 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB)، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي “ستاندرد أند بورز وفيتش” للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 19 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات” ومراكز “سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للمجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. ومع علامة “هايبر ستار” في باكستان، تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 160 متجراً في 14 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 183 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 24 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.