آخر صيحات تسريحات الكعكه على طريقة النجمات

آخر صيحات تسريحات الكعكه على طريقة النجمات

**منتجات Hershesons للعناية بالشعر متاحة حصرياً في متاجر سيفورا**

أما زلت ترغبين في التألق بتسريحات شعر آمنة؟ تسريحة شعر إلى أسفل أو شعر ملفوف على شكل كعكة ومثبت بدبوسين أو ضفيرة على الجانب. ونحن كذلك، ولكن الأمر مرهون بالوقت الذي نستغرقه لإتقان ذلك!

تؤمن علامة Hershesons التجارية بأن استعمال الأدوات الصحيحة ومهارات التصفيف يمكن أن تمكن كل امرأة من تصفف شعرها بطريقة عصرية رائعة في المنزل. وهكذا، إذا كانت خصلات مقدمة الشعر الساخنة والمتعرقة واللزجة لن تمنحكِ التسريحة المفضلة لديكِ خلال فصل الصيف لهذا العام، فإن Hershesons قد ابتكرت مجموعة من إكسسوارات الشعر التي تنتقل بعصابات الرأس إلى مستوى جديد تماماً. تُعد عصابات الرأس المصممة على شكل جدائل الطريقة المثالية لشد شعرك إلى الخلف عندما ينتابك شعور قوي بالحرارة والرطوبة

إذا كنتي من محبي كعكة الشعر المرفوعه لأنها سهله و عمليه و يمكن تحويلها عند الحاجه, الى إطلاله مسائيه رائعه.

ضعي القليل من الشامبو الجاف Colab Invisible+ Dry Shampoo 50ML AED26الى شعرك من الجذور لمنحه الكثافه المطلوبه, ثم اسحبيه الى الخلف وربطه عاليا كذيل الفرس مع Hershesons Hair bands Tin AED60  . بعدها قومي بلف الذيل و شكلي كعكه مرغوبه وثبتيها على حسب رغبتك باستخدام الدبابيس من Hershesons Hair Grips AED50. تمتعي بكعكه متألقه مناسبه لإطلالتك.

منتجات COLAB™ متوفرة لدى:

  • متاجر سبينس وويت روز في كافة أنحاء الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

  • ووجوه (مول الإمارات وابن بطوطة ودبي مول)
  • متاجر فيرجين (دبي مول ومول الإمارات)
  • صالون بو
  • بيوتي باي إيدج

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • هاوس أوف فريرز (ياس مول)
  • فيرجين (ياس مول)

الدوحة، قطر

  • فيرجين (لاند مارك)- سيفتتح قريباً
  • فيرجين (فيلاجيو)- سيفتتح قريباً

البحرين:

  • فيرجين

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.colab-hair.com/

نبذة عن Colab:

روث كريلي هي عارضة أزياء ومستحضرات تجميل عالمية، وطورت مدونتها وقناة اليوتيوب الخاصة بها ‘A Model Recommends’ بصورة واسعة بنصائحها وأفكارها الذكية التي استقتها من خبراتها. نظراً لكثرة مشاهدات موقع “روث” الإلكتروني وقناة اليوتيوب الخاصة بها -التي تعدت مليون مشاهدة شهرياً، فضلاً عن مشاركتها وإخلاصها وشغفها بالجمال والأناقة- اكتسبت “روث” شعبية واسعة وأصبحت ملاذاً للمهتمين بالجمال على الإنترنت. تطورت مستحضرات تجميل COLAB على يد مجموعة من خبراء التجميل المفعمين بالحماس عن طريق جمع أفضل خبراتهم فيما وراء الكواليس، وكانت النتيجة تركيبات مبتكرة ملهمة تجمع بين فن تصفيف الشعر مع التركيبات الكيميائية العلمية. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الرابط التالي http://www.beautysolutions-me.com/index.php/brands/nip-fab.html

نبذة عن Hershesons:

ظهرت العلامة التجارية دانيال هيرشيسونز لأول مرة في عالم الموضة في أوائل التسعينيات مع افتتاح متجرها الرئيسي بشارع كوندويت في لندن. وبفضل أسلوبه المميز، أصبح الصالون في وقت قصير جداً مقصداً لأشهر عارضات الأزياء والمشاهير والصحافة. وأطلقت العلامة التجارية منتجات أحدثت ثورة في عالم الموضة مثل أول منتج لفرد الشعر، تلاه افتتاح سبا فاخر للعناية بالشعر في متاجر هارفي نيكولز، ثم افتتحت Hershesons صالون Blow Dry Bar في عام 2006 في متجر توب شوب في تقاطع شارع أوكسفورد في لندن. وشهد عام 2010 إطلاق Hershesons إكسسوارات الشعر الشاملة، وكذلك افتتاح الفرع الثالث لصالون Blow Dry Bar في لندن، تلاه افتتاح أحدث متجر في سلسلة صالونات العلامة التجارية في سيلفريدجز في شارع أكسفورد أيضاً في سبتمبر 2012، ليرسخ اسم Hershesons في مركز التجميل الأكثر شهرةً في لندن.

جدير بالذكر أن الفلسفة الأساسية للعلامة التجارية ترى أن قصَّات الشعر تتطور باستمرار، على نفس الوتيرة التي يتطور بها المجتمع؛ لذا تسعى إلى تصميم التسريحات التي تفضلها النساء والتي تلقى رواجاً في أوساطهن، ما يمنحهن فرصة تغيير تسريحتهن كل يوم.

تسعى منتجات Hershesons لتنفيذ تسريحات شعر مبتكرة في دقيقة واحدة، فإلى جانب مجموعتها الواسعة من إكسسوارات الشعر، قدمت Hershesons مؤخراً أحدث تشكيلاتها من ملحقات الشعر إلى جانب أول منتجاتها المتخصصة في علاج الشعر.

اكتسبت Hershesons شهرة عالية بوصفها العلامة التجارية الأولى في قصات الشعر العصرية. وقد أصبحت الجهة ذات المرجعية في تحديد المبادئ الأساسية في كل ما يتعلق بأمور العناية بالشعر. كما أن ثقافتها وتراثها تكونا نتاج سنوات عديدة من التفاني في صالوناتها، ومنتجاتها، وإسهاماتها المنشورة، ونتاج الإطلالات التي تبدعها في عروض الأزياء، وعلى السجادة الحمراء. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hershesons.com.

نبذة عن شركة Beauty Solutions

Beauty Solutions للتجارة والاستشارات هي المُسَوِّق والمُوَزِّع الرائد للعلامات التجارية العالمية المتخصصة في الأناقة والجمال في الشرق الأوسط. وتركز شركة Beauty Solutions -من خلال البحث الفعال في السوق العالمية عن المنتجات الأكثر تطوراً- على التعاقد مع العلامات التجارية الأكثر طلباً وشهرة على مستوى العالم التي تفي بوعودها للمستهلك الواعي بالمنطقة. وتمثل Beauty Solutions -على سبيل المثال لا الحصر- علامات تجارية مثلSlendertone وTria وCiaté وLottie وZoella وRodial وHershesons وSACHAJUAN وLipstick Queen وNip & Fab. وتقدم الشركة أيضاً -من خلال فريق الخبراء العالميين التابع لها- خدمات استشارية للعلامات التجارية التي ترغب في الدخول إلى أسواق دول الخليج ولأصحاب الأعمال العاملين بالمنطقة الذين يرغبون في النجاح في إطلاق علامات تجارية فاخرة متخصصة في الأناقة والجمال. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة www.beautysolutions-me.com أو متابعة أحدث أخبارنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك www.facebook.com/BeautySolutionsTrading أو الإستغرام @beautysolutionme

Related posts