ياس مول يعلن عن الفائر بجائزة مسابقة “مجلة ياس مول

ياس مول يعلن عن الفائر بجائزة مسابقة “مجلة ياس مول

أبوظبي، 24 مايو 2016: أعلن ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، عن الفائز لأول جائزة لمسابقة مجلة ياس مول التي انطلقت خلال شهر مايو. حيث تلقت الفائزة “ماري مارجريت سيرانو” رحلة ذهاب وعودة على الاتحاد للطيران إلى  لندن، واحدة من عواصم الموضة في العالم. وكانت المسابقة قد عقدت في شراكة مع الاتحاد للطيران وهاوس أوف فريزر، المتجر العالمي الشهير المتواجد في ياس مول في طابقين.

وقام ياس مول بالاعلان الرسمي بحضور كلاً من أليس ميشل، المدير التنفيذي لقسم التسويق في ياس مول وماريو سيمنوفيك، المدير التجاري في هاوس أوف فريزر، وفاطمة الجوهري، مدير التسويق لدى الاتحاد للطيران.

1Outlook.com 1

وقدمت المسابقة فرصة للمتنافسين للمشاركة في مسابقة خاصة تحت عنوان “صور واربح” لالتقاط صور إبداعية بالحجم الطبيعي من مجسم لغلاف المجلة الأمامي تم وضعه أمام متجر هاوس أوف فريزر في ياس مول، وعرض هذه الصور عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ  #YasMallMagazine

مجلة ياس مول تصدر شهريا في شكل رقمي وفي ثلاثة أعداد مطبوعة على مدار العام، لتقدم وسيلة حديثة للتواصل مع المتسوقين في ياس مول. ويشمل المحتوى الحصري للمجلة مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك أخبار الأزياء، ومحلات التجزئة، المطاعم، والمناسبات والفعاليات، بالإضافة إلى تقديم العروض الترويجية الحصرية لقراء المجلة لا يمكن الحصول على أي مكان آخر.

ياس مول، حيث تصنع اللحظات.

 2 total views,  2 views today