لاعبا الغولف براندن غريس وبول دون ينضمان إلى عائلة سفراء شركة أوديمار بيغيه

لاعبا الغولف براندن غريس وبول دون ينضمان إلى عائلة سفراء شركة أوديمار بيغيه

سفراء شركة أوديمار بيغيه في رياضة الغولف “فريق الأحلام” يواصل توسعه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مايو 2016: وسّعت عائلة شركة أوديمار بيغيه من تعداد أفرادها باحتضانها لاثنين من أبرز نجوم الغولف وهما: براندن جريس وبول دان. وبات شعار أوديمار بيغيه يزيّن قمصان البولو التي يرتديها كلا اللاعبين، على غرار باقي أعضاء “فريق الأحلام”، فريق سفراء شركة أوديمار بيغيه في رياضة الغولف

ولد براندن جريس في جنوب أفريقيا في العام 1988، لكن ولادته على ساحة ملاعب الغولف أبصرت النور في العام 2012، وهو العام الذي شهد تتويجه بأول 4 ألقاب في البطولات الأوروبية برياضة الغولف، وجميعها في موسم واحد. أما خلال العام 2015، تمكن براندن من الفوز باثنتين من البطولات الكبرى، وبذلك حجز مقعده بين الكبار كمنافس قوي خلال مباريات بطولة كأس الأساتذة، حيث تمكن من تسجيل 5 من أصل 5 نقاط. يشار إلى أن براندن يشارك في البطولات التي تقام على ضفتي المحيط الأطلسي، حيث تمكن من تسطير أول فوز له بجولات بطولة بي جي إيه تور في شهر أبريل من العام 2016، ليحتل بذلك وبكل جدارة المركز الـ 11 في التصنيف العالمي، ويكسب بطاقة المشاركة وتمثيل بلاده في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو.

1Paul_Dunne_PR(CMYK) 1أما بول دان، ابن الـ 23 ربيعاً والقادم من إيرلندا، فيشتهر على نطاق واسع بكونه لاعب الغولف الشاب الأكثر إثارة على مستوى الجيل القادم من لاعبي هذه الرياضة. وقد بول من أسر قلوب وعقول جمهور وعشاق عالم الغولف، ويعزى ذلك بشكل خاص إلى أدائه المتميز العام الماضي إبان مشاركته في البطولة المفتوحة الـ 144 التي أقيمت على ملعب سانت آندروز الملكي، حيث تمكن من تحقيق 54 حفرة، وبذلك يكون أصغر لاعب من الهواة الذي يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز منذ 88 عاماً. ولعب بول فيما مضى لصالح جامعة ألاباما في برمنغهام، حيث تمكن من الفوز مرتين ببطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات، وتسجيل اسمه على لوحة الشرف الأمريكية، كما تمت تسمته بأفضل لاعب غولف في الولايات المتحدة الأمريكية للعام 2014. وانتقل إلى مصاف المحترفين في شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث لا يزال ينتظره مستقبل واعد ومشرق.

وانطلاقاً من التزامها العميق والراسخ تجاه رياضة الغولف، تسعى شركة أوديمار بيغيه وبجهود حثيثة من أجل تسليط الضوء على هذه الرياضة العريقة، وذلك من خلال بناء أحد أفضل الفرق العالمية من لاعبي الغولف. وقد شارك كل من بيونغ هون آن، وكيغان برادلي، ودارن كلارك، وفيكتور دوبويسون، وإميليانو غريللو، وميغيل أنخيل خيمينيز، وريناتو باراتوري، وإيان بولتر، وهينريك ستينسون، وبيتر إيلاين، ولي ويستوود، وبيرند فيسبرغر، وداني ويليت، الذي توّج مؤخراً بكأس البطولة الكبرى، شركة أوديمار بيغيه بالترحيب بانضمام براندن غريس وبول دان إلى عائلة فريق الأحلام التابع للشركة.

“لكسر جميع القواعد، عليك التغلب عليهم أولاً”.

نبذة عن «أحمد صديقي وأولاده»

تأسَّست مجموعة «أحمد صديقي وأولاده» عام 1950 وهي مجموعة أعمال عائلية عريقة ومرموقة يقترن اسمها اليوم بأشهر وأفخم الساعات في العالم. وانطلاقاً من متجرها الأول الذي افتتحته في خمسينيات القرن العشرين في سوق بر دبي، تمثل «أحمد صديقي وأولاده» اليوم أضخم وأهم مجموعة من الساعات السويسرية الفخمة بمنطقة الشرق الأوسط، وتوفر لعملائها أكثر من خمسين علامة شهيرة في أكثر من ستين موقعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.