“بلازو فيرساتشي دبي” يفوز بجائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط

دبي تعزز مكانتها كمركز رئيسي للفنادق الفاخرة

“بلازو فيرساتشي دبي” يفوز بجائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط

فاز “فندق بلازو فرساتشي دبي”، بجائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط، خلال حفل توزيع جائزة فنادق الشرق الأوسط (MEHA)، المرموقة التي أقيمت مساء أمس الأول في دبي، والتي شهدت مشاركة قياسية لهذا العام من فنادق ومنتجعات فاخرة ضمن منطقة الشرق الأوسط.

وجاء فوز الفندق الواقع في منطقة الجداف، والمطل على الواجهة المائية وقرية الثقافة، بهذه الجائزة الرفيعة تقديراً لتصميمه البديع، وخدماته الراقية، وفق أسلوب حياة “فرساتشي” التي تجمع بين الترف والفخامة المطلقة.

وقال رضا جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء، المطور الرئيسي للمشروع: “نحن سعداء لفوز “بلازو فرساتشي دبي” بهذه الجائزة المرموقة، التي تدل على المكانة المتميزة للفندق في سوق مكتظة بالفنادق الفاخرة، ورغم أنه لم يمضِ على افتتاحه سوى ستة أشهر فقط، فقد بات الفندق وجهة للسياح والزوار والمقيمين في دولة الإمارات”.

وأضاف رضا: “إن الفندق يعتبر قمة الأناقة ويجمع تصاميم الفن المعماري الأوروبي مع التراث والتقاليد العربية، في مزيج متناغم وفريد، ولم نجد مكاناً أفضل من إمارة دبي لإقامة هذه التحفة المعمارية مضافاً إليها الضيافة التي تتيح تجربة فريدة من نوعها للضيوف والزوار على السواء”.

وشكر رضا جعفر إدارة الفندق والموظفين على جهودهم وخدماتهم المتميزة التي قادت إلى الفوز بهذه الجائزة، وأشار إلى أن “بلازو فرساتشي دبي” بما يمثله من تصميم أنيق، وخدمات راقية، سيساهم في دعم وتعزز الحركة السياحية في إمارة دبي ودولة الإمارات.

ويتكون الفندق من 215 غرفة ذات تصاميم داخلية ومفروشات تحمل بصمات المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي، التي تسعى من خلالها إلى بث روح جديدة في عالم الفنادق الراقية في العالم. ويحتوي الفندق أيضاً 169 وحدة سكنية، تتضمن كل واحدة منها ما بين غرفة نوم واحدة وحتى ست غرف نوم، مجهزة بالكامل بديكورات ومفروشات تحمل اسم “فرساتشي” وروحه الحقيقية.