“ماكس” تطلق تشكيلتها المميزة والجديدة من الأزياء لصيف/ رمضان 2016

“ماكس” تطلق تشكيلتها المميزة والجديدة من الأزياء
لصيف/ رمضان 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة 26 مايو 2016: كشفت “ماكس، أضخم علامة تجارية والأسرع نمواً في في المنطقة، عن تشكيلتها المميزة لأزياء صيف/ رمضان 2016 حيث ستكون متاحة ابتداءً من 26 مايو في متجرها في ابن بطوطة مول في دبي. وقام الضيوف بجولة حصرية اطلعوا من خلالها على التشكيلة الجديدة واستمتعوا بالأنشطة الترفيهية التي اشتملت على الكثير من الهدايا والتقاط الصور.
ومن بين الضيوف حضر أعضاء في برنامج “شكراً” ، حيث تمت دعوتهم حصرياً للاطلاع على تشكيلة الموسم الجديد.

LIFESTYLE Summer Holiday

وفي معرض تعليقه على هذا الإطلاق، قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لشركة ماكس: ” نحن مسرورون بتقديم تشكيلتنا الجديدة من الأزياء لموسم صيف/ رمضان لعملائنا المحليين في هذه الفعالية الخاصة. وسنواصل السعي لتحقيق التميّز من خلال توفير تجربة تسوّق استثنائية.”

بعد عدة مواسم من الأزياء ذات اللون الواحد، يعود هذا الموسم بأزياء نسائية بلمسة أنثوية مريحة. حيث يأتي اللون الوردي واضحاً في أزياء هذا الموسم، إلى جانب قطع رئيسية باللون الوردي، واللون الأحمر المائل للأرجواني والأرجواني. كما تأتي هذه الأزياء بأنسجة خفيفة مناسبة للصيف باللون الأبيض مطبوع عليها رسومات مختلفة بأشكال الزهور

Summer  Children swear Girls and Boys 2-8 

واحتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، كشفت ماكس عن تشكيلة خاصة من الأزياء المغربية الرمضانية الملهمة. وأُتيحت الفرصة للنساء ارتداء القفطان المغربي الرائع والسراويل الطويلة الفضفاضة المناسبة لأجواء الصيف. وتضمنت تشكيلة الملابس الرجالية مزيجا من قمصان البولو، والسترات غير المبطنة الخفيفة، والقمصان الرسمية وبناطيل الجينز الكلاسيكية والرياضية. أمّا ملابس الأطفال فتميزت بألوان ورسومات، والقمصان القطنية الناعمة مع ربطات عنق الصغيرة، وسراويل قصيرة بحمالات، والسترات الخفيفة الفضفاضة المصنوعة من الكتان.

8-14 Girls and Boys

 Girls and Boys Group

هذا الموسم، تأخذكِ “ماكس” إلى أجواء مهرجان كوشيلا الذي يعج بالملابس المزهوة بالألوان من خلال فساتين فضفاضة وتنانير طويلة، مع قمصان ملونة بدون أكمام. كما تتضمن التشكيلة قمصان القفطان والسراويل الطويلة المزركشة بالألوان.

أما الأزياء الرجالية لهذا الموسم تأتي بأسلوب يركز على مزيد من الراحة والشعور بالاسترخاء من خلال تشكيلة ملابس فضفاضة مقارنة بمواسم سابقة. حيث تعكس هذه الأزياء اتجاه “ماكس” مع الألوان الزرقاء والكاكي المتباينة. السترات ذات الشكل العسكري، والسراويل الطويلة الضيقة، وسراويل الجينز ستشكل جزءاً من مجموعة الصيف المستلهمة من ملابس كلاسيكية التي تعود لعام 1950 مثل السترات المطبوع عليها صور والقمصان بأكمام قصيرة مزركشة، بالإضافة إلى قمصان بولو المموهة التي تعود موضتها إلى عام 1970.
وبالنسبة لملابس الأطفال، تأتي تشكيلة ماكس صيف 2016 ممزوجة بروح الطفولة وتصاميم الكبار. حيث تضم تشكيلة ملابس الأطفال ملابس فضفافة مع توفير قدر كافي من الشعور بالراحة والاسترخاء. كما تناسب الألوان الفاتحة المتباينة كلا من الأولاد والبنات.

Ramadan Children wear Girls and Boys  2-8

8-14 Ramadan Children wear Girls and Boys

Ramadan Children wear Group

ومن خلاله استلهام الملابس المخططة خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي، ستكون الملابس ذات الألوان الخضراء والزرقاء المتدرجة هي السمة الرئيسية لأزياء هذا الصيف.

كما تستلهم تشكيلة ماكس لصيف 2016 أيضاً الرسومات المطبوعة على الملابس في فترة السبعينيات من القرن الماضي، بالإضافة إلى الصور المستهلمة من البيئة الغابية ومغامرات الأدغال.

LIFESTYLE Ramadan Ladies and Men

وتواصل ماكس، العلامة التجارية سريعة النمو في مجال الأزياء في المنطقة، حملتها الجديدة “موضة لشخصيات حقيقية” من خلال تشكيلتها لهذا الصيف. حيث تشتمل هذه الحملة على مجموعة أزياء مريحة تتناسب مع طبيعة المتطلبات الفردية للمستهلكين في الخيارات التي يرغبون بها. وستتوافر هذه التشكيلة في 200 متجر في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.
تجدر الإشارة إلى أن “ماكس” تعتبر جزءاً من مجموعة لاند مارك، إحدى أكبر مجموعات التجزئة والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، ويوجد لدى “ماكس” مجموعة من المتاجر المنتشرة في أكثر من 16 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.maxstores.com.

LIFESTYLE Summer Ladies and Men

شاركونا على صفحة “ماكس” على الفيسبوك: www.facebook.com/MaxFashionMENA، وصفحتنا على “انستغرام” https://www.instagram.com/maxfashionMENA/، وعلى صفحتنا على “تويتر” https://twitter.com/maxfashionMENA
ويمكن لمحبي أزياء “ماكس” دعم الحملة الجديد باستخدام هاشتاق #BeReal عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

LIFESTYLE Ramadan family

حول “ماكس”
تأسست “ماكس”، علامة الموضة الأعلى قيمة بمنطقة الشرق الأوسط، في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004؛ وهي تمتلك أكثر من 325 متجر في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. وتستهدف “ماكس” المستهلكين من ذوي الدخل المتوسط، وهي تبيع منتجاتها من الأزياء والأحذية والإكسسوارات المنزلية للرجال والنساء والأطفال. وبوصفها علامة تجارية راسخة على مستوى القطاع، تسعى “ماكس” إلى تقديم أفضل الأزياء والمنتجات المُصنَّعة وفق أرقى معايير الجودة وبأسعار مناسبة. وتعتبر “ماكس” جزءاً من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط.