فوريو تطلق جهاز لونا ميني 2 ليكون الرفيق المثالي لك عند السفر

فوريو تطلق جهاز لونا ميني 2 ليكون الرفيق المثالي لك عند السفر

  • يتميّز الجهاز ببطارية طويلة الأمد تجعل منه خياراً مثاليّاً للسفر والعطلات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2016

أطلقت فوريو، علامة الجمال السويدية الأكثر نجاحاً في المنطقة، جهاز تنظيف البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة “لونا ميني 2” بقدرات تنظيف أعمق إلى جانب خصائص جهاز لونا ميني من الجيل الأول.

كما يتميّز جهاز لونا ميني 2 بقدرة بطاريته الفائقة والتي تدوم لفترة تصل إلى 5 أشهر من الاستخدام اليومي. كما قامت العلامة المبتكرة بتطوير تكنولوجيا تنظيف البشرة التي تشتهر بها وحسّنتها من 6 نواحٍ مختلفة:

1- 50% رأس بفرشاة أكبر: يوفّر تنظيف أكثر فاعلية خلال نفس الفترة الزمنية.

2- 26% أطراف أطول للفرشاة: توفّر مرونة أكبر عند ملامستها للبشرة وتوسّع نطاق التغطية لتشمل جميع ملامح الوجه وتنظف الرؤوس السوداء بعمق أكبر.

3- X2 محرّك ٌأقوى + 12 نبضة يمكن التحكم بشدّتها لتنظيف بتقنية T-Sonic وإخفاء علامات الشيخوخة: مما يعني أن لونا 2 يمتلك 8,000 نبضة من الموجات الصوتية عبر الجلد في الدقيقة الواحدة وبالتالي تنظيف شامل لمناطق الرؤوس السوداء بينما النبضات ذات الشدة الأقل تعمل على محاربة علامات الشيخوخة بشكل أكثر فاعلية.

4- 36% هيكل بسلكون أعرض: مما يمنح لونا 2 نعومة أكبر ليجعلها سهلة الحمل والتحكّم وتخفف من ضجيج المحرك أثناء الاهتزاز لتوفّر تجربة أكثر راحة واسترخاء للوجه.

5- 4 أنواع من الفُرش لكل نوع بشرة مختلف: “حساسة” “عادية” “مختلطة” “دهنية”، لكل نوع من أنواع البشرة فرشاته الخاصة حيث أطراف الفرشاة تأتي بتنظيم مختلف ورؤوسها عريضة لتنظيف أقوى أو رفيعة لتنظيف البشرة الحساسة وبالتالي توفير التنظيف الملائم والنتيجة المثالية لكل بشرة.

5- 8 درجات لشدة النبضات: لتوفّر قدرة تنظيف تناسب راحة المستخدم حيث البطيئة لتنظيف أكثر راحة وهدوء والسريعة للتنظيف العميق والقوي.

6- ميزة قفل الحماية: حيث يمكن قفل الجهاز لمنع تشغيله في حال وضعه في حقيبة السفر مع العديد من الأغراض.

جهاز لونا ميني 2 مقاوم للماء بنسبة 100% وبكفائة مثالية حيث يمكن شحنه مرة واحدة كل 5 أشهر في حال استُخدم الجهاز مرتين يوميّاً. كما لا يتطلب تغيير رأس الفرشاة بتاتاً، ويحمل الجهاز ضماناً محدوداً مع إمكانية الاستبدال أو التصليح لمدة عامين بينما تضمن فوريو عمله لمدة 10 أعوام دون أي مشاكل.

يتوفّر جهاز لونا 2 بسعر 650 درهم حصريّاً لدى هارفي نيكلز في دبي بالألوان التالية: الأزرق الفاتح، الفوشيا، الأزرق الليلي، الوردي، الأصفر.

نبذة عن فوريو:

تأسست الشركة السويدية فورية عام 2013 لتشتهر عالميّاً بشكل سريع كعلامة رائدة تتخصص في حلول الصحة والسلامة. تجلّى النجاح السريع بفوز جهازي فوريو “الجيل الأول من لونا” وجهاز “إيسا” لتنظيف الفم بالعديد من الجوائز كأجهزة مبتكرة للعناية بالصحة. تعد فوريو بأنّ هذه الإنجازات العديدة خلال فترة زمنية قصيرة ما هي إلا بداية عصر جديد كليّاً من ابتكارات العناية بالجسم والرقيّ بمجال سلامة الجسم إلى مستوى أعلى وأفضل.

سيرة ذاتية

بول بيروس، الرئيس التفيذي لعلامة فوريو

الرئيس التنفيذي لدى فوريو، علامة الجمال السويدية الأكثر نجاحاً في المنطقة التي تعتبر أحد العلامات العالمية التي شهدت معدلات نمو سريعة في قطاع العناية بالبشرة و الصحة، يتمتع بول برؤية قيادية طموحة قادرة على إلهام فريق عمله و العمل على تطوير المنتجات في هذا القطاع المهم؛ كما يعمل وبشكل مكثف على توسيع نطاق نشاط علامة فوريو من خلال الدخول في أسواق جديدة. يمتلك بول شغفاً كبيراً في داخله تجاه هذا النوع من العمل، وهو الذي يدفعه إلى تحقيق الآمال والطموحات إذ استطاع خلال ثلاثة سنوات فقط أن يصل بعلامة فوريو المعروفة إلى أكثر من 35 دولة حاصداً أكثر من 50 جائزة وتكريم في قطاع الرعاية الصحية العالمي وذلك اعترافاً بالدور النوعي الذي يؤديه في هذا القطاع عبر فوريو، علامة الجمال السويدية.

يحمل بول شهادة البكالوريس في الفيزياء من جامعة كاليفورنيا وكذلك ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة IMD Lausanne، أحد أكبر المعاهد في العالم المتخصصة في الإدارة والأعمال. واستطاع بول على مدار الـ 20 عاماَ الفائتة توظيف فطنته الإدارية بالشكل الأمثل مع عدة شركات عالمية في مجالات مختلفة أبرزها: نظارات لوكستيكا الفاخرة، حيث أدار بيروس العديد من العلامات الفاخرة مثل برادا، بلغاري و ,و شانيل و Miu Miu. كما عمل بادارة المحل المرموق GEA. ومن المتوقع أن تحقق فوريو، تحت إدارته المحنكة، معدلات نمو غير مسبوقة.

Related posts