كارل أف بوشرر – ضابط الوقت الرسمي لفرق كرة القدم الوطنية السويسرية.

عضو جديد ينضم إلى الفريق.

كارل أف بوشرر – ضابط الوقت الرسمي لفرق كرة القدم الوطنية السويسرية.

التكهنات متزايدة والساعة تدق: في غضون أسابيع قليلة ستنطلق مباريات البطولات الأوروبية لكرة القدم في فرنسا، حيث ستتجه أنظار العالم وعشّاق الرياضة نحو الدوري الذي سينطلق قريباً. وتفخر كارل أف بوشرر بأن تكون الشريك وضابط الوقت الرسمي لفرق كرة القدم الوطنية السويسرية ابتداءاً من 1 يوليو 2016 لفترة 4 سنوات.1ScubaTec_SFV-Kronenschutz (2)

إنّ التعاون ما بين منظمة كرة القدم السويسرية (SFV) وكارل أف بوشرر ينبع من الجذور العميقة التي يتشاركانها، حيث تأسست كارل أف بوشرر في العام 1888 في مدينة لوسيرن بقلب سوسيرا، وحتى يومنا هذا فإنّ علامة الساعات السويسرية تستقي إلهامها من روح الفخامة والرقي التي تتمتع بها المدينة. وكما هو الحال في كرة القدم فإنّ صناعة الساعات تدور حول الزمن والتفاعل، كما أنّ كافة العناصر والمكونات الفردية في آلية الحركة يتوجب أن تتناغم مع بعضها بصورة منسجمة لتكتمل.

ومن جانبه علّق أليكس ميسشر، السكرتير العام لمنظمة كرة القدم السويسرية (SFV): “نحن سعداء بتعاوننا مع العلامة المرموقة كارل إف بوشرر، فهو شريك يتفهم أهمية كل ثانية في مجال كرة القدم. ونحن نتطلع قدماً إلى العمل بشكل وثيق معهم خلال الأعوام المقبلة. كما أنّ المفهوم الذي تمّ اعتماده في الحملة الإعلانية يعكس جوهر هذه الشراكة، حيث أن بوسع ثانية واحدة تغيير التاريخ. إنّ كل هدف في المرمى وكل حركة خلال مبارة كرة القدم في الـ 90 دقيقة يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً.”

وقامت منظمة كرة القدم السويسرية (SFV) باختيار إصدارة خاصة من ساعات كارل أف بوشرر سيرتديها اللاعبون خلال المباريات، حيث قامت العلامة بتصنيع ساعة باترافي سكوباتيك SFV حصرياً للاعبين، وهي تعكس براعة الفريق وعزيمتهم وإصرارهم على الفوز. وأبرز ما يميز تصميم الساعة هو اعتماد اللون الأحمر الذي يمثل فرق كرة القدم الوطنية السويسرية، ويخفف اللون الأحمر من حدّة اللون الأسود في التصميم، كما تمّ وضع شعار المنظمة في قرص الساعة الدوّار، بالإضافة إلى ذلك تتوفر هذه الإصدارة لكافة المعجبين.

ومن جانبه علّق ساشا موراي، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل أف بوشرر: “إنّ شغف والتزام اللاعبين الوطنيين نحو هذه الرياضة كان مصدر إلهامنا لتصميم ساعة باترافي سكوباتيك، وهي تعكس العزم والقوة والإصرار والدقة، المعاني التي تدفع أفراد الفريق نحو النجاح في كل ثانية على أرض الملعب.”

100_10632_23_33_99_PR (2)

وبصفتها ضابط الوقت الرسمي، ستدعم كارل أف بوشرر الفرق وتتمنى لكافة اللاعبين التوفيق في فرقهم بمونبلييه أثناء ارتدائهم ساعات باترافي سكوبا تيك SFV.

حول علامة كارل أف بوشيرر

لطالما كان اسم كار اف بوشيرر مرادفاً للجودة والابتكار والعاطفة منذ عام 1888. مع تأسيسها في لوسيرن، فقد نمت هذه الشركة العائلية السويسرية المتواضعة إلى علامة بوشيرر التجارية العالمية مع سلسلة متاجرها الخاصة في مختلف أنحاء العالم. . ما تزال مجموعة بوشيرر تُدار من قبل العائلة المؤسسة اليوم وهي حالياً مدارة من قبل الجيل الثالث ويترأسها المالك ورئيس مجلس الإدارة، يورغ جي. بوشيرر. ويتم تطوير وتصنيع الساعات ودقة أداء الحركة الداخلية فيها في ورش الشركة الخاصة في سويسرا. يرتكز الابتكار البارز لعلامة كارل أف بوشيرر في مؤشر حركة التي يقودها دوار خارجي. التصميم الجريء والتكنولوجيا الداخلية البارزة تمثل أهم مميزات ساعات كارل اف بوشيرر، التي توفر اكثر من مجرد الوقت. وتقدم من خلال إبداعاتها الحصرية أعلى معايير الجودة والحرفية العالية والأسلوب المميز والرقي والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
كارل أف بوشرر – من صميم لوسيرن

Related posts