أضيفوا بهجة الألوان إلى منازلكم مع “غاليري فورم ووركس”

 أضيفوا بهجة الألوان إلى منازلكم مع “غاليري فورم ووركس”

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“غاليري فورم ووركس” الفريد من نوعه، بيت الديكور الداخلي الفخم، وواحة مشغولات المجوهرات الحصرية، يقدّم خدماته لكل الناس على امتداد العالم، ليرضي مختلف الأذواق، ويضفي الجمال والفخامة على كل بيت.

انشروا روح التصاميم الكلاسيكية الممزوجة بلمساتٍ من الحداثة، لإضفاء مظهر الفخامة على غرف بيتكم، من خلال تشكيلةٍ واسعة من القطع الراقية المختارة من العالم.

حصان الليل1stallion-of-the-night-250aed-1 1

تمثال حصان منحوتٌ بشكلٍ مذهل، لا يبدو رائع المنظر ويضفي روح العظمة

حيث يوضع فحسب، بل يضيف بعداً آخر إلى ديكور منزلك.

إناءالحظ الجيد

1the-maidens-cornucopia-295aed-1 1إناءٌ منفّذ يدوياً بشكلٍ مدهش، مع مؤثراتٍ نسيجية، يرمز لونه إلى النقاء والروحانية. لا شك في أن زوارك سيلقون عليه أكثر من نظرة، لما يتحلى به من روعةٍ مطلقة وفتنة ملفتة.

فرسان الفلك

1high-resolution-knights-of-the-zodiac-290aed-each-3 1فرسان الفلك هي قطعةٌ تعكس العظمة الملوكية. فالخيول المتوثبة ترمز إلى النجاح والتفكير الإيجابي، وتحديداً في الصين. وتمثل الخيول السمينة النشاط والابتكار. قطعةٌ مشغولة بحرفيةٍ عالية، تجسد الحاجة إلى التمسك بمفاهيم الحري والاستقلالية.

سيراميكا كلاسيكية

1ceramica-classic-650aed-1 1إناءٌ بالسيراميك الأبيض، ينشر لمسةً كلاسيكية في أيّ غرفةٍ في البيت. سيكون هذا الإناء الطريقة المثلى لاستقبال ضيوفك عند مدخل البيت. قم فقط بترتيب مجموعةٍ من الأواني والمزهريات، بأحجامٍ متفاوتة، ضعها فوق طاولةٍ عند المدخل، واملأها بالورود والأوراق بالألوان ذاتها.

حول THE FORMWORKS ART GALLERY:

تعد THE FORMWORKS ART GALLERY صالة مبهجة و فريدة و استثنائية للغاية ، تقدم التحف الفنية والديكورات الداخلية الفاخرة و الراقية و التي يتم إحضارها من أماكن مختلف حول العالم ، صالة THE FORMWORKS ART GALLERY تفتخر بعرض قطع مختارة و فريدة من نوعها في مجال الديكورات و كما تعد الخيار الأول بالنسبة للهدايا المثالية لجميع الأحبة ، و تعرض في الصالة أيضاً قطع خلابة من الحرف اليدوية الجميلة التي تضيف لمسات ثقافية راقية إلى أي مكان توضع فيه .

تقع صالة THE FORMWORKS ART GALLERY في منطقة جميرا 1، فيلا رقم 84، شارع جميرا بيتش مقابل مطعم ماكدونالد.

لمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال على :

الهاتف 04 3855700

 

Related posts