إنفينيتي تعزز شراكتها مع المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة

image003 1إنفينيتي تعزز شراكتها مع المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: للسنة الثالثة على التوالي، ستكون إنفينيتي التي تعتبر واحدةً من أسرع العلامات التجارية في قطاع السيارات الفخمة نموًا في المنطقة، الشريك الوحيد من صناعة السيارات للمؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة 2016.

ويجمع المؤتمر السنوي، الذي يُقام ليومين وتنظمه شركة ميديا كويست، شخصيات من صناعة الرفاهية والفخامة ومن بينهم مصنعون وتجار التجزئة وموزعون ومسؤولون من القطاع المالي ومصممو الأزياء، بالإضافة إلى صُناع القرار والمستهلكين من المنطقة وخارجها.

1Infiniti QX60 - HR - 5 1وكعلامة تجارية رائدة للفخامة في منطقة الشرق الأوسط، دخلت إنفينيتي في شراكة مع المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة الذي يهتم بالأعمال التجارية الخاصة بالرفاهية في الشرق الأوسط – لتقديم نظرة مستفيضة حول قطاع الفخامة في المنطقة ولعب دوره كمنبر للعاملين في القطاع لمناقشة واستكشاف الفرص في ظروف اقتصادية مفعمة بالتحديات.

1Juergen Schmitz, Managing Director, Infiniti Middle East 1 1وقال السيد جوليان هواري ، الرئيس التنفيذي لـشركة ميديا كويست المنظمة للمؤتمر: “على الرغم من الرياح المعاكسة في المجال الإقتصادي، تسير المنطقة في الاتجاه الصحيح حيث تعمل الحكومات على اتخاذ خطوات متعددة مثل تنويع مصادر الدخل والابتعاد عن الاعتماد على عائدات النفط. وللسير بشكل سلس في هذه البيئة المفعمة بالتحديات، تحتاج الشركات والجهات المعنية في القطاعات المختلفة إلى المعلومات الصحيحة والمعرفة السليمة والبيانات اللازمة لفهم الوقائع والمخاطر الجديدة. وقد قررنا عقد المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة 2016 تحت شعار “العادي الجديد”، حيث سنناقش هذا الموضوع في أكثر من 30 جلسة على مدى يومين”.

وأضاف: “المؤتمر الذي تنظمه شركة ميديا كويست في دبي ويستمر ليومين سيجمع رجال أعمال وخبراء عالميين وتجار التجزئة ومصممين ومصنعين وروادًا وأصحاب الثروات – وجميع المهتمين في قطاعات الفخامة، لمناقشة موضوعات مختلفة ومنها الاستراتيجية الرقمية وظهور مراكز التسوق في مجتمعات الأحياء والضرائب وتأثيراتها، والتجارة الإلكترونية والإنفاق واحتياجات الأثرياء وتحكيم السعر وغيرها من الموضوعات”.

واختتم السيد هواري تصريحه قائلًا: “ستجتمع أسماء شهيرة في قطاع الرفاهية والفخامة من منطقة الشرق الأوسط وبقية أرجاء العالم لمناقشة التحديات والفرص والإمكانات في أسواق السلع والخدمات الفخمة. إننا سعداء بالشراكة مع إنفينيتي التي تمثل علامة تجارية عظيمة تتميز بابداعها وفخامتها وتحقيق أهدافها في جميع أعمالها”.

وسيقدم يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، أفكاره في الجلسة الافتتاحية حول “العادي الجديد”، وستتعرف هذه الجلسة على التغيرات التي تطرأ حاليًا على مشهد الرفاهية والفخامة في المنطقة.

وقال شميتز: “يعتبر الشرق الأوسط سوقًا مهمة للغاية بالنسبة لإنفينيتي، وكعلامة تجارية رائدة، يسرنا أن نكون الشريك الوحيد من قطاع السيارات للمؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة. لقد شهدنا تطور المؤتمر ونموه من حيث الأرقام وكذلك من ناحية الموضوعات المهمة التي يطرحها للمناقشة في أوساط الخبراء والمهتمين. إننا في إنفينيتي نعتقد أن الأفكار والاتجاهات والدراسات التي يتم طرحها ومناقشتها في المؤتمر ستكون ذات قيمة مثلى للمشتغلين في عالم المنتجات الفاخرة ما يساهم في اتخاذ القرارات التجارية الصحيحة بنجاح في المنطقة”.

الجدير بالذكر أن المؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة يُقام في 1 و2 يونيو في فندق ويستن الميناء السياحي، دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها المذهلة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

نبذة عن ميديا كويست:

تعتبر ميديا كويست واحدة من أكبر الشركات الإعلامية الخاصة وأكثرها تأثيرًا في المنطقة. تأسست الشركة عام 1997، وتتمثل مهمتها في إعلام وتثقيف الجمهور في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي المساهمة في بناء الجسور بين العالم العربي والغرب. وتشمل ميديا كويست مجموعة من أكثر من 20 منتجًا إعلاميًا على شبكة الانترنت والمطبوعات وتغطي مجالات التسويق والاتصالات واهتمامات المرأة وأنماط الحياة والترفيه والسيارات. ومن أسماء منتجاتها: ماري كلير أرابيا، مجلة هيا، بورو 24/7 الشرق الأوسط، بالاضافة إلى المجلات الراقية الموجة لقطاع الأعمال: مجلة “تريندز”، وجلف ماركيتينغ ريفيو” و”صانعو الحدث”، “أرابيز” و”كوميونيكيت”.

وتستضيف شبكة “dotmena” التابعة لميديا كويست 75 موقعًا مميزًا يجذب أكثر من 41 مليون زائر شهريًا. وتنظم ميديا كويست عددًا من أشهر الفعاليات في المنطقة وتديرها وتنفذها، وتشمل تلك الفعاليات مهرجان وجوائز الإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمؤتمر العربي العالمي للمنتجات الفاخرة و”مؤتمر وجوائز الرئيس التنفيذي للعام” و “مؤتمر التسويق للمرأة”، و “جوائز إيفي السنوية المرموقة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا” والتي تعتبر معيارًا للانجاز في مجال التسويق في المنطقة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.arabluxuryworld.com و www.mediaquestcorp.com

Related posts