دار “دين فان” تطرح مجموعة مجوهراتها الجديدة ” بي شينوا” في دبي

“الروح الحرة للمجوهرات الفرنسية”

دار “دين فان” تطرح مجموعة مجوهراتها الجديدة ” بي شينوا” في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2016 – أطلقت علامة ” دين فان” الفرنسية للمجوهرات، إحدى أبرز العلامات من ’ماركة فاشن‘ المنضوية تحت مجموعة ’ماركة‘ (MARKA) المدرجة في سوق دبي المالي، تشكيلتها الجديدة “بي شينوا” Pi Chinois التي تمتاز بخطوطها العصرية والفاخرة، والمتوافرة اليوم في سيتي ووك – دبي، دولة الإمارات.

التصاميم مستوحاة من شكل الأقراص الدائرية الصينية التي تم إطلاقها في عام 1991 وتمتاز بالبساطة وعدم التكلف بما يعكس روح دار “دين فان” الفرنسية. إن قطعة المجوهرات تم صنعها من الذهب الخالص من عيار 24 قيراطا – وهي مكوّنة من 99.99٪ من الذهب الأصفر.

ولتلبية متطلبات الذهب الأصفر الخالص من عيار 24 قيراطاً ، الذي يمتاز بليونته الطبيعية، تمّ نحت القلادة يدوياً لمنحها مزيداً من الصلابة. هذه الميزة الفنية في التصميم تجعل كل قطعة استثنائية وفريدة من نوعها، وجزءاً من مجموعة متميزة. وحتى اليوم، لا يزال تصميم كل قطعة “بي شينوا” Pi Chinois بشكل يدوي. “بي شينوا” Pi Chinois متوفرة في عيار 24 قيراطا من الذهب الأصفر، وعيار 18 قيراطا من الذهب الوردي أو الفضة لمجموعة خالدة ومعاصرة، يمكن إرتداؤها في سلسلة أو حبل.1PI Chinois Collection - 6 1

وبعد أن تم عرضها في معرض الفنون الزخرفية في باريس عام 2003، تمّ إعادة صياغة مجموعة Pi الصينية مرتين خلال العقد الماضي: أولاً في عام 2004، حين قام ميلان فاكميروفيك، المؤسس الشريك لعلامة ’ كوليت‘، بدمج حجر ’الأونيكس‘ (العقيق اليُماني) مع حجر العقيق الأبيض، على نحوٍ يعكس روح القرص الدائري الأسطوري للتراث الحرفي الصيني.

ونتيجة لذلك، قامت دار “دين فان” بدعوة المصمم الإيطالي ” لابو إلكان”، في عام 2010، لإعادة تصميم مجموعة “بي شينوا” Pi Chinois. وقام ” لابو إلكان” باختيار ألياف الكربون التي تشتهر بمقاومتها الشديدة وخفتها، والماس الأسود لإعادة تصميم مفهوم المجموعة بما يناسب السيدات والرجال على حدّ سواء.

يُذكر أن “ماركة فاشن” استقدمت علامة “دين فان” إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح أول بوتيك مجوهرات لها في “سيتي ووك” بدبي، خلال الربع الأول من عام 2016، بعد أن حققت نجاحاً ورواجاً واسعاً حول العالم بتصاميمها الفاخرة والأنيقة التي تحاكي آخر التوجهات العصرية.