استقبل الشهر الفضيل مع عرض الدخول المجاني إلى عالم فيراري أبوظبي

استقبل الشهر الفضيل مع عرض الدخول المجاني إلى عالم فيراري أبوظبي

عرض رمضان هذا العام يحتفل بزوار المدينة الترفيهية لمشاهدة أجمل ألعاب ومرافق عالم فيراري أبوظبي الجديدة كلياً

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2016: بمناسبة شهر رمضان لهذا العام، تمنح عالم فيراري أبوظبي زوارها فرصة غير مسبوقة لدخول المدينة الترفيهية دون رسوم ومشاهدة أحدث التجارب الترفيهية الجديدة كلياً. وبعد الاستفادة من عرض الدخول المجاني للمدينة الترفيهية أيام الخميس والجمعة والسبت في الشهر الكريم من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل، واستكشاف كل ما تقدمه المدينة الترفيهية، بإمكان الزوار الراغبين تجربة الألعاب بالاختيار من إحدى الفئتين المتوفرتين من التذاكر.

وفي تعليقه على المبادرة الخاصة بشهر رمضان، قال جيسي فارجاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “في هذا الوقت المميز من السنة يسرّ أسرة عالم فيراري أبوظبي أن تقدم لمئات الآلاف من زوارنا الذين يعودون لزيارتنا فرصة مشاهدة عملية التحديث غير المسبوقة التي أنجزناها في مدينتنا الترفيهية، والاستمتاع بأحدث إضافتها الجديدة من الألعاب والتجارب الغنية بالإثارة والمتعة لكل العائلة، والتعرّف على مطاعمها ومرافق التسوق عالمية المستوى فيها. فيما يحظى زوارنا للمرة الأولى بفرصة لا تعوّض لرؤية ما تخبّئه المدينة لهم من مفاجآت مذهلة.”1Ferrari World Abu Dhabi 1 1

وبالإضافة إلى فرصة الدخول ومشاهدة المدينة الترفيهية دون مقابل، يتوفر نوعان من التذاكر هما تذكرة الألعاب الشاملة بسعر 175 درهماً، أو تذكرة الألعاب المخصصة للعائلة فقط بسعر 125 درهماً للشخص.*

ومع اكتمال المرحلة الثانية من خطة توسعة المدينة الترفيهية، يمكن للزوار اليوم اختبار روعة تجارب ترفيهية جديدة مثل “طيران الأبطال”؛ المركبة الأفعوانية الأكثر إثارة في العالم بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة، أو اللعبة العائلية التفاعلية “مغامرة بينو الرائعة”، أو “أكاديمية الكارتينج”، أو “متعة القيادة”. كما يمكن للزوار اختبار تجربة “التجوّل في شوارع إيطاليا” الجديدة التي تحاكي في تصميمها شوارع إيطاليا القديمة وأجوائها الساحرة. فيما يستمتع الأطفال المغامرون بوقتهم ضمن منطقة ألعاب المعسكر التدريبي للناشئين بعد تجديده بالكامل.1Ferrari World Abu Dhabi Free View Offer 1

وطوال شهر رمضان، تفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابها من 11 صباحاً حتى 6 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

*لمزيد من المعلومات عن “عرض الدخول المجاني” في شهر رمضان، والشروط والأحكام، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.ferrariworldabudhabi.com

عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري في العالم أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس عام 2010، وهي اليوم أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم.

وتحتفي “عالم فيراري أبوظبي” بالعلامة الأسطورية، وتضم العديد من الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأجهزة المحاكاة الرائعة. كما تقدّم العروض الترفيهية الحية والمهرجانات الموسمية المدهشة التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم. وفي إطار خطط التوسع العملاقة وتحديث ما تقدمه المدينة الترفيهية المتميزة، ستضاف المزيد من الألعاب المذهلة التي ستسجل أرقاماً قياسية عالمية إلى جانب “فورمولا روسّا” – أسرع مركبة أفعوانية في العالم، و”طيران الأبطال” أحدث مركباتها الأفعوانية، والتي تحاكي في تصميمها الطائرات مزدوجة الأجنحة وتسجل ثلاثة أرقام قياسية عالمية جديدة.

تناسب التجربة الفريدة التي تقدمها المدينة الترفيهية أذواق الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات ضمن أجواء مكيّفة على مدار العام. كما تضم أكبر متجر فيراري في العالم “فيراري ستور”، و”متجر فيراري الماضي والحاضر” والذي يحاكي في تصميمه النواة التأسيسية الأولى التي بدأ منها إنزو فيراري مشواره في عالم السباقات والسرعة، لتقدم المقتنيات الحصرية والتحف والهدايا التي تحمل علامة فيراري المرموقة وتوفر للزوار ذكريات لا تنسى.

ويمكن للزوار الاختيار من بين المطاعم الخمسة التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية لمتعة لا تضاهى تحاكي تجربة فيراري الأصيلة.

وتتولى شركة فرح إدارة وتشغيل المدينة الترفيهية، المملوكة بالكامل لشركة ميرال لإدارة الأصول ذ.م.م.، ومقرها أبوظبي. وتعتبر “عالم فيراري أبوظبي” إحدى أهم المعالم السياحية في جزيرة ياس التي تعد وجهة السياحة والترفيه الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Related posts