الآلاف من عملاء “كريم” يدعمون حملة السلامة على طرقات الإمارت

الآلاف من عملاء “كريم” يدعمون حملة السلامة على طرقات الإمارت

بدعم من RoadSafetyUAE، "كريم" تنشر التوعية حول أهمية ربط حزام الأمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2016: تعهد ما يزيد عن 5000 شخص من سكان الإمارات بوضع حزام الأمان وذلك خلال أسبوعين فقط على إطلاق حملة “كريم” الجديدة حول سلامة الركاب، وبالتعاون مع توماس إيدلمان من RoadSafetyUAE.

في هذا السياق، قال كريستيان عيد، مدير عام شركة كريم، الإمارات: “نلتزم في شركة كريم توصيل عملائنا إلى وجهاتهم بأمان. وقد منحنا سائقينا الصلاحية لرفض إقلال الركّاب الذين يمتنعون عن وضع حزام الأمان وكان تجاوب عملائنا معنا إيجابي جداً. وقد أعلنا مايو كشهر سلامة الركاب ونود أن نشجع المزيد من الأشخاص على الانضمام إلى هذه الحركة ليكونوا من الداعمين للسلامة على الطرقات بما يؤمن مستقبل أكثر أماناً لمجتمعنا.”

من جهته رحّب توماس إيدلمان، المؤسّس والمدير الإداريّ لمنصّة RoadSafetyUAE بهذه الخطوة من كريم قائلاً: هدفنا بهذه الحملة إحداث تغيير بارز والحد من الوفيات والإصابات في الحوادث المرورية في الإمارات العربية المتحدة. لذا من المهم جداً أن تركز المزيد من الشركات والمؤسسات على نشر التوعية حول السلامة على الطرقات وبالأخص استخدام حزام الأمان. ويسرنا التعاون مع كريم وسنستمر بنشر هذه الرسالة.”

لدى سكان دبي الفرصة حتى 31 مايو للتعهد بربط حزام الأمان و دعم السلامة على الطرقات. وبالمقابل، تقدم كريم حسم 25% على رحلاتهم الخمس المقبلة. للانضمام إلى الحملة مع شركة كريم ومنصّة RoadSafetyUAE، الرجاء زيارة الموقع التالي www.careempledge.com والتعهّد بوضع حزام الأمان.

نبذة عن خدمة كريم:

كريم خدمة نقل عبر تطبيق الهاتف المتحرّك تجعل طلب سيارات يقودها سائق موثوقاً وآمناً وملائماً ومعقول السعر. يستطيع العملاء حجز سيارة عبر تطبيقات خدمة كريم أو الموقع الإلكتروني أو بالاتصال بمركز الخدمة. كريم شركة رائدة في اقتصاد المنطقة التشاركيّ الناشئ ومهمّتها تبسيط حياة الناس من خلال إحداث ثورة في عالم النقل والقطاع اللوجستيّ في المنطقة.

تأسست شركة كريم في يوليو 2012 وهي عاملة اليوم في 26 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما فيها أبوظبي، وعمان، وبيروت، والقاهرة، والدار البيضاء، والدمام، والدوحة، ودبي، والمنطقة الشرقيّة، وإسلام أباد، وجدة، وكاراتشي، ومدينة الكويت، والخبر، وجبيل، ولاهور، ومكة، والمنامة، وقاسم، والرباط، والرياض، والشارقة. www.careem.com

نبذة عن RoadSafetyUAE:

تتمثّل رؤيتنا في المساهمة في خفض عدد الوفيات والإصابات والحوادث المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما رسالتنا، فهي رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق في الإمارات العربية المتحدة لممارسة السلوك الملائم على الطرقات على أساسٍ مستدامٍ وعلى أعلى مستويات التواصل. ونريد أن نقدّم منصةً بناءةً للتواصل والتحسين والمعرفة. وتعمل منصة RoadSafetyUAE الحائزة على جوائز مع أصحاب المصلحة من مستخدمي الطريق، والجهات الحكومية، والإعلام، وأكثر من 30 شركة ذات الوعي حيال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ونقدّم في قائمة “نصائح وحيل”، والتي نعتبرها أساس المحتوى التوعوي على منصتنا، أكثر من 50 موضوعاً مرتبطاً بالسلامة المرورية وتتصل بدولة لإمارات العربية المتحدة بشكل خاص. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.RoadSafetyUAE.com.

إضافة إلى شركة كريم، RoadSafetyUAE في شراكة مع كل من هيئة الطرق والمواصلات، وغرفة دبي للتجارة وهيئة الصحة في دبي، وشركة “بي إم دبليو”، و”ميشلان”، و”أودي”، و”نيسان”، و”إنفينيتي”، و”المسعود”، و”الفطيم هوندا”، و”فولفو”، و”الفطيم فولفو”، و”كلداري أوتوموبيل”- و”مازدا”، وشركة الحبتور للسيارات  و”ميتسوبيشي”، و”فيات”، و”كرايزلر”، و”دودج”، وشاحنات “مان”، و”شركة قطر للتأمين”، وقرقاش لخدمات التأمين، و”أدنوك”، وشركة “بيبسي”، و”إم إم آي”، و”بيرنو ريكار”، ومركز “كلداري” لتعليم قيادة السيارات، و”سيركو”، و”ميكس تيليماتيكس”، و”جست كيدينج”، و”سيركو”، و”أميك فوستر ويلر”، وشركة “إن إس جي” “فوكس سينما”.

Related posts