انطلاق الدورة الثالثة من معرض “إبريز” للأناقة في الشارقة غداً الأربعاء

ينظمه نادي سيدات الشارقة تحت شعار “تألقي بفعل الخير”

انطلاق الدورة الثالثة من معرض “إبريز” للأناقة في الشارقة اليوم الأربعاء

3 1الشارقة، 31 مايو 2016

تنطلق اليوم الأربعاء في نادي سيدات الشارقة فعاليات الدورة الثالثة من معرض “إبريز للأناقة”، والذي ينظمه النادي حتى الثالث من يونيو المقبل في قاعة “كنوز”، تحت شعار “تألقي بفعل الخير”، وبمشاركة 33 عارضاً يمثلون عدداً من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

ويعد معرض “إبريز للأناقة” الذي أطلقه نادي سيدات الشارقة لأول مرة في العام 2014، حدثاً بارزاً متخصصاً في مجال الأزياء والموضة والإكسسوارات بإمارة الشارقة، وسيوفر مختلف احتياجات المرأة من ملابس وحقائب ومجوهرات وهدايا تحت سقف واحد، تقدمها مجموعة من المشاريع والعلامات التجارية الموهوبة والطموحة.

ويهدف المعرض إلى توفير احتياجات السيدات من الملابس والهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث سيفتتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة الثالثة عصراً حتى التاسعة مساءً، وسيشكل لهم فرصة مميزة للاستمتاع بأجوائه التي تم تصميمها بطرق إبداعية لعرض الأزياء، والمجوهرات، والإكسسوارات بصورة جاذبة.11

ومن باب توفير كل سبل الراحة للمرأة عند التسوق في المعرض، يتيح مركز كولاج للمواهب خدمة إستضافة الأطفال في “مركزالمواهب الصغيرة ” مقابل سعر رمزي لقضاء وقت مرح برفقة أخصائيات مؤهلات على التعامل مع الأطفال فيما تقوم المرأة بالتسوق فالمعرض.

ويوفر “أبريز للأناقة” لزواره فرصة تذوق أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة والحلويات في “كافيه كولاج”، مع التمتع بالاستراحة في أجوائه الهادئة.

وسيقدم العارضون مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتضمن الفساتين، والقفطانات، والعبايات، والعطور، والمجوهرات، إضافة إلى الهدايا المتنوعة التي تتماشى مع أجواء شهر رمضان المبارك.

وسيخصص المعرض ركناً لبيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة، والتي تبرعت بها بعض السيدات ، وسيعاد بيع هذه الحقائب وتخصيص ريعها بالكامل إلى جانب جزء من ريع المعرض ككل لصالح مؤسسة القلب الكبير.12 1

ويسعى نادي سيدات الشارقة للارتقاء بدور المرأة الإماراتية في المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لها، وتوفير أجواء من الراحة والاسترخاء وتفعيل نمط الحياة الصحية عبر توفير مرافق رياضية وأخرى ترفيهية. وينظم النادي العديد من النشاطات والفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية والثقافية والصحية على مدار العام، والمخصصة للسيدات وأطفالهن.

Related posts