فندق ويستن دبي الميناء السياحي يحتفل باقتراب حلول شهر رمضان الفضيل

فندق ويستن دبي الميناء السياحي يحتفل باقتراب حلول شهر رمضان الفضيل

دبي، 1 يونيو 2016: يستعد فندق ويستن دبي الميناء السياحي لاستقبال الزوار في شهر رمضان المبارك مع أروع الأجواء الموسيقية التي تكملها إطلالات رائعة على مياه الخليج العربي.

ويقدم الفندق لضيوفه تشكيلة من أشهى المأكولات العربية التقليدية المفضلة لدى الجميع ضمن بوفيهات في مطعمي “ليتيست ريسيبي” و”بلو أورانج” وقاعة “سيردال”.

الأسعار:

بوفيه الإفطار في ليتيست ريسيبي وبلو أورانج بقيمة 180 درهم للشخص
للأطفال تحت سن 12 بقيمة 90 درهم
باقة الإفطار في قاعة سيردال بقيمة 160 درهم للشخص للاجتماعات أفراد الشركات
تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويستن:

تعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة “لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانتريجيس”، و”ذا لكجيري كولكشن”، و”دبليو”، و”ويستن”، و”لوميريديان”، و”شيراتون”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”، و”إليمينت”.

تفخر الشركة بامتلاكها واحداً من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو “ضيف ستاروود المفضل”، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجاً آخر مميز وهو “ستاروود فاكيشن أونرشيب” التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات “ستاروود” الأخرى.. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.starwoodhotels.com

 2 total views,  2 views today