لحظات لا تنسى في فندق ’ذي إتش دبي‘، الوجهة الآسرة لقضاء فترتي الإفطار والسحور

احتفلوا بروح شهر رمضان الكريم في فندق ’ذي إتش دبي‘

 لحظات لا تنسى في فندق ’ذي إتش دبي، الوجهة الآسرة لقضاء فترتي الإفطار والسحور

يونيو2016دبي، الإمارات العربية المتحدة: بمناسبة شهر رمضان المبارك يقدم فندق ’ذي إتش دبي‘ تجارب فريدة من نوعها لفترة الإفطار ليتيح للنزلاء والزوار الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور والشيشة مع العائلة والأصدقاء والزملاء. ولأول مرة سيحول الفندق الحائز على الجوائز ردهة ’جلو‘ إلى خيم ساحرة ليبتكر مساحة فريدة بأجواء رمضانية مثالية لفترات الإفطار والسحور. وتقدم هذه الفسحة الفاخرة المزينة بديكورات الأرابيسك طيلة شهر رمضان وبعد غروب الشمس سلسلة من قوائم الطعام الشرق أوسطية المميزة، على طراز بوفيه متجدد يومياً، بالإضافة إلى عروض مصممة حسب الطلب.

الإفطار في خيمة ’جلو‘

مع غروب شمس كل يوم من أيام رمضان، ستقدم ممرات الأرابيسك الفاخرة قوائم الطعام المتجددة يومياً مع بوفيه مفتوح لأطايب المأكولات الشرق أوسطية. حيث تتغنى هذه الخيارات بأطباق مستوحاة كل يوم من بلد مختلف من الشرق الأوسط من المغرب إلى بلاد الشام، بسعر 170 درهم للشخص الواحد.

الأحد – أطباق بنكهات بلاد الشام
الاثنين – أطباق مستوحاة من المطبخ المغربي
الثلاثاء – مائدة من أشهى أطباق الشرق الأوسط
الأربعاء – أشهى النكهات التركية
الخميس – أطباق مستوحاة من المطبخ المصري
الجمعة – أطباق مستوحاة من المطبخ اللبناني
السبت – مائدة من أشهى أطباق الشرق الأوسط

1Arcadia 1 1

السحور في خيمة ’جلو‘

تقدم الردهة الرمضانية الفاخرة بأثاثها الأنيق باللونين الأبيض والأسود قائمة طعام غنية حسب الطلب، لتتيح لزوارها انتقاء ما يفضلونه من تشكيلة أطباق المازة الساخنة والباردة، وأطباق متنوعة من المشاوي العربية. بالإضافة إلى تشكيلة طازجة من الأسماك، وشاورما الدجاج، كما تقدم مجموعة مختارة من الحلويات العربية التقليدية. وقد ابتكرت مطابخ الردهة أيضاً مجموعة من العصائر والكوكتيلات الطازجة والمنعشة بالإضافة إلى الشيشة المتوفرة ضمن خيارات متنوعة من النكهات.

وفضلاً عن الطيف الواسع من عروض الطعام المميزة والمتوفرة طيلة الشهر الكريم، يقدم فندق ’ذي إتش دبي‘ أيضاً عروضاً ترويجية مميزة للإقامة لليلة واحدة خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى عروض المنتجع الصحي الرائعة.

الخيار الأول

مقابل 600++ درهم إماراتي يمكنكم حجز غرفة مزدوجة مع بوفيه إفطار لشخصين والحصول على قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي لدخول المنتجع الصحي وخصم بقيمة 25٪ على جميع المأكولات والمشروبات.

الخيار الثاني

يمكنكم حجز بوفيه إفطار لشخصين على الأقل في ردهة ’جلو‘ والحصول على خصم بقيمة 50٪ على سعر الغرفة لنفس اليوم بالتحديد.

الخيار الثالث

عروض الصيف الترويجية، من 1 يونيو حتى 31 أغسطس 2016

  • مقابل 500++ درهم إماراتي يمكنكم حجز غرفة بسرير واحد أو غرفة مزدوجة مع بوفيه إفطار.
  • يمكنكم الإقامة لمدة أربعة أيام والدفع عن ثلاث ليال فقط، ويتضمن العرض قسيمة بقيمة 200 درهم لدخول المنتجع الصحي وخصماً بقيمة 25٪ على جميع الأطعمة والمشروبات.

كما يوفر منتجع ’ماندارا‘، الذي يحاكي أجواء جزيرة بالي، عروضاً مذهلة للضيوف على التجارب الفاخرة التي يوفرها مع خصم بقيمة 40% خلال أيام الأسبوع وخصم بقيمة 30% خلال عطل نهاية الأسبوع على جميع جلسات العلاج. ويضم المنتجع مجموعة واسعة من جلسات العلاج الصحية وعلاجات الجمال، وتتيح التجارب الصحية فرصة مثالية للاسترخاء والراحة ليشعر الضيوف بالتجدد والحيوية طوال الشهر الكريم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل رواد المنتجع الصحي ممن يشترون منتجات بقيمة 500 درهم إماراتي على خصم بنسبة 40٪ على العلاجات المرتبطة بهذه المنتجات. كما يتوفر خصم بنسبة 25٪ على منتجات ’ليه سينس دي مراكش‘ و15٪ على منتجات ’ماندارا‘ و’إلميس‘.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ’ذي إتش دبي‘ تم تجهيزه ليكون الوجهة الفريدة لمشاركة أجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء والزملاء في هذا الوقت المميز من العام سواء كان ذلك للإفطار، أو للاسترخاء في منتجع ’ماندارا‘ أو حتى الاستمتاع بفترة السحور في خيمة ’جلو‘ ithappensatH #. لمزيد من المعلومات والحجز، الرجاء الاتصال بـ: 045018888.

لمحة عن ‘ذي إتش دبي‘

يعتبر فندق ‘ذي إتش دبي’أحد رموز الأناقة والرقي، حيث يقدم مجموعة عروض متميزة ومثيرة للاهتمام موفراً لزواره بذلك تجربة أسلوب حياة استثنائي لا تنسى. ومن موقعه المتميز كالفندق الأول في شارع الشيخ زايد، يعتبر ’ذي إتش دبي‘ بالتعاون مع مجموعة ’الفنادق الرّائدة حول العالم‘ بوابة على واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم.

يستضيف ‘ذي إتش دبي’11 وجهة منتقاة لتناول الطعام فضلاً عن أحد العلامات التجارية الرائدة عالمياً في المنتجعات الصحية، ’ماندارا‘. كما يضم الفندق المعاصر المصمم بأسلوب أرابيسك المتميز 15 غرفة مخصصة وقاعة كبيرة قادرة على استيعاب من 500- 800 ضيف من أجل الحفلات الكبيرة.

ومع 236 غرفة فسيحة بالإضافة إلى عدد من الأجنحة وأماكن الإقامة مع إطلالاتٍ خلابة على أفق دبي المفتوح، يتميز فندق ’ذي إتش دبي‘ بموقعٍ آسر يلبي احتياجات السياح ورجال الأعمال حيث يقع على بعد خطوات قصيرة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، كما يسهل الوصول منه إلى دبي مول، وبرج خليفة بالإضافة إلى عدد لا يحصى من تجارب التسوق والطعام.

 2 total views,  2 views today