’العربية للسيارات‘ تعلن عن رعايتها لخيمة ’أساطير‘ الرمضانية في أتلانتس النخلة بدبي

 ’العربية للسيارات‘ تعلن عن رعايتها لخيمة ’أساطير‘ الرمضانية في أتلانتس النخلة بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يونيو 2016: بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن رعايتها للسنة السادسة على التوالي لخيمة ’أساطير‘ الرمضانية في فندق ’أتلانتس النخلة‘ بدبي، وذلك بإطلاق حفل افتتاحي فاخر حضره شخصيات شهيرة ونخبة من النجوم المرموقين في مجال الإعلام والأفلام والموسيقى من العالم العربي.

في هذه المناسبة، قال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “يسعدنا من خلال شراكتنا طويلة الأمد مع ’أتلانتس النخلة‘ أن نقوم مجدداً برعاية خيمة أساطير الفاخرة لتقديم تجربة متميزة للمقيمين في دولة الإمارات خلال هذا الشهر الفضيل. كما توفر لنا هذه المناسبة الرمضانية منصة هامة ومثالية لا تقتصر فقط على تقديم واجبات الضيافة الرمضانية للزملاء والأصدقاء المقرّبين، بل أيضا منح الكثير من ضيوف خيمة أساطير فرصة للإطلاع عن كثب على الموديلات الجديدة من طراز انفينيتي والتي أطلقت أخيراً في دبي في عام 2016 وهي QX50 و QX60على امتداد شهر رمضان المبارك.”

تتضمن خيمة أساطير التي تُعدّ إحدى أكثر وجهات الضيافة الرمضانية فخامةً ورقياً في المدينة، مجموعة من الأنشطة التقليدية والترفيهية ضمن أجواء موسيقية ساحرة، وتقدم طيفاً واسعاً من الأطباق العربية والشرقية الفاخرة، فيما تمتاز بإطلالة لا مثيل لها على الخليج العربي وبعروضها المميزة لقوائم السحور والإفطار الفريدة.

سيتم عرض سيارات انفينيتي من طراز QX50 وQX60 في خيمة أساطير طوال شهر رمضان.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وحصلت الشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركة نيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوز بالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب “الموزع الرائد” من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة على التوالي ولقب “المستورد الرائد” لسيارات رينو عام 2012. حازت العربية للسيارات على جائزة “موزع العام” لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي 2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعة الشهرة لبطاقة البلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية.

وتُشغل الشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:

13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو و6 مراكز إنفينيتي جديدة.

6 مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.

مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.

تسهيلات لوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية.

16 مركزاً للخدمة.

14 مركزاً لقطع الغيار.

الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001

Related posts