“حول الإمارات للمفروشات” تقدّم تشكيلتها المذهلة من قطع الديكور المختارة لشهر رمضان

“حول الإمارات للمفروشات” تقدّم تشكيلتها المذهلة من قطع الديكور المختارة لشهر رمضان

  • حول الإمارات للمفروشات” تقدّم تشكيلةً جديدة بالكامل من قطع الديكور لرمضان 2016
  • تتميز التشكيلة الجديدة بتصاميم كلاسيكية رائعة تجسد روحية الشهر الفضيل
  • صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” منتشرة في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين والفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“حول الإمارات للمفروشات”، الاسم الرائد بعالم المفروشات في دولة الإمارات، وماركة المفروشات الراقية، استمدت شهرتها وسمعتها الجيدة من خلال ما تقدّمه من تصاميم حديثة بجودةٍ لا تضاهى، وتستمر في تقديم قطع الديكور الفريدة والآسرة للنظر.

خلال شهر رمضان المبارك، تقدّم “حول الإمارات للمفروشات” تشكيلةً جديدة كلياً من قطع الديكور المنزلية المختارة، والتي تستوحي جمال تصاميمها من الإرث الثقافي العربي أصيل. من المزهريات إلى الشمعدانات وصناديق المجوهرات، تأتي كل قطعة لتعكس روحية هذا الشهر الفضيل. وستكون هذه القطع مثاليةً تماماً كخيارٍ للهدايا الراقية، كما ستشكل فرصةً جيدة ومغرية لكم كي تبدأوا معها بتكوين مجموعاتكم الخاصة!

جرّة التذكارات باللون الذهبي

هذه الجرة ‏المستوحاةُ من التصميم الفارسي التقليدي، تتخذ الشكل الذهبي لتصميمٍ مدهش مزدان بالفسيفساء. وتأتي هذه الجرّة التذكارية فوق قائمةٍ تضفي عليها الطابع النخبوي.

السعر: 209 درهم1high-resolution-ornate-ormolu-vase-price-259-aed-1 1

المزهرية بالزخرفات الذهبية

هذه المزهرية الكلاسيكية الرائعة هي نموذجٌ مثالي للجرة التقليدية بالزخرفات الذهبية، فيها من الجاذبية ما يكفي لأن تشع بحضورها حتى من دون باقة الورود فيها. وبفضل غناها بالتفاصيل الدقيقة المشغولة بالنحاس، يصبح من الضروري أن تقتنوا هذه القطعة المختارة، وتحافظوا عليها كقيمةٍ فنية للسنوات القادمة.
السعر: 259 درهماً

1classic-black-gold-candle-stand-price-96-aed-1 1حامل الشمعة الكلاسيكي بالأسود والذهبي

هذا الشمعدان الجذاب، الأنيق والرشيق بلونه الأسود الشديد الحضور، مزدانٌ بتفاصيل ذهبية. كما أن التناقض في تصميمه، بين الأسود والذهبي، يمنحه القدرة على اجتذاب الأنظار، ويجعله قطعةً فنية قائمة بذاتها، دون الحاجة لأن يحمل شمعة.

السعر: 96 درهماً

الشمعدان الكلاسيكي بالأسود والذهبي1classic-black-gold-candelabra-price-239-aed-1 1

هذا الشمعدان الرائع بأغصانه المتشعبة، هو قطعةٌ ذات حضورٍ فريد، ولاسيما متى احتضن

خمس شمعات، وتألق بالتناقض في تفاصيله الذهبية. إنه قصيدة جمال كلاسيكية الحضور

تتوهج بالذهب، وهو مثاليّ تماماً للجلسات الرمضانية.
السعر: 239 درهماً

الجرّة بالأسود والذهبي، بالنسخة النخبوية

1collectorE28099s-edition-black-gold-urn-price-209-aed-1 1بشكلها الذي يحاكي شكل الجرّة التقليدية، تنشر هذه القطعة الفنية، بالأسود والذهبي، أناقة تفاصيلها المشغولة بالنحاس. ويتخذ الشكل المزخرف لهذه الجرّة حضور القطع الفنية الريفية المشغولة يدوياً، مع ممسكين يشبهان أغصان الكرمة. النسخة النخبوية من هذا الشمعدان هي قطعة الديكور المثالية للأجواء الرمضانية، ولكل الأوقات.
السعر: 209 دراهم

الإبريق بالأسود والذهبي، بالنسخة النخبوية1collectorE28099s-edition-black-gold-pitcher-price-186-aed-1 1

مع شكله المستوحى من فن “أورمولو” الفارسي، تتخذ التفاصيل بالنحاس على هذا الإبريق شكل وروحية كنزٍ تقليدي يعود إلى أجيالٍ مضت. فيما يأتي التناقض الشديد بين الأسود والذهبي ليجعل هذه القطعة مثاليةً تماماً لأجواء الشهر الكريم. يمكنكم تنسيقه مع إبريقٍ ملائم، أو تركه يتألق بمفرده.

السعر: 186 درهماً

صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين والفجيرة، في دولة الإمارات العربية المتحدة. خط الاتصال المجاني: 800726 الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

“حول الإمارات للمفروشات”

“حول الإمارات للمفروشات”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث البيتي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 22 عاماً.

حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات” 10 صالات عرض على امتداد دولة الإمارات، وقد بدأت توسيع انتشارها بهدوء وثبات في كل من المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان ودولة قطر. وبفضل شهرتها بجودة منتجاتها، وتجربتها العظيمة في صالات العرض وخدمة ما بعد البيع، تستمر “حول الإمارات للمفروشات” في أن تكون الأصل والمعيار، عند الحديث عن مفاهيم التصاميم والذوق الرفيع في المفروشات.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم، بما يوفر للعملاء خياراتٍ لا حدّ لها، بين الأساليب الكلاسيكية والحديثة والريفية والمعاصرة. التجول داخل صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” يشبه تماماً التجول في متجر حلوى! فمن المستحيل أن تغادر دون أن تحمل معك قطعة، ولاسيما مع هذه التشكيلة الواسعة من المنتجات! انخرط في عالم المفروشات والأكسسوارات والديكورات المنزلية الملائمة لكل مساحة وزاوية داخل البيت وخارجه أيضاً. متجرنا الأيقونة في البرشا- دبي، يمتد على مساحة 300.000 قدم مربع، وهو أكبر متجر للمفروشات على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب متجرنا في الشارقة، بات لمنفذ البيع في متجر البرشا منطقة ألعاب جديدة لأطفالكم ومرحهم، ما يجعل من تسوقكم والتجول لاختيار القطعة المناسبة لكم تجربةً أكثر راحةً. اصطحبوا أولادكم إلى منطقة اللعب، واتركوهم في عهدة نخبة من موظفينا المختصين برعاية الأطفال وتوفير التسلية والأنشطة المتنوعة لهم، إلى حين انتهائكم من التسوق. عندما تتسوق لدى أي متجر من “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقة بأنك ستحصل على أفضل نوعية، أفضل قيمة وأفضل سعر، وهو ما نضمنه لك مع أيّ فطعة أثاث تشتريها، فهذا ما نلتزم به تجاه عملائنا, وعد حول الامارات اذا وجدتها بسعر أقل نقدمها لك مجانا.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تنتشر صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في كلٍّ من دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة، راس الخيمة، الرياض، الدوحة ومسقط.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في المواقع التالية”:

  • “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”‏: دبي، مركز الغرير، الطابق الثاني
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”‏: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
  • “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  • “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
  • “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: راس الخيمة، الرياض، مربع الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏قطر، الدوحة، شارع سلوى، بالقرب من صالة عرض مرسيدس ناصر بن خالد
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: قطر، الدوحة، شارع الغرافة، إزدان مول، الطابق الأول
  • “حول الإمارات للمفروشات”: سلطنة عمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول